PDA

View Full Version : هل تغيير الرافعة خطاء ''''''

tazi larbi
10-11-2017, 19:11
السلام عليكم اخوتي الكرام من منا لم يود تغير الرافعة وقت االتداول والصفقات مفتوحة كلنا نقوم بذلك لكن انتظر .... .. هل تعرف الخطر هنا نعم اخي

فرضا انك كنت فاتح صفقات والرافعة 1000/1 هذا يعني انك فاتح بهامش اقل وان حاولت التغيير الى رافعة اقل مثلا 100/1 يعني ستستهلك هامش اكبر
باتالي سيقل الرصيد وربما تمرجن حسابك بنفسك لهذا اخوتي ان اردت تغيير الرافعة من اعلى الى اقل فلا تفعل هذا الخطاء ابدا لا تفعل والصفقات مفتوحة انت هنا تسرع من اغلاق الحساب حذارى.... اتمنى لكم النجاح والله الموفق:tie::rules:

mohamed el haoussi
10-25-2017, 02:30
مرحبا
صديقي العزيز .. لك كل الشكر على عمل هاذه المشاركة القيمة
شكرا لك على الشرح الرائع
شكرا لطرح الموضوع و جعله الله في ميزان حسناتك بكل كلمة فيه انشاء الله…
بالتوفيق لنا ولك وللجميع شكرا …

tazi larbi
11-02-2017, 21:33
السلام عليكم اخواني لما لا نرى التفاعل مع المواضيع المهمة نحن نضعها لنتفاعل معا ونصحح اخطاء بعض ونثري معلومات بعض لكن ارى ان لا احد يبالي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ahmed.mohamed
11-03-2017, 17:29
هناك علاقة بين الرافعة المالية و حساب التداول فكلما ارتفعت الرافعة المالية برزت أكثر تارجحات على الحساب صعودية و هبوطية بشكل كبير و كلما كانت صغيرة تصبح التأرجحات في حسابك أدنى من الاول و الرافعة الاكبر تضع حسابك في خطورة كبيرة لهذا يجب على المتاجر اختيار الرافعة المناسبة لحسابه و ذلك حسب حجمه و نوعه

anaboda
11-03-2017, 22:55
انا مش حابب موضوع تغيير الرافعه الماليه الى رافعه ماليه كبيرة حفاظا على حسابك من الصفقات الكثيرة والدخول بلوتات عاليه قد تؤدى الى المرجنه الحتميه فى حسابك ولا افضل ذلك اطلاقا اخىى الكريم