PDA

View Full Version : همسات فوركسية

zouga91
10-11-2017, 20:41
مساء الخير اصدقاىي الكرام وبعد عليك أن تعي جيداً أن نجاحات الآخرين لاتعني فشلك، وأن تقدمهم لايعني تأخرك إطلاقاً".
‏‏"الوحشة التي تشعر بها وأنت بين الناس، تشرح بشكل مؤكد كيف أن القلب يختار من يأنس به"
‏"أسوأ فكرة كارثية يمكن أن تتبناها، هي اقتناعك بأنه ليس لديك أي شيء يحتاج إلى التغيير".
‏"جرب أن تعيش كل التفاصيل التي تُحبها، لا ترضى بحياة باردة وسيئة. ابدأ اليوم حتى لا تندم غدًا على عمرٍ لم تعشه كما يجب.!"
‏"معظم الناس لا يريدون الحقيقة، هم فقط يريدون ما يؤكد أن ما يؤمنون به هو الحقيقة
هذه المقولة تنطبق ايضا في مجال الفوركس عليك ان تعمل بجد لكي تنجح فيه

muhammad ismail
12-23-2017, 21:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسباب الفشل انت ممكن تعالجها عادى جدا عن طريق انك تعرف اسباب الفشل وتبدا انك تدرسها وتشتغل عليا وتتجبنها فى المستقبل وتحولها لنقاط قويه ولو حسيت ان الوقت
هيطول فده افضل من انك تتشغل وانت عندك نقاط ضعف هتسبب ليك الخسارة

Najmi
01-09-2018, 20:47
مرحبا أخي الكريم
أعجبتني النصيحة الثانية التي تتعلق بالتغيير خاصة وأن هذا المجال هو أكثر مجال يحتاج إلى يكون فيه الإنسان مرن مستعد لتغيير
خطة تداوله مع حركة السوق
تقبل مروري

emadomda
01-13-2018, 17:46
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا هذه ليست همسات فوركسيه يا صديقي هذه همسات حياتيه
مشكور بكل تاكيدعلي مجودك وتعبك في عمل هذا الموضوع لكن بصراحه ليست كل الامور سهله هكذا
اتمني ان نبتعد عن الطمع اهم شيئ

elkadiri
01-13-2018, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله ، شكرا جزيلا اخي الكريم كلام جميل و اجمل ما فيه المغازي و المعاني ، يجب على الإنسان ان يؤمن بقدراته و مكتسباته الذاتية و الابتعاد عن كل ما هو سلبي

kirollos.budggie
02-08-2018, 05:22
اخي الكريم السلام عليكم
شكرا جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واتمني منك المزيد من المشاركات التي تفيدنا
تقبل مروري

abdallah.2017
02-08-2018, 09:16
معاد وصول الى هذا المنتدى تعلمت الكثير من المعلومات و انا اتمنى ان ارى الجميع يا مفرح المعلومات لا تعلم منها وشكرا على تبادل المعلومات والخبرات بين الاعضاء الكرام و شكرا للمنتدى وشكرا الانستا

sob81
02-08-2018, 13:10
همسات فوركسية من المواضيع القوية المفيدة فى التداول والتى تساعد الجميع على العمل فى الفوركس بطريقة صحيحةواختيار اهم المناطق فىا لتداول فى
الفوركس والعمل عليها

mohamed kamal fadel
02-08-2018, 15:05
العمل على مجال الفوركس يحتاج الى عمل واجتهاد وعدم الاعتماد على الاخرين
هناك من يفشل وهناك من ينجح فالنجاح له اسباب والفشل له اسباب
ارجو من الاعضاء العمل بجد فى المجال

ehabbob
02-10-2018, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله هو المستعان