PDA

View Full Version : ما هي أهم استراتجيات التداول في أسواق فوركس؟

mohazifa
09-28-2013, 22:15
من الممكن أن تكون عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس والربح عن طريقه؛ في هذا المقال، قمنا بتسليط الضوء على بعض استراتيجيات تداول التي يمكن استخدامها في أسواق فوركس.

إن السبب الذي يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية تعلم استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون للحصول على دخل إضافي من خلال العمل في هذه الاسواق، 5% فقط هم الذين يحققون الارباح. إن هذه النسبة من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق فوركس تصنع الفرق بين 5% و 50%.

بغض النظر عن استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال التي يستثمرها، و في نفس الوقت توفر فرص لتحقيق الأرباح، فإنها تعد استراتيجية تداول جيدة. إلا أنه قبل البدء بالبحث عن استراتيجيات التداول في فوركس، فإنه من المهم أن يكون لدى المتداول فهماً واضحاً و موضوعياً للأهداف النهائية التي يسعى لتحقيقها في أسواق فوركس.

فيما يلي سرد لأشهر استراتيجيات التداول المستعملة في أسواق فوركس، و التي تعد نقطة بداية ممتازة:

• الشراء على المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاستراتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين، و بالتالي تقليل المخاطر.

• أمر إيقاف الخسائر: تمكن استراتجية التداول المشهورة هذه لـ المتداولين في أسواق فوركس التقليل من حجم الخسائر، و التي تعتمد على تحديد الأسعار التي يتم بعدها إغلاق الوضعيات.

• معدل التحرك البسيط: و هي استراتيجية قيمة التداول لزوج من العملات لمدة زمنية محددة مسبقاً. في الوضع المثالي، فإن استراتيجية التداول هذه تنشأ بشكل تلقائي من خلال منصة التداول في فوركس و التي صممت بهدف مساعدة المتداولين لتحديد أوقات البيع و الشراء بناءاً على سعر العملات.

• الدعم و المقاومة: تعتمد هذه الاستراتيجية على تحديد مستويات معينة لا يرتفع أو ينخفض عنها سعر زوج العملات. لتحديد هذه المستويات يجب دراسة البيانات التاريخية لزوج العملات.

يجب الأخذ بعين الإعتبار أن استراتيجيات التداول المذكورة هي جزء من ضمن عدد كبير من الخيارات، و نذكر بأنه يجب أن يكون لدى المستثمر أهداف واضحة قبل البدء بالمقارنة بين استراتيجيات التداول المختلفة، و عليهم أن يعلموا نقطة البداية ، و الإستراتيجيات التي عليهم أن يستعملوها لتحقيق أرباح أعلى.

Walaa Mohamed
09-29-2013, 00:08
نعم كل واحد يصمم استاتيجيته المناسبه
بس ياخد بنصايح الخبرا طبعا
وكمان شويه ذكاء على شويه مخاطره
وربنا يوفق الجميع

أميمة
09-29-2013, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك
اخى الكريم اشكرك على طرح موضوعك الاكثر من رائع
تقبل مرورى

hebkar
09-29-2013, 16:03
كل شىء او مجال فى بدايته صعب لكن سرعان ما تتكشف الامور ويسهل باذن الله وتبرع به
لابد من اقتناء احد الاستراتيجيات الناجحه
تحياتى لك

latraaa
10-13-2013, 21:12
مشكور أخي الكريم على الموضع، و لكن أقول أنه يوجد العديد من الإستراتيجيات التي يمكن التعامل معها و تحقيق الكثير من الأهداف، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

gamal20
10-13-2013, 21:33
مهما كانت الاستراتيجه اخى الكريم فالمهم ان تكون تحقق عائد جيد وتختلف الاستراتيجيات
ولكن يبقى المهم والاساس واحد ان تكون مربحه وجيده بما يكفى

mazen2508
10-13-2013, 23:15
اخى افاضل تحياتى
اهم الاستراتيجيات فى سوق الفوركس هى الاستراتيجيه
التى تستطيع بل تجيد اتباعها وتحقق لك ارباح محترمه

doola2020
10-20-2013, 19:03
استراتيجيات التداول يا أخي الكريم هي عبارة عن طريقة تتبعها لكي تتداول بها في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس مثل استراتيجية الاسكالبينج مثلا

ahmedhawash
10-20-2013, 20:38
الاستراتيجيات كتيره فى السوق وطرق التحليل الفنى مختلفه

وليست طبعا متعلقه بالنجاح او الفشل وكل متاجر بيختار الاسلوب اللى يتناسب معه ومع شخصيته فى التعامل مع السوق

وانا احب الاسكالبينج وهناك من يلجا الى الصفقات الطويله الاجل ذات الاهداف الكبيره

payza
10-20-2013, 21:29
لو فنية في طرق كتير جرب
اما ادرة مال لازم حسب راس المال

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

harimeche
10-20-2013, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله

أنـــا عن نفسي لا أحب أن اعمل بإستراتيجية أحد

سأنشء إستراتيجية تخصني وإن لم أستطع أزيد في التدريب والتعليم

حتى أستطيع

mohamaher
10-21-2013, 22:20
السلام عليكم ورحمه والله وبركاته
اشكرك كتير على هذا الموضوع المتناول
ورائع جدا انك تطرح الموضوع للاعضاء
اتمنى لك الاستمرار والنجاح
جزاك الله خيرا
لك منى كل التقدير والاحترام

abdelhalim
10-21-2013, 22:23
حظ موفق
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصل تالقك معنا فى المنتدى
بارك الله فيك أخى

ايمان عبدالرحمن
10-21-2013, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز جزاك الله خيرا انا بنصح كل واحد انه يصمم استراتيجيته المناسبه له وكمان لازم ياخد بنصائح الخبراء طبعا لانهم على قدر وفير من التجارب وكمان هيحتاج شويه ذكاء على شويه مخاطرة وانا بشكر الاخ الى منزل الشرح الرائع دا وبتمنى التوفيق للجميع ولى

abugoad
10-21-2013, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور ياسيدي الكريم على الموضوع الرائع والجميل جداً جداً وأتمنى لك خالص الأمنية بالتوفيق والنجاح في الدنيا والأخرة

رشا الهوارى
10-22-2013, 00:25
فعلا انا استفدت من استراتيجيات كتير واخدت منها افكار ومؤشرات وعملت لنفسي استراتيجية لنفسي وانا
طبعا اشعر انى صنعت شيئ خاص بي ويتماشي مع صفقاتى فالمهم من الاستراتيجيات هى اخذ الفكرة من الاستراتيجيات وتطويرها

egy26
11-20-2013, 13:51
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

forex4
12-09-2013, 20:38
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
فالبفعل يجب معرفة انواع الاستراتيجيات الموجودة فى السوق
وذلك يكون بالتدريب والممارسة المستمرة وتحدسد مايناسب كل مستثمر

osamamamoon
12-13-2013, 01:19
مجال فى بدايته صعب لكن سرعان ما تتكشف الامور ويسهل باذن الله وتبرع به

karam22
12-13-2013, 02:03
مشكور اخي علي المقال الممتاز
جزاكم الله خيرا به ونفع دائم لكل مبتدء وان نسترشد به دائما في عملنا سواء مبتدء او خبير الف شكر

محمد أبو بكر
12-23-2013, 23:30
السلام عليكم
فعلا انا استفدت من استراتيجيات كتير
واخدت منها افكار ومؤشرات
وعملت لنفسي استراتيجية لنفسي
و بالتوفيق للجميع

DrAbeer
12-24-2013, 02:22
فعلا اهم شيئ الاربع نقاط التي ذكرتها في نهايه موضوعكاتمني ان يستفيد من هذا
الموضوع الذي قمت بطرحه علينا اكبر عدد ممكن من اخوتنا الافاضل في المنتدي
تقبل مروري وتحياتي

rami007
12-24-2013, 03:27
السلام و عليكم
و الله يا اخي
انا اجد اها موجودة افضل استاتجية
يعني يا اخي في الفوركس
كل واحد لديه استراتجية
يفهمها جيدا
و يربح بها دائما
سلام بالتوفيق لك يا اخي

dalito
12-24-2013, 03:37
السلام عليكم
شكرا خي على طرح هذا الموضوع القيم وما يحتويه من نصائح ثمينة
وتقبل مروري

hasback
12-24-2013, 15:18
يا اخي هذه لا تسمى باستراتجيات اونما هي اليات يعنمد عليها المتداول وطرق للمتاجرة واما الاستراتجية فهي نوع من التحليل الفني الذي يعتمد على رؤية واشياء محددة في الشارت والمؤشرات الموجودة وارجو ان تفرق بين الامر وان تعرف ما تنقل

falcon26
01-24-2014, 21:59
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Nader7
01-24-2014, 22:00
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﺧﻰ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﺍﻟﻤﺤﺘﺮﻡ ﻣﺸﻜﻮﺭ ﻛﺜﻴﺮ
ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻘﺎﻝ ﻭﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩﻧﺎ ﻛﺜﻴﺮﺍ
ﺷﻜﺮﺍ ﺟﺰﻳﻼﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍ ﻭﺑﺎﺭﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻓﻴﻚ
ﻭﺍﺗﻤﻨﻰ ﺍﻟﺘﻮﻓﻴﻖ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺴﺄﻝ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﻟﻌﻔﻮ ﻭﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ
:) :)

WASEM DALLOUL
01-27-2014, 16:25
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول أهم استراتيجيات التداول في أسواق الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

احمد سلامه
01-27-2014, 16:54
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

salimned
01-28-2014, 02:25
السلام عليكم
بالفعل اخي المبتدا دائما يعاني من ايجاد
طريقة عمل جيدة و دلك نظرا للطرق المختلفة
التي يعتمدها الناس في الشرح لدلك يجب التركيز على خطة واحدة
موفق اخي.

Wdiaa41
01-28-2014, 02:26
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى :))))))))

محمد مؤمن
01-28-2014, 03:28
اكيد الاستراتيجيات اللي حضرتك ذاكرتها مهمة جدا لان النجاح في عالم الفوركس بيعتمد على الاستراتيجية
وكل متداول ليه استراتيجيته اللي بتنجح معاه وممكن متنجحش مع شخص آخر وانا بعتمد على استراتيجيات قصيرة الاجل مثل الاسكالبينج

zamalkkawy
01-28-2014, 10:34
كل واحد يصمم استاتيجيته المناسبه

saddem
01-28-2014, 18:05
تمكن استراتجية التداول المشهورة هذه لـ المتداولين في أسواق فوركس التقليل من حجم الخسائر،
و التي تعتمد على تحديد الأسعار التي يتم بعدها إغلاق الوضعيات.

east26
02-11-2014, 12:36
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

2_forex
03-15-2014, 05:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا ومرحبا بمثل هذه المشاركات الجميلة اخى المسلم ويجب علينا ان نثق ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية لانه سكتسبنا الخبرة لتدوال افضل ونجاح اكر سواء من خلال اعطاء الاجابات او من الحصول عليه وإن شاء خير للجميع وتقبلوا مرورى
.
....

mta1
03-17-2014, 11:16
جزاكم الله خيرا شباب صدقونى ما قصرتم فى الرد بارك الله فيكم وإن شاء نكون الافضل ويجب ان نعرف ان كل معرفتنا فى الفوركس تم بنائها فى هذا المنتدى الرائع ليكون من افضل المنتديات ويجب ايضا ان نعلم ان كل معلومة فى هذا السوق تحياتى لكم
@@_@@
..............................
...............

brahimtrader
03-17-2014, 19:39
نعم اخي طبعا يجب معرفة انواع الاستراتيجيات الموجودة فى السوق
وذلك يكون بالتدريب والممارسة المستمرة وتحدسد مايناسب كل مستثمر. تحياتي

مصطفى حمدان
03-17-2014, 20:46
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع والذى اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فىالمنتدى حيث تعتبر الاستراتيجية هى اساس العمل فى السوق سواء كانت استراتيجية تداول او استراتيجية ادارة راس المال لانها اساس العمل

a7med84
06-17-2014, 18:24
الاساليب الفنيه فى التداول فى هذا السةوق كتيره يعنى

انت اعرف الاسلوب المنتاسب وجرب وهتلاقى استراتيجيات معروفه ولها نتائج جيده

ولكن لابيد من تجربه كبيره لها

omer abulrahman osman
06-17-2014, 20:03
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح الرائع والذى اتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء فىالمنتدى حيث تعتبر الاستراتيجية هى اساس العمل فى السوق سواء كانت استراتيجية تداول او استراتيجية ادارة راس المال لانها اساس العمل

maha elsayed
06-17-2014, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله عليك لقد
عرضت اهم استراتيجيات التداول التى يمكن لللمتداول ان يتاجر بها يا اخى

host
06-27-2014, 07:16
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

sara ali
06-27-2014, 10:45
كتيره فى السوق وطرق التحليل الفنى مختلفه

وليست طبعا متعلقه بالنجاح او الفشل وكل متاجر بيختار الاسلوب اللى يتناسب معه ومع شخصيته فى التعامل مع السوق

وانا احب الاسكالبينج وهناك من يلجا الى الصفقات الطويله الاجل

memoxmax
06-30-2014, 18:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم ىالاىلىارى ر

BrahimForex
07-03-2014, 21:01
ليست هناك اهم استراتيجية في الفوركس هناك العجيج من الاستراتيجيات المهمة والناجحة عليك ان تبحت عنها وتجربها في الحساب التجريبي

AMLAK
08-11-2014, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة
على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح مميز وبسيط واتمنى من جميع
الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

yara alaa
08-11-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

soooonor
08-11-2014, 03:13
الفوركس كأى مجال اخر يكون صعبا فى البداية بالنسبة لأى مبتدئ ثم يبدأ فى استكشاف كل التفاصيل الخاصة بالفوركس عن طريق القراءة و مشاهدة الفيديوهات و التدرب على حساب الديمو الذى يتيح له التعامل مع المنصة و اوامر السوق و بالتالى تطوير خطة العمل التى يستخدمها حتى يصل الى افضل استراتيجية ممكنة بالنسبة له

zinga7
08-11-2014, 14:51
أحد الأخطاء الأكثر شيوعا في تصميم استراتيجية يحدث عند الفرد
يستخدم إما مجموعة المتابعة أو دخول كمخرج. كما بينت لكم في الفصل 4،
الملف الشخصى لالرابحة استراتيجية، تداول فقط مجموعة عمليات أو مجرد إدخالات ليست فعالة

ahmad moh
08-11-2014, 15:00

بشير حمدان
08-11-2014, 15:03
السلام عليكم
اخى الكريم ان العوامل التى ذكرتها فى المضوع ماهى الا اساسيات للتداول فى سوق الفوركس والاهم منها انما هى اداره راس المال بشكل صحيح مع اتباع صارم لقواعده .......

chokrito
08-11-2014, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي حول هذه الطريقة المشبهة باستراتيجية في هذا الموضوع . وفي المرة القادمة تبقى تحط الاستراتيجيات في القسم الخاص بيهعم

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
كل الشكر لك اخي على جهدك المبدول في هذه المعلومات المبسطة حول موضوع

baite
08-11-2014, 18:39
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء المبتدئين

yacine1920
08-11-2014, 20:47
العوامل المالية
العوامل الغير مالية
التعامل على السهم في السوق

---------- Post added at 06:01 PM ---------- Previous post was at 05:55 PM ----------

لايجب التركيز على نسبة مالية بعينها ولكن على جميع النسب المالية للوصول الى صورة متكاملة لاداء الشركة

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

تحديد عدد النقاط
عندما تتاجر بالعملات فأنت ستشتري العملة بسعر وتبيعها بسعر آخر .
وبما إننا ذكرنا أن سعر العملات تتغير بنسب ثابتة هي النقاط , فكلما زاد الفارق بين سعر البيع وسعر الشراء يعني ذلك أنك
بعت بسعر أعلى بعدة نقاط عن سعر الشراء .
وعلى قدر ما يكون الفارق كبيراً بين سعر البيع وسعر الشراء يكون حجم خسارتك أو ربحك .

---------- Post added at 07:47 PM ---------- Previous post was at 07:46 PM ----------

هذا كل ما لدي و بالتوفيق

el andaloussi
08-12-2014, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكرييم ان كل الاستراتيجات جيدة ، و عليك ان تختار ما يناسبك ، و تقبل مروري

aysamiman
08-12-2014, 15:39
نعم كل واحد يصمم استاتيجيته المناسبه
وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:16 PM ----------

كانت الاستراتيجه اخى الكريم فالمهم ان تكون تحقق عائد جيد وتختلف الاستراتيجيات
ولكن يبقى المهم والاساس واحد ان تكون مربحه وجيده بما يكفى

---------- Post added at 12:39 PM ---------- Previous post was at 12:38 PM ----------

تحياتى لك

zinga7
08-14-2014, 19:11
الطاقة التي تحرك عجلة من التكهنات الناجح هو جيد المال من الطراز القديم.
لجعله، لديك لديك، واضربها لديك لاستخدامها بحكمة. كنت تعرف المخاطر
مكدسة هائلة وأن احتمالات ضدك. فرصك من جعلها في منافسة

thabt
08-17-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي شكرا على الموضوع ولكن اخي لكل تاجر وتجربته لهذا فاختلاف الاستراتيجيات امر رائع خاصة اذا كان ياتي بنتائج جيدة وشكرا

mounim1994
08-17-2014, 22:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

shoshotamer
08-17-2014, 22:21
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

hema2013
08-17-2014, 22:45
لسلام عليكم ورحمة الة وبركاتة اشكرك عى طرحك للموضوع المفيد ولابد من عمل استراتيجية ادارة راس المال التى تحافظ على المال بعشر المال وليس كل المال ولابد من عمل النظرية الرقمية التى تعمل على استخدام الربح والبعد عن الخساة
والسلام علبيكم ورحمة اللة وبركاتة

bayarak84
08-18-2014, 00:59
السلام عليكم
موضوع رائع تستاهل عليه الف بوسة
جزاك الله خيرا
كل الاستراتيجيات مفيدة جدا
لكن الاهم هو الصبر و الالتزام عليها

ProForex
08-19-2014, 12:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك العديد من الاستراتيجيات عليم أن تبحث عن الاستراتيجية التي تناسبك ليس كل الاستراتيجيات تناسبك

scan
09-16-2014, 03:38
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

beshoy barakat
04-24-2015, 19:19
شكرا جدا اخي العضو المحترم على هذا الموضوع
القيم وهذا المجهود الممتاز وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الممتازة اخي جزاك الله كل خير
بالتوفيق للجميع

Wassa04
04-24-2015, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

MohaNew
04-24-2015, 23:08

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمعلومات المفيدة والتي سيستفيد بها الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

mohamed.atef
04-29-2015, 08:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضع، استراتيجيات التداول يا أخي الكريم هي عبارة عن طريقة تتبعها لكي تتداول بها في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس مثل استراتيجية الاسكالبينج مثلا

baki
04-29-2015, 09:03
اخي لا يوجد العديد من الاستراتجيات في سوق الفوركس من الممكن ان يعتمد عليه ولكن
يوجد ستراتجيةالهيكن ايشي على ما اتقد يقال انها جيدة من ناحية الدقة

sheref zakarea ahmed
04-29-2015, 09:08
بالنسبة للتداول فى سوق الفوركس يوجد العديد من الاستراتيجيات المختلفة وانت يجب عليك ان تختار واحدة من هذه الاستراتيجيات الخاصة بك للتعامل فى الفوركس

adel25
04-29-2015, 12:07
السلام عليك اخي و لكل اعضاء المنتدى الكرام
مشكور اخي على هذه التوصيات المفيدة و الرائعة بارك الله فيك و جازاك خيرا ان شاء الله

ibrahim forex
06-14-2015, 02:13
مشكور أخي الكريم على الموضع، و لكن أقول أنه يوجد العديد من الإستراتيجيات التي يمكن التعامل معها و تحقيق الكثير من الأهداف، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

snnaky
10-25-2016, 20:05
مشكور اخى الكريم على موضوعك الجميل بخصوص الاستراتيجيات وارى انة تتعدد الاستراتيجيات المختلفة فمنها ما يخص نوع زوج معين ومنها ما يخص فترة دون الأخرى ومنها المتعلقة بأدوات التداول واستراتيجيات أخرى، فقط المتداول نفسه هو من يحدد الاستراتيجية المناسبة له وبقدر ضخامة سوق تداول العملات تتعدد استراتيجيات المتداولون فيه، وتختلف آلياتها وأشكالها بقدر اختلاف نفسياتهم ونظرتهم التداولية ولكن تبقى هناك بعض القواعد المهمة المعروفة التي لا يمكن الاستغناء عنها أثناء التداول.

nonam
10-27-2016, 14:21
السلام عليكم ..... من اه مالطرق اللي من الممكن ان تتعامل عاها في السوق الشموع اليابانية لانها لااهم في السوق الحقيقي وكمان التعامل معاها مهم جدا وكمان التعامل مع الايشموكو من اهم الادوات اللي من الممكن ان تفيدك في التعامل مع السوق الحقيقي

doaa sary
10-27-2016, 17:52
استراتيجيات التداوال كتيرة وانت عليك تختار
اكتر استراتيجية
شايفها مربحه
جربها طبعا فترة واحكم عليها
موضوع مميز يعلمنا ازاى نختار طريقتنا ف العمل