PDA

View Full Version : فتح صفقه فى وقت الاخبار

sheka2017
10-12-2017, 02:36
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته
يجب الابتعاد عن فتح صفقه فى وقت الاخبار بدون استوب لوز يؤدى الى الربح الكبير او المرجن لان السوق فى مثل هذه الاوقات يشهد تذبذب كبير جدااا وحركات عنيفة جدااا من الممكن ان راس المال لا تستطيع السيطرة عليه فتخسره بسهولة وتخسر كل ما تعبت فيه من صفقات امس الرابحه تقبلوووو مرورى وتحياتى والتوفيق للجميع

bilalmax
10-12-2017, 05:00
السلام عليكم
شكرا اخي لطرح هذا الموضوع انا شخصيا لا اتاجر وقت الاخبار ولا احب المخاطرة بحسابي

azzedine
10-12-2017, 06:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم اتفق معك و لكن هناك استرتجية مخصصة فقط لاخبار تتمركز على الصفقات المعلقة و شخصيا خسرة كتيرا بسبب الاخبار و كسبت من صفقات المعلقة في وقت الاخبار

castoil
10-12-2017, 06:55
بالتأكيد أخى بارك الله فيك هناك فعلا من يقومون بالمجازفة و فتح صفقات وقت الاخبار و غالبا يقومون بفتحها بلوت كبير جدا و هذا قد يتسبب لهم فى خسائر كبيرة أو التورط مع هيدج يصعب فكه لهذا علينا الحذر من التداول وقت الاخبار

mohammedbash
10-12-2017, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة المتاجرة وقت الاخبار هي من الامور الخطيرة في الفوركس فربما تتعرض لخسارة ماليه كبيرة اتناء تداولك وقت صدور خبر او بيان رسمي فايجب على المتاجر ان يراقب جيد حركة السوق بعد صدور الخبر كي يلاحظ كيف سوف تكون حركة السوق تقبل تحياتي ووافر تقديري

sirwan jamil ali
10-12-2017, 12:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في الحقيقة ممنوع فتح صفقات وهناك اخبار قوية ستصدر على الزوج خلال ساعات قريبة .... لاكن يمكننا الاستفادة من الاخبار وهناك استراتيجيات كثيرة جداا تتحدث عن التعامل مع الاخبار وطرق الربح منها بسهولة تامة بدون ان يتعرض للمرجنة

Ayman Abdellatif
10-12-2017, 13:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
صدقت اخى ف الدخول فى صفقات وقت صدور الاخبار يشكل خطورة على الحساب لما يحدثة السوق من تذبذبات عالية فى الاسعار

بروفسير العرب
10-12-2017, 15:14
فتح صفقه وقت الاخبار ما هو الى تضيع للراس المال الموجود فى حسابك خصوصا الحسابات الى بتخاطر براس مال منخفض دى بتكون الخسارة فيها سريعه جدا

tolin
10-14-2017, 10:24
ان التداول وقت الاخبار يعد من اصعب اوقات التداول لانه يصعب معرفة حركة المؤشرات واتجاهاتها فيجب على كل متداول الحظر عند التداول فى هذا الوقت والالتزم بالاستوب لوز ويكون نقاط قليلة والدخول بحجم مناسب حتى لايتعرض لخسارة كل رصيده

بدر اشطيبي
10-14-2017, 14:19
يجب على المتداول في شركة انستا ان يتفادىما امكن فتح صفقات
وقت الاخبار حتى لا يتعرض للحظر شكرا على المضووع اخي

anaboda
10-15-2017, 01:51
الاخبار ملهاش علاقه يعنى انت ممكن تكون داخل صفقه قبل الخبر ما يبدء بيومين علشان فى خبر تطلع من الصفقه طب ما كل يوم وكل ساعه فى اخبار لو تحليلك صح ومظبوط الخبر هيمشى مع التحليل مش ضدك اهم حاجه شغلك يكون سليم

A.mustafa
01-15-2020, 14:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
بالتأكيد أخى بارك الله فيك هناك فعلا من يقومون بالمجازفة و فتح صفقات وقت الاخبار و غالبا يقومون بفتحها بلوت كبير جدا و هذا قد يتسبب لهم فى خسائر كبيرة أو التورط مع هيدج يصعب فكه لهذا علينا الحذر من التداول وقت الاخبار بالتوفيق للجميع ...