PDA

View Full Version : كيف يساعد تطوير استراتيجية تداول بحماية حسابي في أسواق فوركس؟

mohazifa
09-28-2013, 22:18
إن من أفضل الطرق للإستفادة من أسواق فوركس هي من خلال تطوير أو الحصول على إستراتيجية تداول. فهذه نصيحة جيدة، لأن هذا التوجه سوف يساعدك على التقليل من الخسائر المالية من قيامك بـ تداول العملات، إلا أنك ما زلت تخاطر حتى عند إستعمال استراتيجية تداول، بالرغم من أن هذه المخاطرات أصغر و تحت سيطرة أكبر. و في ضوء ما هو أفضل، ننصح بأن تستمر في إستعمالها لتوفير أعلى درجات الحماية لحسابك البنكي. و عليك حتى أن لا تفكر في البديل و هو المقامرة بدون تخطيط في مكان معقد مثل أسواق فوركس.

المشكلة في كل إستراتيجيات التداول التي يتم الترويج لها حالياً هو أنها تحتوي على عيوب. و هذا ينطبق على إستراتيجات التداول التي يتم الترويج لها على أساس أنها منتجات مستقلة، أو على أساس أنها جزء رئيسي من برامج التداول الإلكترونية. أهم نقاط الضعف إستراتيجيات التداول هذه هو أنها تجبرك على التداول بنفس الطريقة لأنها تجعلك تقوم بفتح و إغلاق وضعيات جديدة بإستمرار. و لكنك عند القيام بهذا الأمر، فإنك تضع نفسك في منافسة مباشرة مع كيان قادر على إنتاج موجات من أنماط عالية التعقيد.

و عليه، فإنك سوف تقوم بالمغامرة في كل عملية تداول تقوم بها، و هذا لأنك تقوم بإستمرار بإجبار زوج العملات في أسواق فوركس على التحرك في إتجاه معين من أجل أن تحقق الأرباح. و هذه القاعدة قائمة بغض النظر عن مدى تطور إستراتيجية التداول التي تنوي أن تستعملها. و قد تكون قد تعلمت أن هذه الوضعيات غير مريحة و غير سارة على الإطلاق، و ذلك لأن حركة أزواج العملات في أسواق فوركس غير مطيعة أبداً.

الأسوء من ذلك، هو أنك تقوم بعدها بتطبيق هذا التسلسل من الأحداث على فترات زمنية طويلة مغامراً بشكل مستمر في مواجهة قوة فوركس. و كما تفهم، فإن مثل هذا النوع من التصرفات سوف يتسبب لك بدرجة عالية من التوتر، و يؤدي دائماً تقريباً إلى الفشل مع الوقت، لأن الحقائق و السجلات التاريخية ليست في صالحك.

في الحقيقة، قد تكون لاحظت أن الإستراتيجيات و البرامج لا تستطيع أن تتجاوب بشكل جيد مع مشاكل التحسين. و عند نهاية فترات التداول، فمن الغالب أن تشعر بأنك مستهلك، و منزعج و أفقر مما كنت عليه، و عليه تفهم بأنك لا تستطيع أن تتنافس في أسواق فوركس بإستخدام هذه الطرق.

لذا، أقدم لك أساسيات توجه جديد بالكامل لمساعدتك.

بشكل أساسي، أنت بحاجة إلى طريقة تمنكنك من أن تقوم بحجز و أيقاف زوج عملات في أسواق فوركس في كبسولة ثلاثية الابعاد، و بعبارة أخرى، عليك أن تتمكن من إفتتاح وضعيات و الإبقاء عليها مفتوحة لفترات زمنية لانهائية دون الخوف من أي خسائر مالية. أنت تحتاج إلى مجموعة أولى من القواعد و المبادئ التي تساعدك على القيام بهذا الأمر.

ثانياً، أنت بحاجة إلى مجموعة أخرى من التعليمات التي تمكنك من حصر زوج عملات في أسواق فوركس ضمن قيود ضيقة تحت سيطرتك بالكامل. في النهاية، سوف يقوم زوج العملات بمحاولة الفرار، و لكن سوف يكون لديك مجموعة ثالثة من القواعد تقوم بالربح من خلال تطبيقها بغض النظر عن التصرفات التي سوف يقوم بها الزوج.

هذا يعود لأنك قد حددت مسبقاً كل تحركات زوج العملات الممكنة. هل يمكن تحقيق كل هذا؟ نعم، و قد قمت بهذا الأمر بالفعل.

Walaa Mohamed
09-28-2013, 23:46
بص انت لاتعتمد على استراتيجيات مكتوبه وخلاص
كون استراتيجيتك بنفسك
وشويه كلام من الخبرا على تشغيل الدماغ على مخاطره وهاتمشي ان شاء الله

ahmedhawash
09-28-2013, 23:55
بالفعل اى استراتيجيه تحتاج فى رايي الى تجريب فتره طويله وده لان

اى استراتيجيه ناجحه لابد ان يكون بها عيوب ومميزات ده اكيد

انت ممكن تضيف ليها اشياء من خبره التعامل بها تخليها اقوى بكتير

chatmaster
09-29-2013, 00:00
جيد يجب الاعتماد على النفس فى الاستراتجيات

ومهما كانت الصعاب
تحياتى لجميع بتوفيق

أميمة
09-29-2013, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم
اشكرك على هذا الطرح الممتاااااز كتير مفيد

hebkar
09-29-2013, 16:01
لابد ان يكون لكل متداول استراتيجيه خاصه به يعرف كل ما فيها ويطور بها ليصل الى اعلى نسبه نجاح تمكنه من الاستمرار
وحصد ارباح معقوله
تحياتى لك

latraaa
10-11-2013, 18:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة التي قدمتهان و أتمنى أن نصل إلى ما نريد إن شاء الله، بالتوفيق لك وللجميع إن شاء الله

taki007
10-12-2013, 01:56
أضن أن مع الوقت وإكتساب المتداول للخبرة سيتمكن من تجاوزعيوب هذه الإستراتجيات و سيجيد إستخدامها بما يتيح له عدم الوقوع في أخطاء المبتدئين لأنه تعلم منها مسبقا و أثناء الجريب كما ان عقله سيصبح أكثر مرونة في فهم توجه السوق و طرق الإستفادة من المؤشرات و الإستراتجيات و سيستطيع تخطي تلك العيوب أو على الأقل التعرق على الإشارات الخاطئة للإستراتجية

doola2020
10-12-2013, 02:57
والله يا إخواني الكرام أنا لم أقرأ المواضيع المنقولة من منتديات أخري أو من كتب خارجية لأنني أريد أن أقرأ موضوع مبسط لكي أعرف الرد عليه

idrees elhadi
10-12-2013, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لطرح الموضوع انا عن نفسي بجرب الاستراتيجية مرارا وتكرارا على ساب وهمي وحتى اتاكد من الاستراتيجية
وبع ذلك ابدا بالتداول بها على حساب حقيقيي وهذا ه الصحيح وتقبل تحياتي

melad
10-26-2013, 21:59
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على الموضوع و انا فى رأيى إن إدارة رأس مال جيدة كفيلة بالموضع و الإدارة بتنفع مع أى إستراتيجية و لكن مش مع اى نفسية

انس بن تن
10-27-2013, 01:12
من الافضل ان يطور التاجر طريقة التداول التى يعمل بها فى السوق
لان التطوير يودى الى نتائج افضل

samarfo2ad
10-27-2013, 01:29
السلام عليكم
مشكور على هذا الموضوع القيم والمعلومات الوافية والقيمة التي قدمتها لنا والتى استفادنا منها . فبارك الله لك على هذا المجهود الرائع . وأنا أرى أن لكل متاجر أو متداول في السوق استرتيجيته الخاصة به الذي يجيد التعامل بها والذي يسعى دائماً إلى تطويرها لتحقيق أفضل المكاسب .

ayman.shosha
10-27-2013, 01:59
عندك حق الاستراتيجيات الموجودة
يجب الا نتعامل معها على انها امر مسلم
فما يصلح لى لا يصلح لغيرى
ويجب ان نتفحص الاستراتيجية اولى
للحصول على اعدادات تتوافق مع طريقة متاجرتى..

رشا الهوارى
10-27-2013, 02:47
من خلال التعامل باستراتيجيات عديدة وبعد مرور وقتا كافا التعامل بها في التجريبي فيجب ان تكون قد الممت جيدة بالعمل علي المنصة ومن هنا نستطيع ان نصنع لنا استراتيجية خاصة ومربحة طدا

انس بن تن
10-27-2013, 15:47
اهم شى فى الفوركس هو التدريب الكافى وتطيبق ااستراتيجة بطريقة صحية
وانا من رايى ان التدريب على حساب تجريبى ا هم شى فى التعليم

slk90
10-27-2013, 16:21
أضن أن مع الوقت وإكتساب المتداول للخبرة سيتمكن من تجاوزعيوب هذه الإستراتجيات و سيجيد إستخدامها بما يتيح له عدم الوقوع في أخطاء المبتدئين لأنه تعلم منها مسبقا و أثناء الجريب كما ان عقله سيصبح أكثر مرونة في فهم توجه السوق و طرق الإستفادة من المؤشرات و الإستراتجيات و سيستطيع تخطي تلك العيوب أو على الأقل التعرق على الإشارات الخاطئة للإستراتجية

doudi
10-27-2013, 16:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور جدا اخي الكريم على هذا المقال
أنا الآن أحاول ان اتعلم اكثر عدد ممكن من الاستراتيجيات لكن المهم بالنسبة لي هو ايجاد استراتيجية خاصة بي

Mostafa Haval
10-27-2013, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز شكرا على الموضوع لكن الافضل ان تصنع استراتيجيتك بنفسك لأن اغلب ما موجود تكون لفترة ناجحة ثم تفشل

تقبل مروري .. بالتوفيق للجميع

amindo
10-27-2013, 17:15
مشكور اخي العزيز على الموضوع بارك الله فيك بصراحة موضوع مشوق وممتاز في انتضار جديدك
بالتوفيق

melad
10-27-2013, 19:24
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على الموضوع و انا كنت عايز ائكد كلام حضرتك إن البرامج فعلا مش فعالة فى الموضوع ده لإنها بتتصرف بنفس الطريقة فى كل الظروف

zyzo
10-27-2013, 19:30
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل موضوع ممتاز واسلوب
رائع في الشرح سهل في الفهم واي
استراتيجيه لبد ان تجربها
و تفهمها جيدا
و بالله التوفيق للجميع

WASEM DALLOUL
10-27-2013, 19:47
السلام عليكم
شكرا لك ياأخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وارجو النجاح والتوفيق للجميع

atta250
11-02-2013, 22:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بص انت لاتعتمد على استراتيجيات مكتوبه وخلاص ولا مشروحه
اعمل استراتيجيتك بنفسك
وشويه كلام من الخبرا على تشغيل الدماغ والتخطيط على مخاطره وهتلاقي ربح ان شاء الله

mido2020
11-02-2013, 22:48
بصراحه ان اهم شى هو الاسترجيه الجيدة بس الاهم هو ادارة راس المال مع الاسترجيه
مشكور اخى على هذا الموضوع المميز وفى انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
تقبل مرورى وتحياتى

tounsi7orr
11-02-2013, 23:05
شكرا أخي على هذا الموضوع المفيد و الرائع
طبعا أخي كل أستراتيجية يجب العمل بها على الاقل لمدة أسبوع أو 2 في الحساب التجريبي حتى نتقنها جيدا

mohamed issa
11-03-2013, 03:49
مع المتاجرة على الديمو
وحساب المبلغ المبدئي لك الذى تنوي المتاجرة به
ستنفذ على اساسه حجم اللوت وادارة راس المال
وبعدها على اساسه هتروح للحقيقي

semanleader91
11-03-2013, 06:33
لازم الواحد يجتهد ليكون اسلوبه الخاص في المتاجرة و يكون استراتيحية يكون علي درايه بيها بدلا من استخدام استراتيجيات الغير والتي قد لا تصلح له
شكرا اخي الفاضل علي موضوعك الجميل و تقبل تحياتي

vegaa
11-03-2013, 06:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الجميل
لساني لا يقدر علي تقيم هذا الموضوع
بارك الله فيك وجعله الله لك في ميزان حسناتك
اتمني لك التوفيق و النجاج
تقبل مروري
ولا تحرمنا من مواضيعك الجميله

harimeche
11-03-2013, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فيك أخي على الموضوعــــ

أنا قرأته وإستفدت منه كتيراااا

تحياتي لك وبالتوفيق لكل الإخوة

maha elsayed
11-03-2013, 20:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تستطيع يا اخى ان تتاجر على الديمو

وعند المكسب تفتح حساب حقيقى

salim telecom
11-03-2013, 20:36
السلام عليكم أخي الكريم شكرا لك اخي الكريم بارك الله فيك مشكور اخي الحبيب علي الموضوع لاكن انا اري ان الإستراتجية الممتازة هي التعلم و المشكلة هي اكثر الأمور تجاهلا
و الله أعلم و الله الموفق

forex4
11-06-2013, 10:42
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وان شاء الله يستفيد منه الاعضاء الكرام
وارى بان كل الاستراتيجيات الخاصة بالتداول انما هى اجتهادات اشخاص
ومع التدريب المكثف والاحتكاك بالسوق واكتساب الخبرة يمكن اى متداول
ان يقوم بانشاء استراتيجية خاصة به فى التداول

yacrao
11-06-2013, 10:46
حماية الحساب ليس لها علاقة ابدا باستراتيجية التداول اخي الكري ولكن لها علاقة
بطريق ادارة المالة او الحقيبة المالية والادارة السليمة صعبة بعض الشيء ويجب تعلمها بعناسة

rikif
11-06-2013, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى ان لكل استراتيجية لا بد لها من تعديلات
داتية ولا بد من تجربتها فبالتوفيق لك وللجميع مع السلامة وفي امان الله

helbwer
11-06-2013, 15:44
السلام عليكم
مساعدة تطوير استراتيجية التداول بحماية الحساب فى
اسواق الفوركس والعمل على الاستفادة منها وحظ موفق

هدىابراهيم
11-07-2013, 04:45
كل الاستراتيجيات الخاصة بالتداول انما هى اجتهادات اشخاص
ان يقوم بانشاء استراتيجية خاصة به

uomna samy
11-07-2013, 10:25
كل الاستراتيجيات الخاصة بالتداول انما هى اجتهادات اشخاص
ان يقوم بانشاء استراتيجية خاصة به و اتمنى لكم التوفيق والربح فى هذا السوق الصعب

واتمنى التوفيق للجميع

masry928
11-07-2013, 10:33
فعلا جميع الاسترتجيات تحتاج لتركيز فى تطبيقها
المشكلة في كل إستراتيجيات التداول التي يتم الترويج لها حالياً هو أنها تحتوي على عيوب. و هذا ينطبق على إستراتيجات التداول التي يتم الترويج لها على أساس أنها منتجات مستقلة، أو على أساس أنها جزء رئيسي من برامج التداول الإلكترونية. أهم نقاط الضعف إستراتيجيات التداول هذه هو أنها تجبرك على التداول بنفس الطريقة لأنها تجعلك تقوم بفتح و إغلاق وضعيات جديدة بإستمرار. و لكنك عند القيام بهذا الأمر، فإنك تضع نفسك في منافسة مباشرة مع كيان قادر على إنتاج موجات من أنماط عالية التعقيد.
شكرا اخى على المعلمات المفيده هذة الفقرة لفتت انتبهاى وعندك حق

falcon26
12-20-2013, 21:27
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
12-20-2013, 23:20
هذا الكلام يعتبر منهج للعمل جيد جدا .. ولكن يعيبه أنه لن يستطيع فهمه الكثير من المتداولين
ولذلك برجاء خاص من الأخ محرر الموضوع اعادة صياغته لغويا في لغة ابسط من ذلك حتى يستطيع
كل المبتدئين على اختلاف درجاتهم العلمية استيعابه
وشكرا لمحرر الموضوع

saddem
12-21-2013, 02:36
يكون لكل متداول استراتيجيه خاصه به يعرف كل ما فيها
ويطور بها ليصل الى اعلى نسبه نجاح

forexman55555
02-15-2014, 19:55
السلام عليكم و تطوير الاستراتيجيات امر ضرورى جدا و تطوير الاستراتيجيات
يحدث لو تعلمت استرتيجيات كثيرة لان منها ممكن تستخرج استراتيجيتك المتطورة

ashrafko
02-15-2014, 20:03
اخى الكريم اعتقد انة لابد بالفعل من تطوير الاستراتيجيات التى تقوم بالتداول عن طريقها وذلك لزيادة الخبرة لديك مما يطلعك على الادوات الاكثر دقة فى التحليل وبالتوفيق

gamal20
02-15-2014, 21:30
طبعا من المنطقى والمفهوم ان اى استراتيجيه لازم تكون مجربه فتره كافيه جدا وناجحه اكثر من 75 فى المائه ليتم التداول
عليها بسهوله

مصطفى حمدان
02-15-2014, 22:54
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان نستفيد به وكما ذكرت حضرتك انه لابد من تطوير استراتيجيتنا لكى تواكب التطور الدائم فى سوق الفوركس والله الموفق للجميع

salimned
02-16-2014, 03:02
السلام عليكم
نعم اخي الاستراتيجية تحتاج لتطوير دائم لمواكبة
تحركات السعر لانها لن تنجح دائما معك ان
استمريت بطريقة واحدة لدلك انصحك بالاعتماد على حساب الديمو و طورها
موفق اخي.

محمد أبو بكر
02-27-2014, 20:56
السلام عليكم
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

xinuyashax
03-27-2014, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيكم يا شباب صدقونى حينما اطل عليكم قائلا معلومات مفيدة حقا ومن خلال ردود الاعغضاء المشاركين يمكن للكثير من الاعضاء الاستفادة باذن الله تعالى وتقبللوا خالص تحياتى لكم وفى امان الله
..^_^ ...
.......

a7med84
04-28-2014, 15:12
غالبا ان تطوير الاستراتيجيه بيكون لزياده قوه الاستراتيجيه

واعتقد ان مثل هذه الامور من اجل زياده الربح وحمايه الاستثمار اللى فى الحساب والله المستعان

AMLAK
08-12-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لطرح الموضوع انا عن نفسي
بجرب الاستراتيجية مرارا وتكرارا على ساب وهمي وحتى اتاكد من الاستراتيجية وبع ذلك ابدا بالتداول
بها على حساب حقيقيي وهذا ه الصحيح وتقبل تحياتي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

scan
08-16-2014, 15:41
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

maghribia
08-16-2014, 15:42
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان اي تطوير للاستراتجية ف يالفوركس
فهواكيد يكيون له وقع ايجباي على المتدالو ف يحمياية الحساب

تقبل احتراماتيى

host
08-23-2014, 04:29
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

shoshotamer
08-23-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,
اخى موضوعاتك من افضل الموضوعات التى تتواجد داخل المنتدى انا عن نفسى بحب شغلك كله
وبرغم انى مبتدىء الا انا افهم بعض الاشياء وفى انتظار موضوعات اخرى
وشكرا ياعزيزى واتمنالك التوفيق

mounim1994
08-23-2014, 05:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

AMLAK
09-12-2014, 14:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع القيم والمعلومات
الوافية والقيمة التي قدمتها لنا والتى استفادنا منها فبارك الله لك على هذا المجهود الرائع وأنا أرى أن لكل متاجر أو متداول في السوق استرتيجيته الخاصة
به الذي يجيد التعامل بها والذي يسعى دائماً إلى تطويرها لتحقيق أفضل المكاسب بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ibrahim forex
09-13-2014, 00:15
بالفعل اى استراتيجيه تحتاج فى رايي الى تجريب فتره طويله وده لان
تقبل مرورى

gehad87
12-01-2014, 00:50
من وقت لاخر انت بحاجة الى تطوير استراتيجيتك
اذا ظهر بها بعض العيوب
يجب ان تكون ذا ملاحظة قوية لاسلوب العمل باستراتيجيتك
وما خلفته بتنفيذها

karimbattah
12-01-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

soon
12-20-2014, 03:44
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

antonioforex
03-26-2015, 18:30
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهده النقطة المهمة في الاستراتيجية التي نعمل هبها لانه و بالفعل
ادا تعلمنا العمل بها جيدا نستطيع السطيرة على الخسارة التي تقع في حسابنا سلام

haythem95
03-26-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الكريم

Wassa04
03-26-2015, 22:04
مقال جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

hamdyy
03-26-2015, 23:44
استراتيجيه تحتاج فى رايي الى تجريب فتره طويله وده لان

انت ممكن تضيف ليها اشياء من خبره التعامل بها تخليها اقوى

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 21:43
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الفاضل على مجهودك و على موضوعاتك
واتمنى منك المزيد من الابداع والتميز

jamila cchahed
05-27-2015, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لطرح الموضوع انا عن نفسي بجرب الاستراتيجية مرارا وتكرارا على ساب وهمي وحتى اتاكد من الاستراتيجية
وبع ذلك ابدا بالتداول بها على حساب حقيقيي وهذا ه الصحيح
تقبل مروري
والسلام

a7med sniper
05-28-2015, 02:29
الخبره اخى الكيرم فى التعامل مع الاستراتيجيه الفنيه

ه اللى ممكن يحمى الحساب مع ادادره راس لمال الجيده والله المستعان

وبالتوفيق

محمد العمر
05-28-2015, 02:43
هنك الكثير من الاعضاء الدين سحبوا اموالهم من هذه الشركة فهي شركة ذات مصداقية في تعاملاتها فلا تقلق
و بالنسبة للاثباتات وهناك مكان مخصص لمثل هذه المواضيع في المنتدى
ستجدد العديد من الاثباتات و على جملة من البنوك المختلفة

ملاك الروح
05-28-2015, 03:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم - بالفعل التطوير المستمر للإستراتيجية هو عمل ناجح يجلب الأرباح
اتمنى لك التوفيق والنجاح

hamdochi
05-31-2015, 18:40
مرحا بجميع اعضاء المنتدى المحترم شخصيا اعتقد انه من خلال التعامل باستراتيجيات عديدة وبعد مرور وقتا كافا التعامل بها في التجريبي فيجب ان تكون قد الممت جيدة بالعمل علي المنصة ومن هنا نستطيع ان نصنع لنا استراتيجية خاصة ومربحة طدا نتمنى منك المزيد بالتوفيق لك وللجميع

nonam
10-27-2016, 14:23
السلام عليكم ..... انت عن نفسك لابد ان تتعامل مع الطريقة اللي انت بتتداول بيها من خلال التعامل مع السوق الحقيقي الاهم في التعامل مع السوق الحقيقي وكمان الطريقة لابد ان تكون متغيروة في التداول وكمان لابد من ادخال التعديلات الهامة عليها

doaa sary
10-27-2016, 17:32
كلام جميل
طول منتا بتطور من نفسك هتنجح
طور من استراتيجيتك وخططك للعمل اقرا كتير اكتسب خبرة ومعلومات
الفوركس علم كبير
لاتكتفى من التعليم ابداا
بالتوفيق والربح للجمييع

asdgamesant1
10-27-2016, 17:46
جميل جميل جميل سوف اقول لك ايضا لابد من وضع استراتيجة وقواعد لك حتي تستطيع التعلم اكثر واكثر وكسب الخبرات
اعرف اناس هنا في المنتدي اصحاب خبرا خبيرة ولكن لا يكتفوا يريدون التعلم الكثير والكثير وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته