PDA

View Full Version : التداول فالدهب

oussama236
10-12-2017, 12:00
طرح هاذا الموضوع لسؤال يدور في خاطري ما هي الأسباب التي تمنع المتداولين من التداول على الذهب كتداول يومي مثل أية عمله لأن الذهب أرباحه كبيره تفوق أية عمله موجوده في الفوريكس طبعا الذهب يأتي بعد النفط من ناحية الأرباح أنا أتداول على الذهب وحاولت التداول على العملات ولكن لا أستطيع التداول عليها لأن الأرباح التي أحصدها من الذهب تضاهي الأرباح التي يمكن أخذها من العملات .

لماذا المتداولين لا يتداولون على الذهب بشكل يومي ؟

ما هي المخاوف التي يواجهونها المتداولين أثناء التداول على الذهب ؟

ما هي الأسباب التي تمنعهم من التفكير حتى بالتداول على الذهب بشكل يومي ؟

هل الصعوبه في تحليل الذهب على الشارت أم هل المخاوف من السبريد المرتفع أم الخوف من حركته السريعه ....

هاذا النقاش أطرحه بين أيديكم وأريد أن أرى التعليقات لنناقش هذه الأسئله معا لنجد المفتاح لهذه الحقيبه من الأسئله؟

Sofien
12-26-2017, 18:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أول شي المتاجرة في الذهب هو أمر مشكوك فيه شرعاً
ثانياً الذهب يحتاج إلى رأس مال كبير لمتاجرة فيه بأريحية وكثير منا لا يستطيعون توفير مثل هذا مبلغ

alym
12-26-2017, 19:27
التداول فى الذهب حرام شرعا لا انصحك ان تتداول على اى عملة للسلع زى الدهب والبترول لانه لازم يد بيد لكن بطريقته كدة فيه شبهة حرام وربنا يبعدنا عن الحرام

Abo Hamdy
12-26-2017, 19:34
التداول بالدهب حاجة شائعة مش زي ما انت بتقول بالعكس المتداولين اغلبهم بيتداولو عليه زي العملات ويمكن تلاقي ناس مبتهتمش غير بالتداول على الدهب , السبب بس اللي ممكن يخلي ناس متداولش عليه هو بسبب عمولته الكبيرة وحركته السريعة فهو بيحتاج ادارة راس مال مختلفة عن تداولك على العملات فلو انت مثلا بتدخل بحجم لوت دولار لقيمة النقطة في العملات مينفعش تخش بنفس القيمة دي على الدهب والا هتتمرجن في دقايق

zunebha
12-26-2017, 20:47
والله اخي الفاضل انا الذهب لا انظر اليه كثيرا ولا احلله لانني سمعت ان به شبهة كبيرة بحكم انه لا توجد به مقايضة المهم اخي حاول الاتصال بمن لهم خبرة وبالتوفيق.