PDA

View Full Version : بداية التداول اقل شئ 250 دولار

zeze2017
10-12-2017, 19:09
يمكن في سوق الفوركس فتح حساب بـ 250 دولار ، وهذا الحساب الصغير ان لم يحقق أرباحا كبيرة فهو يعتبر مرحلة من مراحل التدريب على العمل على الحسابات الحقيقية
ولكن ورغم هذه المميزات الا أنه يظل السوق الأكثر خطورة ، حيث بالرغم من امكانية تحقيق ارباح كبيرة ، الا أن هناك امكانية خسارة جزء أو كل راس المال نتيجة لعدم اتباع قواعد السوق ، وعدم تحليله التحليل الصحيح...
تقبلووو مرووورى

fafi9
10-12-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسباب خسارة ليس راس المال الصغير لان إدارة الصارمة لراس المال تمنع الخسارة
وعليك معرفة ان براس مال الصغير لا تحقق ربح كبير وعدم الطمع تقبل مروري

magic10
10-13-2017, 00:20
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجد دائماً عامل المخاطره لذلك يجب ان تعلم تماماً انك معرض للخسارة فى اى وقت فلا تجازف إن وتدخل بلوت كبير إن كنت خائف على رأس مالك وعليك بالألتزام

Elhelbawy
10-13-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتوجه اليك صديقي العزيزبالشكرعلي هذا الموضوع الرائع الذي يحتوي علي معلومات هامه
في مجال الفوركس اوالبورصه العالميه
واتمني لك صديقي التوفيق انت وكل اعضاء المنتدي الكرام
وتقبل مروري

بدر اشطيبي
10-13-2017, 18:44
فعلا اخي هو مرحلة مهمة يمكن ان تبدأ بحساب 10000 دولار اذا
اردت تحقيق ارباح دائمة و بالتالي الربح من تجارة الفوركس شكرا لكم

globalforex
10-13-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
:dance:بالنسبة لنا كمبتدئين يفضل البدء برأس مال صغير
ويجب ان لا ننسى اننا فى مرحلة تعلم واكتساب خبرة
وليس لكسب ارباح كبيرة فى هذه المرحلة ويمكن
ان نخسر رأس المال بالكامل فى حالة عدم
معرفة بالادارة السليمة لرأس المال.

اما بالنسبة لاصحاب الخبرة فى تجارة الفوركس
والمحترفين فهدفهم الاساسى هو تحقيق ارباح كبيرة
من خلال إستثمار مبالغ كبيرة.

مع تمنياتى بالتوفيق للجميع.

محمد جزيري
10-13-2017, 20:25
ماشاء الله موضوع جديد ومميزة يضاف الى قائمة مواضيعك القيمة اخي الكريم ولو انه 250 دولار لا تكفي للتدريب اصلا لا ينبغى للمتداول ان يتدرب على الحسابات الحقيقيه مادام الحسابات التجريبيه متوفره سلمت يمناك ويشرفني ان اكون بين الردود الاولى على الموضوع واصل في طرح مواضيع تلفت الانتباه لمثل هاته الامور

tazi larbi
10-13-2017, 20:55
السلام عليكم اخي 250 دولار مبلغ جيد فمثلا لو فتحت صفقة ب 0.25 سنت وواحدة فقط يعني 4 نقاط ب 1 دولار وهذا جيد جدا اخي المهم ادارة جيدة لراس المال وطريقة عمل منضبطة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
10-14-2017, 00:00
اذا كان المتداول يرغب في تحقيق ارباح مناسبة و عائد لا باس به
اعتقد انه من الاحسب البدأ ب10000 دولار هذا رايي شكرا لكم

adamarwan
10-14-2017, 00:13
المهم اخى الكريم ان تتمكن من ان تحاول
ان تتعلم وان تفهم وان تكون ل القدرة على التركيز فى السوق
بهدا الخكوات ممكنان تصل الى افضل المراتب فيه
وحظ موفق

ka 2012
10-14-2017, 00:28
السلام عليكم اخي الكريم مبلغ 250 دولار مبلغ ليس بالكبير للتداول و جمع ارباح منه جيدة لكن يمكنك ان تجمع به كما نقول نحن قوت يومك
أما ان اردت ان تضاعف هذا المبلغ الى اضعافه هنا راح يكون حسابك في خطر و يمكن يتمرجن اتمني لكم التوفيق و لي

riverlove40
10-14-2017, 00:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لا اتفق معك فى هذا الموضوع لان من الممكن ان يتم فتح حساب بمال اقل من هذا والدليل على ذلك ان هناك الكثير من المتداولين فى المنتدى يستطيعون التداول بمال اقل من هذا وتحصيل ارباح ايضا ولكن هناك عامل على ذلك هو اداره راس مال جيده وعدم الطمع وبهذا سوف تكون متداول جيد

akkouche salah
10-14-2017, 01:02
السلام عليكم
أخي حتى أصحح الملومة لك ولكثير من الإخوة..نجاحك في الفوركس عمره ولا يعتمد على حجم راس المال
إذا كانت لديك إستراتيجية للتداول فعالة تستطيع تحويل مبلغ صغير لمبلغ كبير لذالك كفانا إحباطا للإخوة

A.mustafa
01-15-2020, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
يوجد دائماً عامل المخاطره لذلك يجب ان تعلم تماماً انك معرض للخسارة فى اى وقت فلا تجازف إن وتدخل بلوت كبير إن كنت خائف على رأس مالك وعليك بالألتزام بالتوفيق للجميع ....