PDA

View Full Version : ذنوب الخلوات

foued9002
09-28-2013, 23:52
خذوا حذركم من ذنوب الخلوات وخاصة مع الجوالات والكمبيوتر والتلفاز عند غياب الأهل والناس
فإنه يطعن في خاصرة الثبات

وعليكم بعبادة السر فإنك تقي بها النفس من نوازع الشهوات

كلَّما طيَّب العبد خلوته بينه وبين الله, طيَّب الله خلوته في القبر.*
يقول أحد من ابتلي بالنظر للحرام:
سمعتُ خشخشةً في الباب، فبلغ قلبي حنجرتي، وانقطع نفَسي، فأغلقت جهازي، وفتحت الباب؛ فوجدتها هرَّة!

الله أقرب!

وفي هذا المعنى يقول أحد السلف :
( خوفك من الريح إذا حركت ستر بابك وأنت على الذنب أعظم من الذنب إذا فعلته )
الله المستعان

ليس بين الرجلِ وبين ما يُوصَلُ إليه من خِزيٍ في هاتفه الذكيِّ إلا جدار "مراقبة الله".

فمن هدم الجدار؛ فقد تجرَّأ!
وما أقبح الجرأة على الله!

في الوقت الذي نقول فيه:

هذا زمانٌ الوصول فيه إلى الحرام أسهل من غيره.. يجب أن نقول:

هذا زمانٌ القرب فيه من الله بترك الحرام أعظم من غيره!

mmmmm1211
11-04-2013, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخى على هذا الموضوع مفيد بالفعل جزاك الله خيرا ويعطيك العافية
على الموضوع الجمية ومشكور واتمنى منكم المزيد
مشكور جزير الشكر ويعطيك العافية على المشاركة الطيبة شكرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nabile
11-04-2013, 19:59
بسم الله الرحمان الرحيم.
أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم للشباب و الجيل الصاعد و أرجو من الله لنى و لجميع المسلمين.
و أرجو منك أخي المزيد من النصائح .. و شكرا

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم.
أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الموضوع القيم للشباب و الجيل الصاعد و أرجو من الله لنى و لجميع المسلمين.
و أرجو منك أخي المزيد من النصائح .. و شكرا.

vegaa
11-04-2013, 20:02
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي علي هذه النصيحه
جازاك الله خير في كل كلمه قمت بكتابتها
وحث الشباب علي الخير
و بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك
اتمني لك الخير
تقبل مروري

mahdi.13
11-10-2013, 03:37
مشكور على المشاركة الجميلة جدا ونتمنى منك المزيد والشكر الاول والاخر للموقع الجميل جد فوركس
(اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار )
وبالتوفيق للجميع والشكر لموقع فوركس لاتاح لنا هاذ الفرصة مشكور جزير الشكر ويعطيك العافية

ammeriammeri
11-10-2013, 04:30
يهمنا أن تعلم بأن التحليل باستخدام الأشكال لا يمكن أن يكون منفصلاً عن طرق التحليل الأخرى فلا يكفي أن تلاحظ تكون شكلاً من هذه الأشكال في الرسم البياني حتى تقرر البيع والشراء بل لا بد أن يكون القرار ناتج عن الجمع بين الإشارات التي تعطيك إياها الأشكال والإشارات التي تستنتجها من الطرق الأخرى في التحليل كالدعم والمقاومة وميل السعر والمؤشرات .
وهناك الكثير من المتاجرين المحترفين الذين لا يولون طريقة التحليل بالأشكال أي أهمية خصوصاً عند المتاجرين الذين يقومون بفتح وإغلاق الصفقات خلال فتره قصيرة لا تتجاوز الساعات فالتحليل باستخدام الأشكال يصلح أكثر للفترات الطويلة التي قد تمتد لأيام وأسابيع .

---------- Post added at 02:30 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------

كثيرة هي الأسئلة التي تدور في ذهن المتاجر العاكف على تحليل سعر عملة ما , فالغرض الأساسي من التحليل هو التوصل لتصور معين عن اتجاه حركة العملة في المستقبل , وهو في بعض جوانبه نوع من أنواع التنبؤ بالغيب !!
ولكي يتم الوصول لتنبؤ بأقصى درجات الدقة الممكنة فإنه من الضروري الحصول على أكبر قدر من المعلومات عن حركة السعر والمؤشرات هي أحد الوسائل المتاحة للإجابة عن أسئلة قد تدور في ذهن المتاجر