PDA

View Full Version : ناجحون بدأوا من الصفر

zunebha
10-14-2017, 13:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
ليكن هذا الفيديو منطلق لنا من اجل تحقيق الارباح
استمتعو اا واستفيدو

https://www.youtube.com/watch?v=6GJLPIAhAbk

alahaby
10-14-2017, 14:09
يجب علي المرء المبتدي الصبر والتاني والتعمل من خلال الحساب الديمو ثم بعد ذلك يحلل لنفسه تخليل شخصي قد يخسر وقد يكسب ولكن لا بد من ذلك لكي يكتسب خبر

بدر اشطيبي
10-14-2017, 14:25
موضوع قوي اخي يمكن التعلم و الاستفادة من التجارب التي يمر منها المتداولين
وبالتالي اخذ العبرة منهم وتفادي اخطائهم شكرا على المضووع

anaboda
10-15-2017, 01:32
الناس فعلا عايزة فديوهات تحفيزيه من دى تديلهم طاقه ايجابيه فى السوق وتخلى عندهم روح فى التعليم واهم شىء مش الفلوس الفلوس والربح هيجو بعدين اهم حاجه انك تصبر وتتعلم اولا وهتلاقى بعد الصبر دا خير ان شاء الله

mohcine amari
10-15-2017, 11:16
السلام عليكم
النجاح لا يميز شخص من شخص بل تقريبا تجد اغلب الناجحين في العالم و في اي مجال بدؤو من الصفر و لم يكن يملكون شيء فلا تقل امنا لم يكتب لي هذا العمل بل حاول و حاول و تعلم و حاول اكثر فاذا كنت تؤمن بقدراتك و مع المثابره ستحقق النجاح لا محال اكيد لن يكون سهل و لكن هو ممكن و ليس ببعيد عن يد اي شخص فقط يتطلب صبر و عمل جاد

Abu_Yassin
10-15-2017, 11:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الغالى أكيد سوق الفوركس كغيرة من المجالات بيحتاج لتعب وجهد وصبر لتحقيق النجاح وهناك العديد من النماذج التى حققت نجاحات كبيرة فى مجال الفوركس ويجب علينا أن نتعلم منهم ونسير على خطاهم

sirwan jamil ali
10-15-2017, 12:01
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ... صحيح جدااا اولا التعلم فترة كافية انا دائما انصح المبتدئين ان لايعملو على الحقيقي قبل ان يتمكنو من تدبيل حساب الديمو ثلاث اضعاف بادارة راس مال .. عندما ناتي لنسال خبرائنا العرب عن تجاربهم واخطائهم ( طبعا الاغلبية وليس جميعهم ) نجدهم يترددون في اخبارنا اي شي فقط مهتمون بهذه الجملة : يمكنني ان امنحك ويبينار مدفوع لكي تحترف هذا المجال :angry:

shr
10-15-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد الفكره الفريده من نوعها اليوم تساوي نجاح كبيير وبالتالي تحقييق ارباح بس الاهم من الفكره كيفيه التنفيذ

ibrahimsoft
10-15-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي ، فيديو روعة بمعني الكلمة ، منتظرين منك كل جديد ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام التوفيق في حياتك العملية و العلمية ، تقبل مروري .

magic10
10-16-2017, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد النجاح لأ يأتى من فراغ ولكن من بعد جهد وكفاح متواصل ولا نجاح بدون خسارة اتمنى لك النجاح والتوفيق

castoil
10-16-2017, 10:16
يمكننا أن نكون ممن وبدأوا من الصفر و نجحوا لكن علينا أن نجتهد كما اجتهدوا و أن نسعى كما سعوا و أن نبذل قصارى جهدنا فى تحقيق ما نطمح إليه كما بذلوا و ألا نيأس فلا عدو ألد على النجاح من اليأس و لا مرض أسوأ من فقدان الامل

abdou006
10-16-2017, 12:50
السلام عليكم
شكرا لك أخي على هذا الفيديو الأكثر من رائع
بالنسبة لي يجب التعلم الجيد و الصبر و العمل على حساب غير حقيقي لحين التمكن الجيد من التداول

ahmedshawkymohamed
10-16-2017, 13:22
مشكورا اخى العزيز على هذا الفيديو الرائع والمفيبد والمحفز ولكن علينا جميعا بالايمان والصبر ثم التعلم واكتساب الخبرات فى الحياه ومن ثم اكتساب خبرات فى ما يجب ان نتخصص فيه سواء فى العمل فى الفوركس او فى العمل فى اى شئ فى حياتنا ولكن علينا الاختيار وعدم التراجع والتحلى بالصبر والايمان حتى نصل الى ما نريده وبعد ذلك نبدا فى التعلم باول خطوه ثم نقوم بالتعمق حتى نصل الى اعلى المراحل فى ما نعمل به ولكى ننجح يجب ان نتعلم ولكى نتعلم يجب ان نفهم وندرس ولكى نفهم يجب علينا ان نصبر على ما لا نفهمه حتى يكون لنا نصيب فى الربح والفهم والتعلم والله ولى التوفيق واتمنى ان يوفققك الله لما فيه الخير لكم والله ولى التوفيق واتمنى لكم دوام الصحه والخير ولكم كل التوفيق باذن الله تعالى لكم ولكل من جاهد وتعب حتى يتعلم شئ فى الحياه

mohamed el haoussi
10-26-2017, 01:29
بالفعــل صديقي مجهود يستحق الاحترام و التشجيع، نتمنى أن نكون مثلهم
سأقوم بالضغط على زر الشكر كتشجيع مني لك أخي..
شكرا جزيلا جزاك الله خير
الى اللقاء

adamarwan
10-26-2017, 01:38
فى العديد من النجاحات فى السوق لكن الامر المهم
ان تفهم الوقاعد التى تم السير عليها لكى يتمكنو
من ان يحقق هدا الاهدداف المعلن عنها
وحظ موفق

A.mustafa
01-09-2020, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. ..
النجاح لا يميز شخص من شخص بل تقريبا تجد اغلب الناجحين في العالم و في اي مجال بدؤو من الصفر و لم يكن يملكون شيء فلا تقل امنا لم يكتب لي هذا العمل بل حاول و حاول و تعلم و حاول اكثر فاذا كنت تؤمن بقدراتك و مع المثابره ستحقق النجاح لا محال اكيد لن يكون سهل و لكن هو ممكن و ليس ببعيد عن يد اي شخص فقط يتطلب صبر و عمل جاد ...

tohamy4
01-09-2020, 18:56
مرحبا اخى
شكرا على هذا الفديو الرائع

عقبال الجميع وعقبالنا يارب ان نتخطى الصفر
جارى مشاهدة الفديو .....

تحياتى