PDA

View Full Version : دورة الهارمونيك ( مقدمة )

riverlove40
10-14-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اقدم لكم دوره الهارمونيك ل مصطفى اليمني
المقدمه

https://www.youtube.com/watch?v=Pb1D6qqC6G8&t=4s

mohamed el haoussi
10-26-2017, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ❤

شكرا على المجهود أود أن أشكرك لأني استفدت كثيرا، تقييم + الضغط على زر شكرا لأنك تستحق ذالك، ;) أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري ❤

anaboda
10-26-2017, 02:01
كان الافضل والله اخى لو كنت قدمت دورة الهارمونيك كلها فى مكان واحد كنا لاقينها على طول ومكنش حد داخ كدا عليها والله انا اقدر اجبها كلها بس فى ناس جديدة متعرفش او متفهمش ازاى تجيب الدورى كامله

aym
10-26-2017, 09:38
دورة فى تعلم الهارمونيك يعتبر من الادوات المساعدة فى العمل فىوالفوركس هو الهارمونيك ونشكرك اخى على تقديم مثل هذا الموضوع المهم والمفيد للجميع فى التداول

sirwan jamil ali
10-26-2017, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... فيديو رائع جداا .. طبعا انا لا اعرف طرق تكون نماذج الهارمونيك وماهي نسب الفايبوناتشي التي يعتمد عليها كل نموذج لاكن انا متابع موقع فيه اشخاص يعملون بنماج الهارمونيك فقط فاقوم بدمج تحليلاتهم احياناا مع تحليلاتي ... بالتوفيق

Ayman Abdellatif
10-26-2017, 13:07
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نماذج الهارمونيك هى من النماذج الانعاكساية للسعر و تعتمد فى تكوينها على نسب الفيبوناتشى مضافا لها نسب اخرى لتوضيح تكون النموذج مشكور اخى الكريم على هذا الفيديو المفيد و بالتوفيق للجميع

engayman
06-06-2020, 08:55
الهارمونيك وكيفية التداول عليها فى الفوركس يعتبر من الطرق المهمة المستخدمة فى التداول فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على التداول والدخول فى الصفقات القوية ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول

Bastof123
06-07-2020, 22:56
دورة الهارمنيك من بين الاستراتيجيات القوية التي يمكن العمل عليها فى التداول فهي من الاستراتجيات المهمة التى تساعد المتاجر فى التداول لكن يجب اولا التدريب فترة الى ان يتقن التداول على مثل هذة الاستراتيجية واختيار اهم المناطق التى يمكن العمل عليها بطريقة قوية مع عدم التسرع فى التداول
تقبل مروري