PDA

View Full Version : التريند صديقك

tibak
10-15-2017, 03:01
التريند صديقك
بالطبع كنت على حق إذا كنت تتداول في الاتجاه ثم يجب أن تحصل على ربح جيد الحكمة أوثر كنت تذهب في الخسارة.للخدش سلخ فروة الرأس جيدة جدا إذا كنت تستطيع أن تجد الاتجاه الحكمة الأخرى التجارة الخاصة بك تذهب طويلة ويمكنك الحصول على خسارة فادحة.

mohcine amari
10-15-2017, 07:51
السلام عليكم
الترند ليس صديق فقط بل هو امانك ايضا و حاميك من الانعكاسات الكبيره ,,, كيف ذلك ! لانك باتباع الترند فانت مع اتجاه حركة السعر اي لا تاخذ صفقات معاكسة بالفعل قد تدخل صفقة مع الاتجاه و يعكس السعر و تخسر صفقة و لكن ستجد بان صفقاتك الرابحه اكثر لانك وقعت في صفقة تصحيح و الباقي دخول مع عودة السعر لاتجاهه فدائما اجعل صفقاتك مع الترند فهو صديقك الصدوق و امانك .... بالتوفيق

magic10
10-15-2017, 08:19
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما تتداول مع اتجاة الترند العام تكون اكثر اماناً من الدخول عكس الأتجاة لذلك جائت تلك المقولة الشهيرة

shr
10-15-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالمناسبه سلخ فروه الراس فالمنشور يعني السكابلنج بس جوجل بتترجمها كده يعني بالعربي تقشط من فوق:(

ibrahimsoft
10-15-2017, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي ، مشكور علي هذا الوصف ، منتظرين منك كل جديد ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام التوفيق في حياتك العملية و العلمية ، تقبل مروري .

anaboda
10-16-2017, 08:14
مقوله اعجبتنى جدا اخوانى الكرام الترند فعلا صديق المتداول فا انا احب جدا الشغل على الترندات فا انا اراة انه له نتائج رهيبه وكويسه جدا بس الترند وحدة غير كافى لاسف محتاج بعد الادوات والمؤشرات المساعدة معاة

castoil
10-16-2017, 08:17
التجارة مع الاتجاه تؤمن فلترة جيدة للصفقات الضعيفة التى قد تتسبب فى خسائر تتراكم بعد ذلك و تضر بالحساب و تحديد الاتجاه أمر أصبح سهلا مع استعمال الادوات المختلفة و المؤشرات المنتشرة و كلها يسهل تركيبها و فهمها

aym
10-16-2017, 09:17
الترند.صديق المتاحر فى كثير من الاوقات ولذلك يجب اول شي عمل الترند على الشارت وتحديد الاتجاهات التى يسير فيها ومنها معرفة نوع الصفقة التى يتم فتحها

engayman
07-24-2019, 10:18
الترند هو اول الادوات التى تستخدم فىالتداول فى الفوركس والتى من خلاله يتم تحديد الاتجاه العام للسعر على الشارت ومنها يمكن تحددي مناطق الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ويجب اسيتخدام الترند على الفريمات الكبيرة التى تعطي الاشارات الصحيحة فى التداول ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية فى التداول

كامل
07-24-2019, 10:50
السلام عليكم , بلا ادنى شك اخي العزيز الدخول مع اتجاه الترند في الغالب دائما يكون مربح ومفيد وكذلك المخاطر تكون قليلة بعض الاحيان لاتنجح الخطة ولكننا نعلم بان الخسارة جزء من اللعبة .