PDA

View Full Version : نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders

tahar2015
10-15-2017, 19:22
نموذج الرأس والكتفين Head and Shoulders
هو نموذج انعكاسي، يأتي في نهاية الاتجاه الصاعد، ويتكون من ثلاثة قمم، بحيث تكون القمة التي في المنتصف أعلى من القمتين الأخرتين وتسمى بالرأس، أما القمتين الأولى والثالثة تسمى بالأكتاف ويكونان في مستوى واحد أو مستويات متقاربة،

ibrahimsoft
10-15-2017, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي ، ارجو منك توضيح ماذا يترتب علي ذلك ، و منتظرين منك كل جديد ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام التوفيق في حياتك العملية و العلمية ، تقبل مروري .

Hoda1
10-15-2017, 20:01
السلام عليكم نموذج الرأس والكتفين هو نموذج انعكاسى ياختى فى نهايه الاتجاه الصاعد ويتكون من ثلاث قيمه

anaboda
10-16-2017, 08:35
انا بصراحه بحب جدا نماذج الراس والكتفين والى انا بلاقيها دايما فى شغلى ولما باجى احلل زوج معين بلاقيها قدامى بس مش فى كل الاوقات بس فى اغلبها الحقيقه وبحب الشغل عليها جدا وليها نتائج رائعه جدا لا توصف خصوصا على الفريمات الكبيرة

castoil
10-16-2017, 08:39
التقاط نموذج الراس و الكتفين أثناء تشكله سيكون فرصة جيدة للمتداول لتحقيق أرباح تكون شبه مضمونه و معروفة تماما و لكن التعرف على النماذج السعرية عموما أثناء تشكلها يحتاج إلى مهارات واسعة تستغرق وقتا لاتقانها

aym
10-16-2017, 09:08
نموذج الراس والكتفين من النماذج الشهيرة فى افوركس والتى تساعد المتاجر على التدا ول بطريقة قوية ويجب على المتاجر معرفة اختيار الوقت المناسر فىةالتداول على النموذج

engayman
07-24-2019, 10:20
نموذج الراس والكتفين من اهم النماذج القوية فى التداول والتى تساعد المتاجر فى الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة والتى تساعد المتاج رعلى العمل فى التداول ويجب اولا على المتاجر التاكد من النموذج علىالفريمات الكبيرة التى تعطي اشارات قوية فى الدخول فى الصفقات والعمل عليها ويجب ايضا العمل على ادارة راس المال القوية فى اتخحخاذ القرارا المناسبةف ىا لتداول وبالتوفيق للجميع فى التداول

كامل
07-24-2019, 10:46
السلام عليكم , حقيقة قمت بتجربة هذا النموذج في عديد المرات ودائما ما كانت ناجحة ومبهرة في نتائجها لكن اظن ان عيبها الوحيد من وجهة نظري ان النموذج صعب اصطياده الا اذا كنت متمرس .