PDA

View Full Version : وقف الخسارة Stop loss

tahar2015
10-15-2017, 19:23
وقف الخسارة Stop loss
هو أمر يقوم المستثمر من خلاله بوضع حد للخسارة بتحديد سعر معين يتم عنده إغلاق الصفقة والاكتفاء بالخسائر الحالية.

ibrahimsoft
10-15-2017, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك اخي ، مشكور علي شرح لنا تفسير الستوب لووز ، منتظرين منك كل جديد ان شاء الله
تمنياتي لك بدوام التوفيق في حياتك العملية و العلمية ، تقبل مروري .

mohamed el haoussi
10-26-2017, 01:07
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز وقف الخسارة من أهم الاشياء في الفوريكس
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

engayman
01-03-2020, 17:26
من الاوامر الاساسية التى تحافظ على راس المال من الخسارة فى حالة انعكاس السعر عن اتجاه الصفقة هوامر وقف الخسارة ولذلك يبج علىالمتاجر اولا التعلم ومعرفة كيفية وضع نقط امر وقف الخسارة على الشارت والعمل عليها بطريقة صححية وبالتوفيق للجميع فىالتداول فى الفوركس

gamal mourad
01-03-2020, 17:58
بالفعل لاخي الكريم الاستوب لوس هو امر تحدد من خلاله ايقاف الخسارة عند نقطة معينة
لان ان وصل اليها السعر لن يعاود من خلال التحليل الذي تعتمد عليه وهو مهم جدا في سوق الفوركس

norur
01-03-2020, 19:53
السلام عليكم
النقطة هذه مهمة جدا و مشكور اخي الستوب لوز هي نقطة نسميها بحماية راس مالك من خسارة محتمة انت تحددها ادا كانت الصفقة طويلة و تكون مشغول علبيها هي لوحدها تتوقف عند مستوى انت تختاره حتى لا تخسر اكثر خوفا من استمرار الخسارة و تخرج بخسائر اقل و انصح بيها كل مبتدا و حتى المحترف فهي ضمان