PDA

View Full Version : نصائح مهمة للمبتدئين

waelmma
10-16-2017, 12:22
:):):):):)إلحقني أنا غرقان وفي ورطة !!! نصائح مهمة للمبتدئين والمحترفين وحديث من القلب EURAUD
اذا عجبكم الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=plN70y3XvGk

Ayman Abdellatif
10-16-2017, 13:45
سوف اشاهد محتوى الفيديو حتى ارى ما جاء به من نصائح عن الفوركس يجب على اتخاذها فى الاعتبار عند التداول و بالتوفيق للجميع

adamarwan
10-16-2017, 23:50
نعم اخى فى الاول لبد
منا ن تجد الشخص المناسب الى ممكن
ان تعتمد عليه فى ان تحصل على افضل
خبرت فى السوق لدى ما عليك ان تتداول عليها
وحظ وفق

magic10
10-17-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على النصائح للمبتدئين والمتداولين الحاليين أيضا و افضل نصيحه هي إدارة رأس المال وعدم التسرع و الألتزام بشروط الأستراتيجية التي تسير عليها

anaboda
10-17-2017, 06:36
انا بحب جدا النصائح الى بتخص المتداولين فى مجال الفوركس لان اهم حاجه اننا نقوم بمساعدة بعضنا فى المجال ونهتم بشؤن الاخرين لان المجال فعلا صعب جدا ويحتاج لمعاونه الاخرين والناس فعلا بتعوز تتعلم وتفهم الفوركس

castoil
10-17-2017, 09:13
على المتاجر أن يتحمل نتيجة الصفقات التى قام بفتحها و يتحمل خسارته التى تسبب هو فيها خاصة لو كان مبتدئا و هى بالفعل نصيحة جيدة لهم لانها سوف تساعدهم على تحمل المسؤولية و تطوير أنفسهم فالاعتماد على النفس أول طريق النجاح

aym
10-17-2017, 09:28
نصائح للمتاجر المبتداء فى الفوركس من المواضيع المهمة التى تفيد فى التداول والتى تساعد على فهم حركة السعر على الشارت

mohammedbash
10-17-2017, 10:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي العزيز على هدا المحتوى الرائع وجاري مشاهدة المحتوى وسماع النصائح واتمنى ان تكون مفيدة جدا لكل المبتدئين في مجال تعلم الفوركس تقبل تحياتي وخالص تقديري

mohamed el haoussi
10-18-2017, 07:05
فيديو مفيد جدا ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

engayman
07-24-2019, 10:15
نصائح مهمة فىالتداول فى الفوركس من المواضيع المهمة التى يستفيد منها المتاجر هو العمل بالنصائح من اصحاب الخبرة فى هذا المجال ونشكرك اخى على تقديم مثل هذة النصائحج القوية والمهمة لكل متاجر ونتمنى المزيد من النصائح التى تفيد الجميع وبالتوفيق للجميع فى التداول فى الفوركس وتحقيق الربح المتوقع والعمل بطريقة صحيحة للوصول الى الربح

كامل
07-24-2019, 10:53
السلام عليكم , نصيحة دائما اخي العزيز ان يحاول المبتدئ تطبيق ماتعلمه بشكل منطقي و سليم , من الغير الممكن الدخول بكامل المحفظة حتى وان كانت جميع المؤشرات تدعمه .