PDA

View Full Version : استراتيجيه عفريت الفوركس السحريه

doaa sary
10-17-2017, 21:07
استراتيجيه عفريت الفوركس السحريه
اقوى استراتيجيات فوركس استاذ انور بدران مشاهدة ممتعه للكل من اعجبة الفيديو ارجو التقيم ولايك

https://www.youtube.com/watch?v=-NstMJwyGlM

adamarwan
10-17-2017, 23:58
نعم فى العديد من الخطط والطرق التى ممكن ان تتبعه لكى تحصل
على تداول جيد لكن الاهم والدى واصى به دائما هو ان تتمكن
منا ن تعرف ما الدى تفعله لا ان تعمل نسخ فقط
وحظ موفق

بدر اشطيبي
10-18-2017, 00:09
من الاستراتيجيات القوية اخي يمكن الاعتماد عليها من خلال حساب
ديمو او الافضل حساب ميكرو بالتالي العمل على اكتساب تجربة

mohamed el haoussi
10-18-2017, 06:17
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
مع الاسف لا أومن بمثل هاذه الاستراتيجيات
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

anaboda
10-18-2017, 07:19
الواحد بيضحك جدا من اسامى هذة الاستارتجيات زى الاستراتيجيه دى واسمها عفريت الفوركس السحريه يعنى اى عفريت فوركس مش فاهم انا وفى الاخر بتطلع استراتجيات فاشله جدا الافضل هوا اننا نتعلم التحليلات ونعمل عليها

waelmma
10-18-2017, 07:49
:)):o:yahoo: تمام اختى الفاضلة بارك الله فيك والحقيقة انها استراتجية جديرة فعلا بالدراسة
ولكن الفيديو يجب مشاهدته اكثر من مرة حتى يمكن الحكم عليه جيدا

castoil
10-18-2017, 09:04
على الرغم من غرابة اسم الاستراتيجية إلا أن فكرتها بسيطة و هى تعتمد على خط موفينج واحد بإعدادات 5 و هى تفترض أن السعر يلامس هذا الموفينج غالبا و عندما يبتعد عنه يسعى للعودة إليه و لمسه ويمكن فتح صفقة بناء على ذلك - جربها على الديمو أولا

aym
10-18-2017, 09:14
استراتيجية عفريت الفوركس من الاستراتيجيات القوية التى يمكن العمل عليها ولكن يجب توافر الشروط الخاصة بة على الشارت ومعرفة متى يتم الدخول فى الصفقات

Hoda1
10-18-2017, 15:23
السلام عليكم استراتيجية عفريت الفوركس السحرية هى من الاستراتيجيات القويه التى يمكن العمل عليها

engayman
07-24-2019, 10:04
استراتيجية عفريت الفوركس القوية والمهمة والتى يمكن اخذ الربح من العمل عليها فى التداول فى الفوركس من الاستراتجييات المهمة القوية فى التداول والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات بطريقة صحيحة ولكن يجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والانتظار الى وجود الفرص القوية على الشارت والعمل عليها وبالتوفيق للجميع فى التاول فى الفوركس والعمل عليها