PDA

View Full Version : سر نجاح المضارب

ahmed fathy mohamed
10-18-2017, 01:01
هذة بعض النصائح لكل من يريد ان يصبح مضارب جيد

1- تتعلم مبادئ التجارة فى الفوركس

2 - تحترف المضاربة باستخدام الأخبار

3 - تتعلم التحليل التقنى وتدرس المخططات والمؤشرات الفنية

4 - تحدد شخصيتك التجارية وتتوقع السوق

5 - تمتلك استراتيجية متاجرة مجربة وناجحة لتربحك الكثير بامتلاك خطة ناجحة

6 - لاتخالف خطتك فى المضاربة ولا تهمل إدارة رأس المال ، لتقلل من خسائرك

ولكى لا تنخدع ...

7 - حدد حجم أموال إيداعك فى حسابك ، بناءً على حجم الفائض المالى عندك

8 - حدد الوقت المناسب الذى يلائم نوع تجارتك ، واجعل للفوركس أهمية كبيرة فى حياتك

9 - حاول إيجاد الحلول قبل حدوث الأزمات

10 - النجاح يحتاج إلى تفكير وجهد ، والربح والخسارة بين أطراف أصابعك ، فلا تحركها إلا بهدف

يجب أن تتعلم الكثير والكثير ، ولا تتوقف أبداً عن التعلم وزيادة المعرفة

Emadooz
07-29-2018, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، سر نجاح المداول يترتب على المداول معرفة بعض نصائح التداول والنصائح من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها ولتسهيل على استخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة

aissadouaba28
12-21-2019, 18:07
مرحبا اخي سر نجاح المداول يترتب على المداول معرفة بعض نصائح التداول والنصائح من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها ولتسهيل على استخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة

Eman eltaib
01-03-2020, 22:21
اعتقد ان النجاح ليس بصعب في شتي مجالات الحياه ..يحتاج فقط التعلم والادارة الرشيده وتحديد الاهداف والفوركس لايختلف كثيرا فالنجاح فيه يحتاج للتعلم ايضا والتخطيط الجيده والادارةالرشيدة ومعرقة كل شئ خاص بالسوق والاسعار وحركة اتجاهها وفهم تقلبات السوق وكيفية قراءة وتحليل الاخبار الاقتصادية والسياسية والنجاح في التحليل الفني كل هذا يساعد المضارب علي تحقيق النجاح بسهوله
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

mohammedbash
01-05-2020, 02:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ان محفز النجاح في تداولك مبني علي استراتجية التداول و نصيحتي اليك ان تجعلها بسيطة قدر الامكان
استراتجية تداول ملائمة لك . اعرف خطواتها و اعداداتها .تدرب عليها و ادرسها جيدا و الاهم التزم بها
بعض اساليب التداول تكون ذات نسب نجاح اعلي من غيرها و لكن هذا ليس سبب كافي لان تعتمد علي عامل نسبة النجاح فقط في اختيار الاستراتجية المناسبة لك بل ان العامل الصحيح في تحديدها هو امكانياتك و مدى ملائمتها مع استراتجية التداول

Muhamad
01-05-2020, 12:20
سلام عليكم نعم اخي انا اافق معك على كل الخطوات التى ذكرت لكنها حتى لو طبقناهل وحدها لن تكون كافيه يجب دراسة الزوج الذي تريد العمل عليه وتعلم اشكال الشموع ولاهتمام بالاخبار وادلرة راس المال شكرا لك
وتبلو مروررى

moniem elaribi
01-05-2020, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على الموضوع الشيق
صحيح من بين اسرار نجاح لاستراتجبة جيدة
و التزام بها و تدرب عليها
و تحياتي و تقبل مروري
و شكرا لجميع اعضاء طيبين

Mamdouh mahmoud
01-06-2020, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صديقي العزيز
اتفق معك تمام فى هذه العناصر المتكافئه .
واعيد واكرر على اهمية التعلم من ثقافة وتحليل السابقين فى مجال الفوركس.
لان الفوركس سوق تجارى يعتمد على تجارة الغير بالاضافة الى تجارتك انت .
وتجارتك واستراتجيتك تبنى على بصيرة من احداث سابقة .
مجهودك مشكور وفى انتظار المزيد
وتقبل مرورى