PDA

View Full Version : كيف تدرس اقتصاد دوله

ahmed fathy mohamed
10-18-2017, 11:31
التحليل الاساسي هو عمود الفوركس وجهلنا به يفقدنا كثير من الاموال والتحليل الفني لا يكفي , فكيف ندرس اقتصاد دوله , فانا من رايي ان سعر صرف العمله وميزان
مدفوعات الدوله وحجم الصادرات من اهم عوامل التحليل الاساسي , فما رايك انت

amraljokar
10-18-2017, 13:06
السلام عليكم أخي الكريم
التحليل الفنى والتحليل الأساسي هما أمرين مهمين ولكن الأهم هو متابعه الأخبار الاقتصادية والسياسيه الدوله لتاثيرهما الكبير على سوق العمله وأظن أن هذا شئ ملحوظ في الفتره الاخيره وبالخصوص في الدول العربيه مثل مصر وغيرها من تأثير الاخبار السياسيه عليها في حركه عملتها والقرارات التي تأخذها وهذا من وجهة نظري
تقبل تحياتي

sirwan jamil ali
10-18-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..... في الحقيقة كلامك صحيح جداا انا شخصيا لا اعتمد على التحليل الاساسي الا في حالات نادرة حيث في بداية تعلمي للفوريكس حاولت كثيرا دمج التحليل الاساسي مع الفني للحصولة على صفقات قوية ولاكن الكثير من صفقاتي خسرت بسبب مناطق العرض والطلب لذا اصبحت اعمل بدون اخبار

big.pharaoh
10-18-2017, 21:48
طبعا زي ما حضرتك تفضلت ان كل دي عوامل فعليه في التعرف على اقتصاد دولة ما . واحب اضيف عليهم كمان معدلات البطاله والطلب على السلع والواردات والصادرات وكمان سعر الفائده والتضخم والعديد والعديد من الحاجات المهمه اللي بتتميز بيها اي دوله في العالم . بالتوفيق

Emadooz
07-29-2018, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، التحليل الاساسي وما يعرف بالتحليل الاخباري من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول