PDA

View Full Version : التوصيات

fafi9
10-19-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا جديد في الفوركس ولا اعلم عنه الا القليل وسمعت عن التوصيات ما معنى ذلك وبما تفيد وكيف احصل عليها
أتمنى ان اجد إجابة لأسئلتي وشكرا لكم

Abo Hamdy
01-27-2018, 15:15
التوصيات هي الصفقات اللي بينصحك بيها المتداولين انك تدخلها وبيحلل مثلا الزوج بطريقته وبيطلعله اشارة دخول شراء فبيجي يقولك اشتري الزوج ده للأسف انتشار الموضوع ده بقا ليه نتايج سيئة كل شوية هتلاقي جروب فيس بوك بيقول توصيات او اي متداول يفتح قناة على التليجرام ويقول توصيات والموضوع ده خطر على اصحاب الحسابات الصغيرة والمبتدئين لانهم بيتخدعو فيهم الاحسن لو هتستمر في التداول من خلال التوصيات انك تختار ناس بقالها زمن ومحققة نتايج كويسة وتسأل عن اراء المتداولين فيهم وعن تجربتهم عنهم.

skylol
01-27-2018, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي التوصيات عبارة عن صفقات لكي تتداول فيها ولكن انصح دائما بالتعلم وتتداول بمفردك لان التداول بالتوصيات لن تستطيع معرفة سبب دخول الصفقة لذلك تعلم الفوركس وتداول على حساب تجريبي لغاية ما تتقن التداول وبالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
01-27-2018, 18:48
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان التوصيات هيا عبارة بكل بساطه عن صفقات يوصى بها شخص قديم فى الفوركس يقول على نفسه خبير وانت لا تعلم حقيقه هذا الشخص على الاطلاق وانا شخصيا لا انصحك بمثل هذة الاشياء على الاطلاق لانها تكون الطريق الاول الى المرجنه للاسف ولكن يجب عليك التعلم جيدا لان من حسن الحظ ان هناك الكثير من المواقع التى تقوم على تعلييمك جديا وايضا الشخص الذى يقوم باعطاء توصيات لا يزيد عنك اى شئ

one12
01-27-2018, 19:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في الفوركس اكتر حاجه هتسمع عنها هي التوصيات ونادر جدا لما تلاقي توصيات مجانيه كل الايام دي بقه توصيات وجروبات مدفوعه با اشتراك شهري ولكن نصحتي لك البعد عنها وعليك بالتعلم افضل من ذلك

mrramy
01-27-2018, 19:40
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب التوصيات دى هى اللى انت بتفتحها على المنصة يااخى وانا انصحك ان انت تبتعد عنها قدر المستطاع وتحاول تتعلم بنفسك افضل

بروفسير العرب
01-27-2018, 20:33
التوصيات لازم متعتمدش عليها علشان تتداول بحريه اكبر وبتداول وانت عندك خبرة فى التداول اكثر اما لو اعتمدت على التوصبات مش هتقدر تعتمد على نفسك بعض كدة فى التحليل

zezo3
01-27-2018, 22:50
استخدام خطي الموفينج 55 EMA و 44EMA . يمكنك ان تضع أمر وقف الخسارة عند عشر نقاط أعلى أسفل واحد من خطي الموفينج المذكورين اعتمادا على كيفية تحديد مستويات الربح الخسارة لصفقات الشراء البيع .
ملاحظة : إذا كنت تتداول وفق إستراتيجية كسر نطاق السوق يجب ان تكون على دارية بكيفية وضع أوامر الخسارة لهذه النوعية وسيكون استخدام طريقة أخرى أكثر أمنا في هذه الحالة .
قم بوضع مستوى وقف الخسارة عند عشر نقاط أعلى أسفل البولينجر باند أو النطاق الأعلى الأسفل لصفقات الشراء البيع

ehabbob
02-06-2018, 03:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم التوصيات هى عباره عن توقعات للبيع او شراء الزوج بربحيه معينه ولكن انا لا انصح بها لسبب صغير ان كان صاحب التوصيات متاكد منها فلماذا يعرضها للبيع كان من البديهى انه يستعملها ويجنى بها ارباح كبيره بدل بيعها
والله هو المستعان

castoil
02-06-2018, 07:03
بعض المتداولين يجدون من أنفسهم قدرة كبيرة على التداول لذلك يقدمون نصائح أو توصيات للاخرين ببعض الصفقات التى يفتحونها و يحددون لهم نقطة الدخول و نقاط وقف الخسائر و نقاط جنى الارباح كى يحققوا أرباحا مثلهم لكن بالطبع هذه التوصيات قد لا تكون جيدة إن حصلت عليها من مصدر غير موثوق و أيضا لن تساعدك على التعلم و التدرب فأنت فى الحقيقة لا تقوم بالتداول بنفسك بل تتبع ما أمرك به مقدم التوصيات لهذا أنصحك أخى الفاضل بالتداول بنفسك و عدم الاعتماد على التوصيات

tamermosa
02-06-2018, 10:24
أخى الفاضل يوجد نوعان من التوصيات ، توصيات مجانية و توصيات مدفوعة
و لكنى لا انصح بالتوصيات و انصحك بالتعلم لكى تستطيع مواجهة ذلك السوق العاتى
و يمكن البدأ بتعلم التحليل الفنى لكى تستطيع التنبأ بتحركات السوق

freetrade
02-06-2018, 14:54
التوصيات هي عبارة عن اشارات لدخول صفقات يعتقد صاحب الاشارة او مزود الاشارة انها فرصةمتكونة علي السوق وده من خلال قراءته للشارت او الفريم وتحليله للسوق
فحاول اخي المتداول انك تكون حذر جدا وانت بتختار الشخص اللي بتاخد منه التوصية ولا تترك نفسك لاي توصية بدون تقييمها اولا

zakaria benalia
02-06-2018, 15:17
التوصيات هي صفقات تكون مضمونة يقوم بعض المحترفين بنشرها او بيعها حيث تستطيع الدخول معهم في نفس الصفقات
بحيث يعطوك وقت الدخول ونوع الصفقة (بيع او شراء) ويعطوك الزوج اللي لازم تدخل بيه
لكن هناك مساوء كبيرة لاتباع التوصيات حيث انك تصبح تابع فقط الا اذا قمت بتحليل التوصية والاستفادة منها
كما يجب التحقق من ان رأس مالك مناسب للصفقة مع مراعات نسبة المخاطرة في الصفقة

Ayman Abdellatif
02-06-2018, 16:45
اخى الكريم التوصيات تعنى فرص لفتح صفقات من مستوى سعرى معين و جنى الربح عن مستوى اخر ووضع حد لايقاف الخسارة عندما يصل السعر لمستوى و عموما سوف تجد عبر الانترنت كثير
من المواقع التى تقدم هذه الخدمة مجانا الا اننى انصحك بالتعلم كيفية التحليل بنفسك حتى تكون قادر على تقييم التوصية المقدمة لك

Morocco
02-06-2018, 17:00
شكرا على هذا الموضوع الجميل الذي استفدت منه وكذلك انصح جميع الاخوان المتاجرين بالتعلم جيدا قبل التداول في مجال الفوركس حيث من الممكن ان يتعرض الشخص للخسارة توقعات للبيع او شراء الزوجتوصيات لازم

mody ana
02-06-2018, 18:13
اخي الكريم اذا كنت تريد النجاح في هذا المجال فلا تعتمد علي التوصيات وعليك ان تتعلم كيف تتداول ولا تعتمد علي احد فكل المتداولين يخسون ويكسبون
كن انت صاحب القرار وتحمل مسؤليه نفسك

mohamed gmnw
02-06-2018, 18:30
من وجهة نظري المتواضعه ان التوصيات لاتجلب سوي الخسارة اذا كنت تريد البقاء في هذا السوق والعمل في هذا المجال فعليك ان تتعلم وتعمل لنفسك
خطة عمل تتداول عليها باستمرار

mohamed kamal fadel
02-06-2018, 18:30
اذا كنت تريد النجاح فى هذا المجال باعتمد على نفسك ولا تنساق وراء التوصيات
فانها فاشلة بكل المقايسس ولتكون مسئول عما تفعل ولا ترمى المسئولية على غيرك
عندما تخسر اظن الكلام واضح جدا

doaa sary
02-12-2018, 14:44
اخى الكريم التوصيات ان حد يديك سعر للدخول والخروج واستوب لوز للصفقه يعنى هو بيحلل السوق ويديك الدخول ع طول مثلا هيقولك بيع اليورو دولار من سعر 1230 وهدفك 1200 والاستوب 1260 وهكذا وانت تنفذ الامر لكن انصحك تتعلم بنفسك ازاى تحلل السوق بالتوفيق ليك

ramisayed04
02-15-2018, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من اكثر الاشياء التى تسببت فى خسارتى هى التوصيات لذلك لا انصح
احد بالاعتماد عليها ومن الافضل التدريب والتعلم والاعتماد على النفس
مشكور اخى الكريم على هذة الاضافة

احمد نصر 22
02-15-2018, 20:47
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان التوصيات هيا عبارة بكل بساطه عن صفقات يوصى بها شخص قديم فى الفوركس يقول على نفسه خبير وانت لا تعلم حقيقه هذا الشخص على الاطلاق وانا شخصيا لا افضل ابدا العمل بالتوصيات لان الشخص الذى يقوم باعطاء التوصيه ليس افضل منى فى شئ ولكن لابد عليا ان اتعلم وابدا انا بدخول صفقات بنفسى

emadomda
02-15-2018, 21:50
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا الخلاصه اخي الكريم ان تقمت بعمل الحساب والحمد لله ان حسابك اتفعل سريعا وبدات الشغل
كل اللي عليك ان انت تشتغل كتير حتي تحصل علي بونص مرتفع وجيد علي قد ما تقدر
البونص يمكنك الحصول عليه من مكانين او من خلال طريقتين الطريه الاولي عن طريق الردود او من خلال الدعوات اي تدعو اصدقاء وهم يقومو بعمل ردود كثيره حتي تحصل علي نسبه من خلال ردودهم
وبالتوفيق لك اخي

amine saddiki
02-15-2018, 21:51
التوصيات عبارة عن صفقات لكي تتداول فيها ولكن انصح دائما بالتعلم اولا لهدا لا انصحك بها فه ليست جيدة ولا تقة في احد و غالبا ما تكن مدفوعة و شكرا

zezo3
03-28-2018, 23:38
يمكنك ان تضع أمر وقف الخسارة عند عشر نقاط أعلى أسفل واحد من خطي الموفينج المذكورين اعتمادا على كيفية تحديد مستويات الربح الخسارة لصفقات الشراء البيع .
ملاحظة : إذا كنت تتداول وفق إستراتيجية كسر نطاق السوق يجب ان تكون على دارية بكيفية وضع أوامر الخسارة لهذه النوعية وسيكون استخدام طريقة أخرى أكثر أمنا في هذه الحالة .
قم بوضع مستوى وقف الخسارة عند عشر نقاط أعلى أسفل البولينجر باند أو النطاق الأعلى

Najmi
03-29-2018, 00:22
مرحبا أخي الكريم
التوصيات ليست سيئة في حد ذاته خاصة بالنسبة لمن لا يمتلكون الوقت الكافي لتحليل الشارت بأنفسهم ... لكن على العموم من الأفضل الإعتماد على النفس
تقبل مروري

alasfarahmad
03-29-2018, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله
تقدم شركات التداول، ومن خلال خبرائها في التحليل الفني، والإخباري، توصيات للعملاء، تبين التوقعات المحتملة لحركة أسعار العملات، وما ينبغي القيام به عند وصول السعر إلى مستوى معين، من حيث عملية الشراء أو عمليات البيع، لكن من الضروري أن يتنبه المتداول لخطورة العمل بها إذا لم يكن على درجة عالية من المهارة والكفاءة، نتمنى لك التوفيق والربح الوفير بإذن الله.

noureddineelachabi
05-08-2018, 16:45
لانصحك اخي بالتوصيات ومقدم التوصيات غالبا هو انسان فاشل ويعرض حسابك للخسارة بالكامل حاول ان تتعلم صنعة فوركس

mohamed kamal fadel
05-08-2018, 21:03
التوصيات اخى هو شئ فاشلة ارجو منك الا تتتطرق اليه تعلم بنفسك واعمل بنفسك
لكى ترى ثمرةالنجاح بنفسك وتعبك لا يروح على الفاضى

zndo910
05-09-2018, 03:33
هل تتعرض لخسارة ؟ انسحب خارجا !

"هل نتذكر القول المأثور، ""لا تضع كل البيض في سلة واحدة""؟ هكذا هو الامر مع التداول ايضا .
اذا كانت صفقه لديك تتكبد خسارة فانسحب خارجا. انك دائما تستطيع ان تقيم الامور من جديد وانت خارج الخط"

algendy
05-24-2018, 19:19
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم التوصيات هى خدمة يشترك فيها المتداول اذا لم يكن لديه الخبرة او الوقت لتحليل السوق و يمكن الاشتراك فى هذه الخدمة لدى شركة الوساطة المسجل لديها المتداول و هناك مواقع على الانترنت تعطى توصيات التداول باجر و بدون و ينبغى التحرى عن من تأخذ منه التوصيات

annas
05-25-2018, 01:28
التوصيات هيا عبارة عن تحليلات للسوق من
طرف شخص اخر ويعطيك نقاط الدخول والهدف لاانصح بهذا
الموضوع حاول ان تتعلم وتحلل لوحدك

aym
05-25-2018, 08:41
التوصيات فى بعض الاحيان تكون لها اهمية كبيرة فى الدخول فى الصفقات ولكن يجب عمل مقارنة بين التوصيات والتحليلات التى يتم عملها

abdelhadi12
05-25-2018, 17:35
السلام عليكم أخي التوصيات جد مهمة يجب فعلها

AhmedRahmo
05-25-2018, 18:07
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الشركه اللى إنت فيها بتبعتلك التوصيات بالإيميل أو ممكن تدخل على موقع Investing هتلاقى فيه كل اللى إنت عايزه

eslam-gad
05-25-2018, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamed kamal fadel
05-25-2018, 22:20
يا ريت اخى لا تدور على هذه التوصيات وتعلم بنفسك احسن كل الخراب الى موجود فى الفوركس
دا سبب التوصيات المنشورة هناك قسم للتحليل فى النمنتدى وهو قفسم رائع ارجو الاستفادة منه

hady sayed
05-25-2018, 22:25
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم التوصيات هي أن بعض المتداولين المحترفين يقموض بتحليل الذوج وتوقع حركة المستقبلية وقوم بعرض هاذا التحليل لكي يستفاد منة الجميع ولاكن اخي لمريم اي يتوصية تراها لابد من أن تقوم بتحليل ها على حسب الاستراتجية التي تعمل بها حتى تعلم هي مناسبة لك ام لا لأن يوجد بعض الأشخاص يقومون بوضع توصية وهم لا يقومون بدخولها اصلن ولاكن من باب السمعة. والشهرة ليس اكتر اتمنى لك التوفيق