PDA

View Full Version : خطا يقع فيه المبتدئين

mahmoudabdelhamid
10-19-2017, 21:06
أن المبتدئين يهملون أهمية التداول علي حساب تجريبي وأنها سوف تضطر إلى التداول في حساب تجريبي بعد فتح حساب حقيقي والتعرض للخسارة. وينيغي فتح حساب تجريبي بمال مقارب لما سيفتحه في الحقيقي حجم الكثير سيكون لها نفس أن يكون في حساب حقيقي.

''اذا اعجبك الموضوع لاتنسي الضغط علي''شكرا''وتقييم الموضوع''

بدر اشطيبي
10-24-2017, 23:12
التداول على التجريبي في نظري مرحلة مهمة بالنسبة للمتداول لكن من الافضل ان يعمل
المتداول على فتح حساب ميكرو من اجل اختبار النفسية شطرا لك

mostafa1995
10-24-2017, 23:14
اصلا حسب اعتقادي لا يوجد شخص ينجح في هذا المجال بدون ان يدخل الى التجريبي ويجرب هذا الشعور والتجربة ويشوف تحركات السوق
يعني الا اذا ياخذ توصيات او انه على الحظ وهذه وجهة نظري واعتقد اني على صواب في ما اقول ............. موضوع رائع اخي استمر

mahmoudabdelhamid
10-28-2017, 16:10
التداول على التجريبي في نظري مرحلة مهمة بالنسبة للمتداول لكن من الافضل ان يعمل
المتداول على فتح حساب ميكرو من اجل اختبار النفسية شطرا لك

واضيف الي كلامكا لاتستخدم أي مؤشر بسبب تجربتي السابقة السيئة معه استخدمت مؤشرا واحدا استخدم لإظهار بعض النقاط الخضراء والحمراء وتبعته عمياء وكان خطأي الكبير وكان لي خسائر كبيرة معها ثم قررت على التجارة مع إدارة المال المناسبة والقيام التداول اليدوي.

Emadooz
07-29-2018, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، اخطاء المبتدئين من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

mahoud
08-19-2018, 02:16
أن المبتدئين يهملون أهمية التداول علي حساب تجريبي وأنها سوف تضطر إلى التداول في حساب تجريبي بعد فتح حساب حقيقي والتعرض للخسارة. وينيغي فتح حساب تجريبي بمال مقارب لما سيفتحه في الحقيقي حجم الكثير سيكون لها نفس أن يكون في حساب حقيقي. يعني الا اذا ياخذ توصيات او انه على الحظ وهذه وجهة نظري واعتقد اني على صواب في ما اقول ............. موضوع رائع اخي استمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، اخطاء المبتدئين من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

hatemelpop
09-23-2018, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي هذا من الامور التي يقع بها المبتدئين فبدلا من التمرن في حسابات تجريبيه يختصر المشوار ويقوم بفتح حساب ويتلهف للربح.. بالتوفيق للجميع