PDA

View Full Version : خطوات هامة للمبتدئين

mahmoudabdelhamid
10-19-2017, 21:10
إذا كنت مبتدئا وتريد أن تكون متداول جيد يجب عليك قضاء المزيد من الوقت للتعلم فقط و إلى ايام علي شبكة الإنترنت قد تجد العديد من الموارد لتعلم الفوركس .بعد التعلم جيدا تحتاج إلى القيام بالتعلم علي حساب تجريبي ممارسة لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على الخبرة. وبعد ذلك إذا كنت تستثمر والبدء في التداول ثم سيتم تقليل فرصة فقدان الخاص بك.

''اذا اعجبك الموضوع لاتنسي الضغط علي''شكرا''وتقييم الموضوع''

drissou45
10-20-2017, 03:10
شكرا لك اخي محمود واتمنى من الاخوه المبتدئين ان يعملو بنصائحك ,لان سوق مال سوق خطير وعنيف وان لم تتعلم بالشكل الكافي قد تخسر كل ما تملك لا قدر الله,
تقبل مروري

aym
10-20-2017, 09:25
خطوات هامة للمبتداء فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذا الموضوع المهم لكل متاجر فى التداول ونتمنى المزيد من المواضيع القوية التى تفيد الجميع

بدر اشطيبي
10-24-2017, 23:09
فعلا اخي قضاء الوقت في التعلم يعتبر من اهم الطرق التي يمكن ان تبلغ بالمتداول مستوى
الاحتراف بعيدا عن المخاطرة الكبيرة او عن المخاطرة بشكل عام

mostafa1995
10-24-2017, 23:22
يجب على الشخص المبتدا ان يبدا بقراءة الكتب ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب ولماذا انصح بفيديوهات اليوتيوب لانها بالفعل صوت وصورة وتطبيق امام عينك طبعا الكثير من القنوات في اليوتيوب ممتازة ولخبراء معروفين ويعلموك من الصفر وتقدر تعمل حاجة كويسة
كما انصح ان تراقب السوق باستمرار وتراقب استمرار وسيران الشارات وهذا شيء رائع

M0hsenalawady
10-25-2017, 00:39
كلامك مضبوط جدا يااخي الحبيب واحب اضيف ان من أهم الخطوات الهامه للنجاح في عالم الفوركس هو التعليم والتدريب علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس واداره راس المال

mahmoudabdelhamid
10-28-2017, 16:04
شكرا لك اخي محمود واتمنى من الاخوه المبتدئين ان يعملو بنصائحك ,لان سوق مال سوق خطير وعنيف وان لم تتعلم بالشكل الكافي قد تخسر كل ما تملك لا قدر الله,
تقبل مروري

نعم ويجب توخي الحذر من المؤشرات تعطي إشارات خاطئة لأنها تتبع السعر في الآونة الأخيرة لا تعبر عن تحركات السعر الحقيقي. وأعتقد أن كل واحد منا أن تجعل أو إنشاء استراتيجيته الخاصة التي يمكن أن تضمن أرباح جيدة بالنسبة له. أنا لا تستخدم المؤشرات باستثناء ستوشاستيك.

بدر اشطيبي
10-30-2017, 22:59
العمل على الحساب التجريبي لن يمنح المتداول كثيرا من الفائدة فمن
الافضل العمل على حساب حقيقي ميكرو يكون افضل اخواني بالتوفيق

هدير البدري نور
11-01-2017, 21:23
احنا نتمنا ان كل مبتدء ميتسرعش ع انه يدخل الحساب الحقيقي ع طول
اهم شئ هو انه يتعلم الاول كويس جداا وبعد كده يتعلم ع حساب تجريبي

Emadooz
07-29-2018, 09:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، التعلم والممارسة من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول

hatemelpop
09-24-2018, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي لديك حق فهذه خطوات هامة للمبتداء فى الفوركس مشكور اخى على تقديم مثل هذا الموضوع المهم لكل متاجر فى التداول. بالتوفيق للجميع