PDA

View Full Version : افضل طريقة للحفاظ على راس المال

waelmma
10-20-2017, 09:08
:):):):) اخوانى الاعزاء انا بعتبر ان افضل طريقة للحفاظ على راس المال هو ان يكون اولا راس مالك اللى بتاجر به كبير نسبيا (لايقل عن الف دولار) وان تكون بتستخدم رافعة مالية صغيرة لاتزيد عن 1:200 وكمان ان يكون حجم صفقتك لايزيد عن 0.05 وبالتالى حتى لو عكس السعر عليك وفى اوقات نزول الاخبار لابد ان يرجع الى الاتجاه الصحيح بدون خسارة الامول وسوف تحقق ارباح بسيطة ولكنها على المدى الطويل هتجد ان هذه الارباح كبرت

اذا عجبكم الموضوع ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا

Najmi
03-06-2018, 00:34
مرحبا أخي الكريم
مفتاح السر للحفاظ على رأس المال هو إدارته إدارة سليمة. وإذا وجدت في نفسك شيء من الطمع حاول أن تروضه بأن
تفتح حساب آخر مخصص للمخاطرة
تقبل مروري

ehabbob
03-06-2018, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم لا شك ان ادارة راس المال من اهم الاشياء فى الفوركس ولكن للاسف طريقتك ستحقق ارباح بسيطة جدا فى راى يجب ان تتداول بنسبه 10 او 20% من راس المال وان كونت فوق الف دولار لا يصلح معك 0.05بل الافضل 0.10 ومضافتها لان ال 100دولار تصلح معها 0.05 ما بالك بالف وده فى الاول والاخر راى انا
والله ولى التوفيق

zam_bozo
03-06-2018, 01:35
الموضوع جيد لكن انا لي بعض الاعتراضات .. هل لو انا معابا 50 دولار ماينفعش اشتغل
وهل لو انا اشتغلت برافعة مالية 1 : 1000 هاخسر ؟؟ وليه ؟؟ وهل لو استغلت بحجم 0.34%من الرصيد مؤكد حسابي هيتمرجن ؟؟

aym
03-06-2018, 09:17
افضل طريقة للحفاظ على راس المال هو استخدام امر وقف الخسارة وهذا من وجهة نظري لذلك يجب على المتاجر معرفة وضع امر وقف الخسارة فى الاماكن المناسبة

sirwan jamil ali
03-06-2018, 12:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ..... في الحقيقة موضوع المال لايشترط على ان يكون الف دولار او اكثر ولا حتى برافعة مالية صغيرة او كبيرة ولا حتى بحجم العقد .. الموضوع يتعلق بالطريقة الصحيحة لادارة راس المال تبعا للصفقات المفتوحة .. فمثلا لو خصصت 5% من راس مالي للدخول في عقد شراء يجب ان اعرف مسبقا حجم الاستوب لانني سوف اقوم بقسمة حجم المخاطرة %5 على حجم الاستوب لكي احصل على العقد المناسب الذي لايجعلني اخسر اكثر من 5% من راس مالي في حال الصفقة فشلت

sob81
03-06-2018, 13:09
افضل طريقة للحفاظ على راس المال من الاساسيات التى يتم العمل عليها فى الفوركس واختيار الطريقة المناسبة فى التداول وعلى المتاجر عدم
التسرع فى التداول واختيار الوقت المناسب