PDA

View Full Version : كيف تبدا في الفوركس

mahmoudabdelhamid
10-21-2017, 14:02
كمبتدئ في هذا العمل، تحتاج معرفة كافية بالنسبة لك أن تنمو، إذا كنت تريد المزيد من الأرباح من سوق الفوركس لديك فقط للمضي قدما وجعل التضحية اللازمة لاستثمار المزيد من الوقت والموارد للتعلم، ونتائج هذا سوف يؤدي بالتأكيد إلى الكثير من الأرباح بالنسبة لك لأن الأرباح هو الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلىه.

''اذا اعجبك الموضوع لا تبخل في الضغط علي شكرا وتقييم الموضوع''

doaa sary
10-22-2017, 01:43
المكسب هيجى مع الوقت عادى لكن قبل الارباح
لازم تعليم وتدريب ووقت انا اول مرة امسك فبوس من الفوركس بعد تعب وتعليم 3 شهور وحساب ديمو وتدريب وتطبييق
مشكور ع الموضوع بالتوفيق للكل

anaboda
10-22-2017, 01:45
لو عايز تبدىء فى الفوركس اول حاجه تتعلم فوركس كويس يعنى مثلا لو محتاج كورس فوركس كويس ومن افضل الدورات التعليميه هوا كورس الدكتور اسامه عادل هيشرحلك ويفهمك كل شىء فى الفوركس بس هتلاقى نفسك مش فاهم حاجه علشان كدا بقول لازم تاخد على الشارت الاول

eslam etman
10-23-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكى تبدا فى الفوركس يجب ان تكون مهتم جدا بالموضوع وان تبحث عن مصادر لتتعلم منها كل شىء عن الفوركس لا الفوركس علم وليس من السهل الدخول فيه وغير ذلك قم بتطبيق ما تعلمته على حساب ديمو

Hoda1
10-23-2017, 18:19
السلام عليكم كيف تبدأ فى الفوركس لابد قبل البدء المعرفه بالفوركس ثم الاستراتيجيات الفوركس ومعرفه كيف للتدوال لحساب تجريبي وعدم التهورى والصبر والشراء الوحيده عن الفوركس

aym
10-23-2017, 18:53
كيف تبداء التداول فى الفوركس اخى من المواضيع المهمة والتى يجب على المتاجر معرفتها جيدا حيث من المهم ان يتم تجربة الطريقة التى يمكن العمل عليها

بدر اشطيبي
10-23-2017, 19:26
موضوعك جميل اخي عن مراحل يمر منها المتداول ليصبح
ناجحا قمت بالتعليق عليه مرارا لكني اصادفه دائما بالتوفيق لك

adamarwan
10-23-2017, 21:43
اولا الامور التى لبد من ان تنطلق منها ان تفهم السوق
ان تاقراء على السوق وان تحاو لنا تفهم كل التحركات التى تحدت
فيه من هدا الامر ممكن ان تبداء

Hala Abdo
10-23-2017, 23:57
البداية في الفوركس اهما انك يكون عندك طموح للوصل لهدف معين و تجتهد و تحارب لاجل الوصول اليه بالتعلم الجيد في كل ما يخص الفوركس و تعلم كيفية تحليل السوق و فتح صفقات ربحها مضمون

magic10
10-24-2017, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجب التعلم أولا على حساب ديمو والكسب في الفوركس ليس سهلاً كما يعتقد الكثير ويجب العمل عليه مثل الحساب الحقيقى لفترة حتى تتحسن النتائج

M0hsenalawady
10-24-2017, 00:26
علشان تبدأ في مجال الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس قبل الشغل علي التداول الحقيقي

big.pharaoh
10-24-2017, 19:42
برغم ان الموضوع مش مفهوم ولكن رأس الموضوع واضح . عموما البدايه في الفوركس متبقاش مره واحده لازم تقرأ عنه الاول وتشتغل على حساب تجريبي لفتره كافيه . وتعرف يعين ايه نظام الهامش والرافعه الماليه والشموع اليابانيه . الخ

mahmoudabdelhamid
10-28-2017, 16:26
علشان تبدأ في مجال الفوركس لابد من التدريب والتعليم المستمر علي حساب الديمو اولا وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس قبل الشغل علي التداول الحقيقي

كلاهما يعمل في نفس الوقت، إذا كنت تعتمد فقط على استراتيجيتي دون استخدام مؤشر تقني بلدي فإنه لن يصبح ربحا كما أنه ينطبق على خلاف ذلك لذلك يجب أن يعمل في نفس الوقت كل من استراتيجية التداول بلدي وكذلك مؤشر

mohamed el haoussi
10-30-2017, 01:01
شرح مهم وجمييييل بارك الله فيك أخي وجازاك الله كـل خيرا تقـبل مروري
تحياتي لك و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :bravo:

فـي آمـــــان اللــــه

sob81
10-30-2017, 11:52
شرح مهم وجيد لمكعرفة كيفية البداية فى الفوركس واهم شئ الاعتمام بالتعليم والتدريب على الحساب التجريبي ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول واختيار افضل الطرق والتعلم عليها فى كيفية التداول فى الفوركس

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 02:39
الحساب التجريبى مهم جداا للجمييع انا عندى حساب ديمو برغم انى خبيرة ومعايا حساب حقيقى وبقالى ف الفوركس 4سنين ونص
لاكن الديمو
بتدرب علية ف اى استراتيجية الاقيها اجربها ديمو الاول لحد ماتثبت نجاحها
وانصح بالديمو لكل مبتداء

waelmma
11-20-2017, 11:40
:yahoo::yahoo::yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب على كل مبتدىء
الدخول على القسم التعليمى لمعرفة اساسيات ومبادى التعامل مع الفوركس

elateri
11-20-2017, 16:52
ان عمليات البدء في التداول ليس من الامر الذي يتخيله العديد من المبتدئين كونه سوق رهانات ربحية و خسارة لكن المنطق غير ذالك لكون التداول يخضع للعديد من الاحكام والشروط التي يلتزم بها المتداول في هذا السوق وحتى نكون على دراية تامة بهذه المتاجرة لاب ان نعرف اولا ماهو الفوركس وماهي مبادئ واسسه الذي بني عليها وكيف يعمل وما المؤثرات التي تحركه من فترة الى فترة والتقيد باحكام المخاطر التي تترتب عنه واختيار شركات الوساطة المالية المرخصة والموثوق فيها من طرف الهيئات المالية العالمية.