PDA

View Full Version : ما رايك في...؟؟

mahmoudabdelhamid
10-21-2017, 14:05
سأقوم فقط بإرشاد المتداولين المبتدئين الذين أخذوا وقتا للتعلم وممارسة أن التعلم هو ممارسة مستمرة في النقد الاجنبى، ويجب أن تبقي على التعلم لغرض الاكتشافات. و تجنب الجشع بقدر ما يكمن في قدرتها.يجب أن تداول فقط مع مبلغ من المال الذي تستطيع أن تخسره.

''اذا اعجبك الموضوع لا تبخل في الضغط علي شكرا وتقييم الموضوع''

doaa sary
10-22-2017, 01:39
حلو جدا نصايح هامة وجيدة واستفدت منها جدااا
فعلا عندك حق البعد عن الطمع واللوت العالى
والمحافظة ع راس مالك
دخول وخروج مناسب
وترضى بربح معقول
بالتوفيق والارباح للجمييع

anaboda
10-22-2017, 01:43
المتداول المبتدىء لابد ان يكتب خبرة فى التداولالخبرة اهم من انه يتعلم انه يكون فاتح الشارت ويدخل الصفقات ومثلا يتابع ناس بتدى توصيات مجانيه ويدخل معاهم ويتابع مع الناس دى على الشارت هيلاقى نفسه بيتعلم لوحدة زى ما حصل معايا

mostafa1995
10-23-2017, 17:14
للاسف يا محترم كلما زاد جشع وطمع الشخص في الفوركس كلما زادت خسارته وطبعا انا بتكلم عن تجربة شخصية
وكلما كنت اكثر واقعية واكثر صبرا وبدون طمع كلما زاد ربحك ولو خسرت تكون خسرت نسبة ضئيلة مش مرجنة او مبلغ كبير صعب تعويضضه

bassoumy
10-23-2017, 17:21
بارك الله فيك يا اخي الفاضل وبالفعل لابدلنا ان نهتم بالدراسه والتعلم في اي مجال نعمل به وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من سوق العملات المحترم ونسحب ارباح من التداول بامر الله تعالي

osama256
10-23-2017, 17:22
اخي نشدد دائما على ان الفوركس بحر واسع جدا ويجب على المبتدئ انا يدخل في اسلوب تداول ويتعمق فيه لكي يصبح خبيرا مع تعلم اساسيات الفوركس (التحليل الكلاسيكي) ثم التعمق في هذا البحر فيختار ان يتعلم بين المجالات اما التداول التوافقي او التداول الموجي او تعلم الزواية السعرية او تعلم مناطق العرض والطلب

eslam etman
10-23-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور يا اخى العزيز على موضوعك فهو مفيد جدا واستفدت منه كثيرا كمبتدىء وجزاك الله خيرا

M0hsenalawady
10-24-2017, 00:30
لازم التعليم ثم التعليم اولا لكي تبدأ كمبتدئ في مجال الفوركس وعليك بالقراءة المستفيضه في الكتب التخصصية في مجال الفوركس ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى واتعلم على حساب تجريبي واداره صارمه على رأس المال للوصول للخبرة

mahmoudabdelhamid
10-28-2017, 16:28
اخي نشدد دائما على ان الفوركس بحر واسع جدا ويجب على المبتدئ انا يدخل في اسلوب تداول ويتعمق فيه لكي يصبح خبيرا مع تعلم اساسيات الفوركس (التحليل الكلاسيكي) ثم التعمق في هذا البحر فيختار ان يتعلم بين المجالات اما التداول التوافقي او التداول الموجي او تعلم الزواية السعرية او تعلم مناطق العرض والطلب

نعم كلامك صحيح واضيف الي كلامك
يمكن أن يكون لديك استراتيجية التداول مع مؤشرات أو بدون ذلك. كل شيء يعتمد عليك. أنا أفضل أن التجارة باستخدام بروتوكول العمل السعر لذلك أنا لا تستخدم أي مؤشرات في بلدي التجارة. هناك أشخاص يحتاجون إلى مؤشرات في تداولهم. أي شيء على ما يرام طالما كنت كسب الربح في نهاية اليوم.