PDA

View Full Version : نسب فيبوناتشى واليوت

ragab012
10-22-2017, 10:59
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تبخل بوضع الشكرواللتقييم اذا اعجابكم وأفادكم الشرح
اخي لكريم الفاضل اليكم هذا الفيديو يشرح
نسب فيبوناتشى واليوت

https://www.youtube.com/watch?v=wJSpadOQtxA

adamarwan
10-22-2017, 15:21
الفيبو من المؤشرات الدهبية فى السوق
لجى اوجب ان تتعلم الطرق التى بها ممكن ان تتداول عليها
وان تفهم كل الاحدتيات التى فيها
وحظ موفق

بروفسير العرب
10-22-2017, 16:09
دراسه نسب الفيبوناتشى ليس ذات اهميه كبيرة بالنسبه لتطبيق الفيبوناتشى او كيفيه رسمه بشكل صحيح على المنصه ذالك هو الاهم

eslam etman
10-23-2017, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موجات اليوت هو احد انواع التحليل الفنى المهم جدا والذى تكون نسب الخسائر فيه الى حد ما قليلة وباستخدام نسب فيبوناتشى يكون الموضوع واضح جدا والتحليل موثوق فيه

aym
10-23-2017, 18:49
نسب الفيبوناتشي واهميتها فى التداول والعمل عليها من المواضيع الجيدة للمتاجر ان يعرف كل شي على الفيبوظاتشي ويعرف ولنسب المهمة التى يمكن التداول عليها

Mona33
10-23-2017, 19:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,,,مشكور اخى الكريم على الطرح المفيد لقد استفدت منه كثير جدا جزاك الله كل خير والله المستعان

Ayman Abdellatif
10-23-2017, 20:54
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
مؤشر الفيبوناتشى من المؤشرات الرائعة و التى توفرها منصة انستا فوركس لما يحتوية من نسب محببه للسعر ان يصل اليها و يستعان به فى رسم نماذك الهارمونك و معرفة نقاط التصحيح و نقاط تغيير الاتجاة واصل اخى الكريم تقديم موضوعاتك و بالتوفيق

anaboda
10-23-2017, 21:22
نسب الفيبوناتشى واليوت انا بحترم جدا العمل على الفيبوانتشى ومن احب العوامل الى بستخدمها استخدام اساسى فى عملى والشغل عليه وان الشغل على الفيبوناتشى من الحجات الرائعه جدا الى انت ممكن تعمل عليها جيدا

abutalia
10-24-2017, 01:03
شكرا يا محترم علي المنشور الرائع عن نسب الفيبوناتشي الرائععه وهي من اهم النسب الرقميه التي يحترمها الشارت بشكل كبير والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول بسوق العملات

A.mustafa
01-11-2020, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
نسب الفيبوناتشى واليوت انا بحترم جدا العمل على الفيبوانتشى ومن احب العوامل الى بستخدمها استخدام اساسى فى عملى والشغل عليه وان الشغل على الفيبوناتشى من الحجات الرائعه جدا الى انت ممكن تعمل عليها جيدا بالتوفيق للجميع ...