PDA

View Full Version : من وجهه نظري انها ممشى في الفوركس هي اداره راس المال

forexone1
10-22-2017, 17:19
من اهم الاشياء في سوق الفوركس اداره راس المال واجب علينا جميعا ان نهتم لانه من اهم الاسباب الخسائر الكبيره جدا هي اداره راس المال عندما تكون في طمع شديد تكون فتح صفقات كثيره جدا تؤدي الى خساره الحساب بالكامل (اذا استفدت من الموضوع اعملى شكرا )

forexone1
11-02-2017, 16:11
اهم عامل يؤدي الى الخساره الكبيره جدا و خساره الحساب بالكامل في سوق الفوركس هي الطمع الكبير في تحقيق ارباح كبيره جدا لذا يجب علينا جميعا ان نعمل اداره راس المال الصارمه للحساب الخاص بنا

احمد نصر 22
11-02-2017, 17:37
بسم اللة الرحمن الرحيم اخىى الكريم احب اقول لحضرتك ان فعلا ادارة راس المال فى هذا المجال هو اهم شئ ولكن اخى الكريم احذر ان هناك اكتر من طريقه لادارة راس المال لعل اهمها انك تخاطر باكتر شئ 5 فى الميه من راس مالك وبهذا يكون من غير الممكن ان تتمرجن وتترك السوق وتانى شئ هو ان تعجل الاستوب لوز رايما نص التيك بروفيت

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:13
يعني لو معاك راس مال من غير خبرة دا ملوووش اي لازمة
هيحليك تخسر كل راس مالك ده موضوع جيد انتظر منك كل ما هو جديد بالتوووفيق

forexone1
11-08-2017, 00:25
يعتبر من اهم الاشياء يا اداره راس المال الصارمه جدا للحسبات وهذه الاداره تعطينا افضل طريقه العمل في سوق الفوركس و الوصول الى اعلى درجات الى احترافيه

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

في التعامل مع السوق في حاله الخساره او في حاله صدور اخبارك صغيره في موقف صعب في الطريق هذه الاخبار الاقتصاديه لا تعمل في صالحنا

---------- Post added at 10:59 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

وتكون عكس الاتجاه الذي توقعنا في اي شيء اداره راس المال الصارمه هي التي تعطيك العملات في سوق الفوركس اطول فتره ممكنه من الزمان

---------- Post added at 11:00 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

وهي التي تقلل بعض الخسائر القليله في حاله الخسائر او في حالات كثيره فيجب علينا جميعا ان نعمل اداره راس المال على الحساب الخاص بنا

---------- Post added at 11:02 PM ---------- Previous post was at 11:00 PM ----------

و انا عرفتك قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات يتم تنقبل الخساره قبل المكسب و انت تتوقع الخساره قبل المكسب و انا اعتقد انها اي صفقه من الصفقات يمكن ان تخسر

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:02 PM ----------

يجب ان تكون الخساره 2 في الميه من اجمالي قيمه الحساب و هذه النسبه يجب علينا جميعا ان نعمل الا تزيد او اكثر زياده لي هذه النسبه بين ثلاثه في المائة

---------- Post added at 11:03 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

وان هذه النسبه اذا زادت عن ذلك وانت تربح من السوق فات صفقات تربح منها وحده صفقات تكثر منها هذا يعطيك الاستمرار و يعطيك القوه الدافعه للعمل فى السوق

---------- Post added at 11:04 PM ---------- Previous post was at 11:03 PM ----------

التي تتمنى من خلالها في التعامل مع السوق وهذا يعطيك الاحترافيه الكامله في التداول و اعطيك افضل الاشياء الذي يجب ان تتعامل عليها في خلال المواقف

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 11:04 PM ----------

التي تعمل عليها من خلال سوق الفوركس في اهم شيء هو ان تكون لديك خطط و يكون لديك فكرة بالكامل عن السوق و ليست كما هو مخطط له

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 11:05 PM ----------

في السوق مكسب وخساره و في كثير من الاحيان يمشي عكس التوقعات التي تقع عليها فلن اكون مثل انا اليورو دولار شراء و انا انعكست الصفقة اوقف الخسارة فورا

---------- Post added at 11:07 PM ---------- Previous post was at 11:06 PM ----------

ومن الممكن الخسارة لان هذا شيء وارد وانا علينا جميعا ان هذا الامر وقف الخساره في اول الخساره هو الذي يحمينا لحساباتنا من الخساره الكبيره جدا

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 11:07 PM ----------

و يحميك من الاخطار كبيره جدا في التداول و يحميك حسابك من الانهيار و يحميك انت شخصيه من الانهيار العصبي و الحالات النفسيه السيئه التي تكون فيها المتداول

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

من خلال التداولات السيئه التي يفعلها فيجب علينا جميعا ان نعرف اخطائنا وانا نحاولجميعا ان نتجنب هذه الاخطاء و لا نعملها مره اخرى

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

و انا بتعلم هذه الاخطاء تمام انت ولا اكتب ماذا فعلنا في الصفقات رساله حتى لا انا عاوز الخساره الكبيره و خلينا نعيش انا سوق الفوريكس السوق مكسب وخساره

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

يمكن ان تكسب منهم ان شاء و ابى ان تحصل منه ايضا في الكثير من الصفقات ولكن يجب ان تكون في نهايه الشهر الكثير من الصفقات هى الرابحة

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:10 PM ----------

عن ذكر بها اكثر من الصفقه الخاسره كان هذا يرضيك ان الواضح انك تسير في الاتجاه الصحيح في اذا كانت صفقاتك الرابحة كثيره و اكبر من الصفقات الخاسرة

---------- Post added at 11:14 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

واذا كان الصفقات الخاسرة اكبر انا انصحك بالتوقف التام عن التداول فتره كبيره من الزمن والعمل مره اخرى على الحساب التجريبي حتى تعود الى السوق الحقيقي وانت على خبره ودرايه اكبر

---------- Post added at 11:15 PM ---------- Previous post was at 11:14 PM ----------

وانت تملك و استراتيجيه تستطيع من خلال هذه الخطط ان تتعمل ارباح كبيره جدا و ان يكون لديك الوقت الكافي في العمل هل هذا السوق الكبير جدا

---------- Post added at 11:16 PM ---------- Previous post was at 11:15 PM ----------

من خلال تداولات الناجحه و تداولات الرائعه التي تضيف مميزات كبيره جدا و وارباحا كبيره جدا تستطيع من خلال هذه الارباح ان تلبي مطالب الحياه

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:16 PM ----------

و ان يكون لك دخل اضافي او داخل ثابت من هذا السوق الكبير جدا الذي به اموالك كثيرة جدا ولكن للاسف نحن الذين لا نملك الخبره الكافية فى التداول

---------- Post added at 11:20 PM ---------- Previous post was at 11:17 PM ----------

و لنا من السوق الامثلة الكثيرة فنحن لا نملك المعرفه التي تجعلنا نربح من هذا السؤال و نستطيع من خلال المعرفة ان نعمل على اي زوج من ازواج العملات

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 11:20 PM ----------

وبالتالي انصحكم جميعا الصبر في التداول و الوصول الى اعلى درجات الصبر و الى اعلى درجات التداول الناجح من خلال الكثير من المؤشرات

---------- Post added at 11:22 PM ---------- Previous post was at 11:21 PM ----------

التي تجعلنا يمكننا ان نعمل عليها ويمكن ان يتاجر فيها في هذا السوق الكبير جدا و الضخم جدا و انا من خلال الاخبار و من خلال التوصيات

---------- Post added at 11:23 PM ---------- Previous post was at 11:22 PM ----------

يجب علينا جميعا ان احذر حذرا شديدا من التداول اثناء الاخبار وانا بحذر ايضا من التوصيات الغير معروفه المصدرلانها لا ليس لها اي مصدر على الاطلاق

---------- Post added at 11:24 PM ---------- Previous post was at 11:23 PM ----------

و يجب ان نعتمد على انفسنا ولا نعتمد على الاخرين وان يكون القرار المناسب في الوقت المناسب هو في الاشياء الرئيسيه لنا جميعا ان نتعلمها في هذا السوق الضخم جدا

---------- Post added at 11:25 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

من فضلك كده استفدت من الموضوع بتعملي شكرا حتى يتم الافاده بينها و تاتي من المعرفه بيننا و نستطيع ان نضع على انفسنا الكثير من الخبراء في التداول و المعرفه الكامله

ehabbob
11-08-2017, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا شك ان ادارة راس المال من اهم الشروط التى يجب تتبعها فى مجال الفوركس حتى تتجنب مخاطر كبيرة تاتى عليك بالخسارة
والله ولى التوفيق

waelmma
11-08-2017, 07:35
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبتعتبر ادارة راس المال هى اهم شىء فى مجال الفوركس
وبدون ادارة سليمة لراس المال لن تتمكن من تحقيق اى ارباح والله اعلم اخى

aym
11-08-2017, 09:01
اهمية ادارة راس المال فى الصفقات من انم عوامل النجاح فى الفوركس ولذلك يجب على المتاجر العمل بطريقة صارمة فى التداول بحيث يقدر ان يحقق الربح

kkk
11-08-2017, 14:28
في حاله الخساره او في حاله صدور اخبارك صغيره في موقف صعب في الطريق هذه الاخبار الاقتصاديه لا تعمل في صالحنا

---------- Post added at 01:28 PM ---------- Previous post was at 01:27 PM ----------

يجب ان تكون الخساره 2 في الميه من اجمالي قيمه الحساب و هذه النسبه يجب علينا جميعا ان نعمل الا تزيد او اكثر زياده لي هذه النسبه بين ثلاثه في المائة

forexone1
11-11-2017, 16:32
من اهم الاشياء في سوق الفوركس باستخدام الاداره السليمه راس المال و الاداره في المتاجرة فى السووق لانها هي التي تحمى حسابنا الخاص من الخسارة

---------- Post added at 03:21 PM ---------- Previous post was at 02:57 PM ----------

و انا انصح بعدم العشوائيه في التداول لذا يجب علينا جميعا ان نتاجر بادراة صيق من راس المال ونحافظ على الاموال جيدا من الخسارة والضياع

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:21 PM ----------

التي تتعامل بها مع السوق لانها من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نحافظ عليه هي الاموال الخاصه بنا حتى لا نخسر هذه الاموال بكل سهوله

---------- Post added at 03:22 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

و كل بساطه يجب ان نتعامل مع السواق انه سوف يحتاج الى الكثير من الاشياء الجيده و الاشياء الصحيحه في العمل ويجب البعد عن الاخطاء تماما

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

حتى نستطيع ان ابتعد تماما عن الخسائر و ابتعد تماما عن الحسابات الخاسرة و لك على الحسابات التي تستمر لفتره كبيره من الزمن فى السوق

---------- Post added at 03:24 PM ---------- Previous post was at 03:23 PM ----------

ونجافظ على الحسابات و بالتالي يحقق الكثير من الارباح الكبيره في الصفقات و اخر صفقات التداول صفقات رابحه دائما في هذا السوق العالمى

---------- Post added at 03:25 PM ---------- Previous post was at 03:24 PM ----------

وعلينا جميعا العمل المنظم على هذه الصفقات من خلال التداول السليم و التداول الناجح صفقات في السوق ولكي نحقق اداره راس المال الصارمه

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:25 PM ----------

يجب علينا جميعا ان افتح صفقات كثيره في وقت واحد و ان نحقق هذه الصفقات بطريقه سليمه وطريقة صحيحة و بطريقه سليمه جدا و الابتعاد عن الطمع

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

و اذا فهمت ما يجدث مع الذي يؤدي الى خساره كبيره جدا في الحسابات وهو يجب علينا ان نفهم هذا كلام ولن نخسر حساباتنا بطريقه سهله جدا

---------- Post added at 03:29 PM ---------- Previous post was at 03:28 PM ----------

من خلال فتح صفقات كثيره في وقت واحد تؤدي الى الضياع و الى خساره كبيره جدا و خساره كل شيء تحمله في الحساب من خلال السوق

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:29 PM ----------

يجب علينا جميعا ان يهتم بدراسه و التعلم و معرفه التحليل الفني الدقيق ل ازواج العملات جميعا قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات

---------- Post added at 03:30 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

في ازواج العملات المختلفه في السوق لذا يجب علينا جميعا ان يحقق تحليل فني ولا نعمل بيه المؤشرات الفنيه المهمه الجديده في منصة التداول

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:30 PM ----------

و يجب علينا ان اعمل باحترافيه و حرس كبير جدا حتى نحافظ على ال راس المال من الخساره الكبير جدا بهذه من اهم الاشياء التىيجب ان نفعلها

---------- Post added at 03:32 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

التي يجب علينا ان نتعلمها جيدا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته من فضلك اذا استفدت اعملي شكرا حتى تعم الاستفاده بيننا وهناكالمزيد من الموضوعات المهمه باذن الله في الفتره المقبله

freetrade
11-11-2017, 16:44
ادارة راس المال لازم تكون بالمخاطرة بنسبة لا تزيد عن 3 % من الحساب في كل صفقة بمعني لو حسابك 100 دولار يبقي اقصي مبلغ مستعد تخسره هو 3 دولار
يبقي تدخل الصفقة بوقف 30 نقطة والنقطة 10 سنت وهدفك من 50 ال 60 نقطة وربنا يوفق الجميع

forexone1
11-12-2017, 01:53
يجب اداره راس المال الجيده و هي من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نتعلمها في السوق اول درس هو اداره راس المال الجيده جدا للحساب

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:48 AM ----------

الحساب و معرفه كيفيه عمل جدول يتيح لنا التجاره باستخدام هذه الاداره الجيده لراس المال يمكننا ان نفتح الكتاب بعد الصفقات بطريقه امنه جدا للحساب

---------- Post added at 12:49 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

و طريقه صحيحه و سليمه جدا تبعدنا عن الخسائر نهائيا و تجعل الخساره قليل ومحدود اذا جاءه الخساره فيجب ان تكون قليله جدا حتى نحمى من الخسارة

---------- Post added at 12:50 AM ---------- Previous post was at 12:49 AM ----------

ويجب ان يكون مكسب كبير حتى لا يكون في نهايه الشهر اجمالي العمال في الحساب الخاص بنا في شركه انستا فوركس عباره عن ارباح كبيره جدا

---------- Post added at 12:51 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

و انا بعيد عن الحساب نهائيا في الشركه و تكون الحسابات بتاعتنا محمية من الخسارة باذن الله سبحانه و تعالى و بعد ذلك يجب علينا ان لا نعتمد على التوصيات

---------- Post added at 12:52 AM ---------- Previous post was at 12:51 AM ----------

باي شكل من الاشكال في التوصيات ليس لها امان تماما ومن الممكن ان تخسر مثل اي صفقة او ممكن تخسر الكثير من الصفقات العشوائية

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:52 AM ----------

باستخدام التوصيات المدفوعه والغير مدفوعه من خلال شبكات التواصل الاجتماعي في يوجد هناك الكثير من الصفقات لا احد يعلم مصدرها ولا احد يعلم ما هي هذه الصفقات

abutalia
11-12-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لاش ك يا محتارم ان اداره راس المال هي اهم صفقه واهم طريقه واستراتيجيه عمل اهم شئ ان نلتزم بها ولا نطمع في سوق الفوركس لان ها السوق ليس للطماعين

waelmma
11-12-2017, 17:46
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان ادارة راس المال بتعتبر انها
اهم شىء فى مجال الفوركس وبدون ادارة حكيمة لراس المال لن تصل الى النجاح ابدا

drissou45
11-12-2017, 18:57
نعم اخي اداراه راس المال هو المحور المهم في التداول لانك تعرف كم ستخسر ولو ان عكس علس السوق , انت تعرف كم ستخسر ادن لا تشعر بخيبت امل وهدا يخلي المتداول دائما متوازنا من ناحيه لخد القرارات,
المتداولون يقولون ان لا تتجاوز في صفقه واحده 2 في ميه وحتى 5 في ميه وفي الاسبوع ان لا تتزاوج 10 في الميه وفي الشهر 20 في ميه وهده فقط ارقام ,
تقبل مروري

amine saddiki
11-12-2017, 20:01
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم إذا اردت الاستمرار في هذا السوق وجب عليك إدارة رأس مالك جيدا ولكن اخى احذر ان هناك اكتر من طريقه لادارة راس المال فكن حذرا
و بالتوفيق للجميع

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:04
فعلا يا اخي وجهت نظر حجقيقة من يحررك السوق هو راس المال كلما
زاد راس المال كلما زادت فرصتك ف الربح ولابد من العمل عليه انتظر منك كل ما هو جديد

forexone1
11-12-2017, 21:07
ويتم الارباح من خلال الصفقه النجاح ورابعها فوق ده واجب علينا الدخول في الوقت المناسب في الصفقه حتى نستطيع ان نحقق منها ارباحا كبيره جدا و ان ابتعد عن الخسائر نهائيا

Ayoya
11-12-2017, 21:52
السلام عليكم ورحمه الله
اخي يجب عليك ان تعمل باحترافيه وحرص كبير جدا حتي نحافظ
علي راس المال من الخساره الكبيره جدا بهده من اهم الاشياء
تقبل مروري وتحياتي لكم

mostafa1995
11-12-2017, 23:32
اخي الشطارة مش بفتح الصفقات الكبيرة الشطارة انك تفتح صفقات ولكن بلوت منخفض يعني مش تدخل ب 6 صفقات كل صفقة 0.6 مثلا
طبعا اللوت يتبع المبلغ الخاص بك اي الايداع اللي انت عامله
انا ادخل 11 و15 صفقة بس لا اتعدى اللوت 0.01 او 0.03 كحد اقصى وبذلك شيء اسمه مرجن نسيته زمااان والحمد لله

hunter_world
11-14-2017, 18:39
طبعا مهم جدا في سوق الفوركس ان يكون ليك ادره راس مال قويه تقدر تحقق بيها هدفك ويكون ليك خطه واسترتجيه تمشي عليهم اخي

M.R
11-21-2017, 06:49
إدارة راس المال وتحديد نسبة مخاطرة لا يجوز ان تتعداها فى الشهر هى التى تجعلك تستمر فى سوق الفوركس لذلك التداول بطريقة عشوائية وبدون إدارة كاملة لرأس المال فمثل هذه النوعية لا تستمر كثيرا فى سوق الفوركس

eslam etman
11-21-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتته
والله يا اخى كلامك صحيح جدا فبادارة راس المال تكون خسائرك قليلة جدا وبهذا يكون الربح اكبر من الخسارة باذن الله وتكون فترة تواجدك بالسوق اطول وهو مكسب فى حد ذاته فادارة راس المال مهمه جدا جدا

a2oo
11-21-2017, 23:26
بالفعل الادارة الجيدة سلاح هام بالفوركس لكن هذا لا يمنع ان هناك فرص قويه قد تتطلب منك التخلى بعض الشيء عن قيود ادارو راس المال

amir anwar
11-21-2017, 23:38
طبعآ اخي فأدارة رأس المال تعتبر 90% من الفوركس و الباقي استراتيجيات و مؤشرات ولذلك سميت بأدارة المخاطر لأن من يهملها سوف يكون في خطر كبير و سوف يعرض حسابه للمرجنة و من وجهة نظري اقصي خسارة في الصفقة الواحدة هي 3% لكي تحافظ علي حسابك و تبقي في السوق

skylol
12-04-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ادارة راس المال مهمة جدا ادخل بلوت موحد لجميع الصفقات لا تطمع لانك سوف تخسر كل ما ربحته وبالتوفيق للجميع

doaa sary
12-06-2017, 13:27
اة طبعا اهم حاجه ف الفوركس انك متطمعش وزى منتا عارف هتكسب كام اعمل حسابك لو السعر عكس عليك 10نقطة مثلا هتخسر كام
وف كل الاحوال متخسرش ف الصفقه اكتر من10%
يعنى لو معاك 100دولار مثلا واللوت10سنت هتخسر10دولار فقط
ويتبقا90 افضل ماتعل اللوت وتخسر راس مالك كله

alaa50
12-06-2017, 14:19
ادارة راس المال مهمه جدا للنجاح فى الفوركس والقدره على الاستمرار
لان القدره على تحليل السوق فقط مش هيخليك ناجح لكن ربط الخبره فى التحليل بالانضباط فى ادارة المال
حاجتين اجتماعهم مع بعض يخلوك خبير ومحترف فى التداول

عبد الرحيم رافا
12-06-2017, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله
ادارة راس المال اخي الفاضل ليس من السهل ان تكون مدير ادار راس المال يجب ان يكون لك راس مال كبير يا اخي الفاضل و هذا امر مفرغ منه عند جميع التجار في عالم الفوركس لان سوق الفوركس يعتبر ذا سيولة عالية جدا عن غيره من الاسواق و تقبل احترامي و تقديري

elmister
12-07-2017, 09:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم ان الطمع كما قيل في المثل يقل ما جمع يعني كل ما تطمع اكتر كلما كنت معرض للخساره اكتر فالصبر والرضا من اهم العوامل التي تودي الي المكسب وكلما زاد راس مالك كلما قوى حسابك وبالتوفيق للجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Abo Hamdy
12-09-2017, 17:16
ادارة راس المال شئ مهم طبعا لكن مش اهم شئ ولكن هو شئ مهم عشان بيتبني عليه حاجات كتير تانية بعد كده وهو يعتبر الاساس لاي حساب واللي بتحط عليه حاجات تانية عشان تقدر توصل لمكسب معقول وعشان كده لازم منخاطرش ونخش بلوت كبير عشان نكسب وخلاص بل الاحسن انك تخش بلوت معقول ونقاطك تكون مش قريبة ولا بعيدة ( تكون في المتوسط )

Sofien
12-09-2017, 19:49
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، على إدارة رأس المال أن تكون واقعية وليس فيها غاية من الربح
السريع وإلى ستكون النتائج كارثية حين يعكس علينا السوق

هدير البدري نور
12-09-2017, 19:52
فعلا يا اخي اكتر شئ بيعمل نجااح كبير ف كل صقفقة
هو ادارة راس المال بشكل صحيح انتظر منك كل
ما هو جديد تحياااتي تقبل مروةري تحيااتي للجميع

zouga91
12-09-2017, 20:10
شكرا على موضوعك الجميل الفوركس 40 في المىة منه فقط ادارة راس المال وادارة صفقات ان اتقنتهم سوف اعمل وتنجح في هذا المجال اما الاستراتجية وطريقة العمل فقط تشكل 20 في المىة من اجمالي التداول تحياتي

هدير البدري نور
12-09-2017, 20:23
اتفق معك جدا يا اخي فعلا ممكن ادارة راس المال
هي اللي تخليك دائما رابح في كل صفقة تديرها بشكل صحيح
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي لك

Mohamed Khemili
12-09-2017, 21:12
بسم الله رحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي حتى و ان كان لديك راس مال جيد و لم يكن هناك طريقة تداول سليمة و ادارة راس مال سليمة فنهاية هي خسارة

shr
12-09-2017, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان شاء الله انا بدأ ادير راس مالي كويس واحقق ربح من الشركه واسبحه بشكل دايم من الشركه عشان انا خسرت كتيير اوي:happy::happy:بونص كتتيررر اوي

asmaalotfy
12-09-2017, 22:42
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
لاء يا اخى اى راس مال يتم ية التداول حتى لو 5 دولار قط

amine-14
12-09-2017, 23:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكوور اخي الكريم على التنبيه موضوع مميز مغلب الاعضاء تمرجنت بسبب ادارة راس المال امر لا يمكن اخفاءه او اغفال عليه . ادارة راس المال الصارمة ممكن تقلل خسائرك الى اقل شئ و كذلك هي العامل المساعد في ربحك و نمو حسابك

eelgntel
12-12-2017, 23:52
من وجهه نظرى اهم شئ فى هذا السوق
هى ادارة راس المال فى كل صفقة حتى تحمى حسابك من المرجنه وخسارة راس مالك لا قدر الله ادارة راس لمال فى اى صفقة تحميك من الخسارة
تحميك من تقلب السوق تحميك من انعكاس الصفقة اثناء تداولها يجب عدم الطمع اثناء التداول حتى لا تخسر كل شئ تملكه فى هذا السوق

Abanoub hamdy akhnoukh
12-13-2017, 00:14
السلام عليكم ورحمة اللة
فعلا ادارة راس المال مهمة وتعتبر نفسك فى شركة وانت المدير
اما بالنسبة للطمع فالطمع يودى الى الهلاك فعلا

zunebha
12-14-2017, 23:12
طبعا هذا هو سر النجاح الاساسي بالفوركس وهو الحفاظ عن على رأس المال وتباثه.وهذا باتباع طرق جيدة واوامر متكررة مدروسة بشكل تنسيقي من بينها امر وقف الخسارة .

forexman11
12-14-2017, 23:57
السؤال وجهات النظر اهم شئ هى اداره راس المال من اهم ايه وجهات النظر في اهم شيء في سوق الفوركس هو اداره راس المال للحساب الخاص بي اي متاجر في سوق الفوركس في اداره راس المال من الاشياء المهمه جدا التي يجب على الجميع الالتزام بها في جميع الاوقات اثناء التداول و من اهم الاشياء هي الاداره الجيده لراس المال

Abo Hamdy
12-15-2017, 06:04
السؤال وجهات النظر اهم شئ هى اداره راس المال من اهم ايه وجهات النظر في اهم شيء في سوق الفوركس هو اداره راس المال للحساب الخاص بي اي متاجر في سوق الفوركس في اداره راس المال من الاشياء المهمه جدا التي يجب على الجميع الالتزام بها في جميع الاوقات اثناء التداول و من اهم الاشياء هي الاداره الجيده لراس المال

كلام صحيح بالاضافة الي ن ادارة راس المال تمنحك الكثير من الوقت لتعويض الخسارة والتعلم بالرغم من انها تتيح لك احسن الظروف وهي خسارة قليلة ولكن ما زالت تسمى خسارة ومن طبيعة اغلب المتداولين انهم يرفضون الخسارة ابدا ولا يريدوها حتى لو كانت صغيرة رغم ان الخسارة في سوق الفوركس امر حتمي وسيحصل مهما تفعل من امور

muhammad ismail
12-15-2017, 14:46
السلام عليكم وحمه الله وبركاته
بالفعل اخى الكريم لازم تحافظ على راس المال الخاص بيك لان لولا راس المال انت مش هتكون موجود فى الفوركس اصلا فاستعمل ادارة راس مال قويه جدا بحيث
لو خسرت متخسرش كتير فى الفوركس عشان تضمن فترة اطول فى سوق الفوركس

mahmoudtaha33
12-15-2017, 16:40
اهم شيء في الفوركس هو اداره راس المال بدون اداره سوف يتم
مرجحنه الحساب في اي لحظه ممكنه لان ذلك اهدار باموالك
لابد من المتداولين ان يقومو باداره صارمه

elmister
12-15-2017, 16:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اهم عامل من عوامل في هذا المجال اوغير هو الاداره الجيده لراس المال والعمل علي تكبيره فكلما كان راس مالك كبير كلما يضمن لك نسبه النجاح بشكل كبير والفوركس اهم شي هوزياده راس مالك للدخول في صفقات اكتير لتحقيق الربح والنجاح انشاء الله

هدير البدري نور
12-15-2017, 20:04
فعلا يا اخي من اهم الاشياء داخل سوق الفوركس
هو ادارة راس المال بشكل صحيح والعمل عليها
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

بدر اشطيبي
12-16-2017, 19:49
بالنسبة لي أقوم بإدارة راس مالي بشكل صارم بحيث لا أغامر بأكثر من 1 في المئة في كل صفقة
مامجموعه 3 في المئة في محموع الصفقات

هدير البدري نور
12-16-2017, 21:31
فعلا يا اخي انت كل ما علينا هو العمل علي ادارة راس المال
بشكل صحيح لانها هي احسن شئ مربح في سوق الفوركس
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

ahmed_sawalhy
12-16-2017, 22:48
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
انا لا احبد السكالبيج خطير جدااا
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

OmarAtaaAllah
12-18-2017, 11:44
السلام عليكم
شكرا للمشاركة والافادة. ف بالفعل من اهم اسباب تجنب الخسارة هي ادارة رأس المال فمثلا اذا دخلت خمس صفقات في وقت واحد فلايد ان يكون مجموع ما تخسره في جميع الصفقات لا يتعدي ال5% من اجمالي رأس مالك ..

yassmiina
12-18-2017, 12:53
من اسباب الخسارة و المرجنة في الفوركس هي الدخول في صفقات كثيرة مما يؤدي الى تشتيت الذهن و التأثير على النفسية
لذلك يجب التركيز على صفقة واحدة مع ادارة راس مال ووضع ستوب اللوز

asraa
12-18-2017, 13:25
طريقه إدارة رأس المال 3%من الحساب
مثلا لدينا حساب 1000دولار ندخل ب3%منه يعني نخسر 30دولار وتقسمها على ستوب يكون ستوب 30نقطه ندخل 0.10 ولو ستوب 60نقطه ندخل 0.05 وهكذا ودائما الهدف(الريشو) 1:2او1:3الى مافوق لكي تستمر في هذا السوق ومحفظتك تكبر بإذن الله

abdelloo31
12-20-2017, 16:56
طبعا مهم جدا في سوق الفوركس ان يكون ليك ادره راس مال قويه تقدر تحقق بيها هدفك ويكون ليك خطه واسترتجيه تمشي عليهم اخي

Ezz Syam
12-20-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم من المتعارف انه في سوق تداول الفوركس الامر يتعلق بالصبر وبالمتابعة الجيدة , بالدراسة الجيدة , وباتباع توصيات الاشخاص المحترفين , يجب دائما ان نحافظ وان ندير راس المال بشكل سليم , بالتوفيق

alym
12-26-2017, 20:12
سر النجاح فى الفوركس هو ادارة راس المال التى بدونها لا نستطيع ان تكون متاجر ناجح واعرف الكثير من المتداولين يخسرون بسبب عدم ادارة راس المال والطمع