PDA

View Full Version : موجات اليوت

eslam etman
10-22-2017, 18:07
اريد موقع او مكان اتعلم منه موجات اليوت ؟
وهل يمكن الاعتماد عليها فى التداول بثقة كبيرة ؟
وما عيوبها ؟
ارجو الرد وشكرا مقدما

elateri
10-23-2017, 10:25
موجات اليوت هي استراتيجية لحركة السعر يستعملها المتداولون في صفقاتهم البيعية والشرائية وتتكون من خمسة موجات ..الموجة رقم 1-تتكون هذه الموجة من عدد قليل من المتداولين الذين يشترون بسبب ضعف السعر..الموجة2-هذه الموجة تتشكل عندما يتوقف المتداولون عن الشراء وتبدا مرحلة التصحيح اي جني الارباح..الموجة3-هذه الموجة هي اطول لان فيها تاخذ انتباه باقي المتداولين واغلبهم يدخل مع الموجة وهذا برفع السعر صعودا بشكل كبير..الموجة4-في هذه الموجة يبدا المتداولون بجني الارباح من الموجة الثالثة وفي الغالب تكون هذه الاخبرة ضعيفة بسبب ان معظم المتداولون ينتظرون هبوط السعر من اجل ايجاد فرص شراء جديدة ..الموجة 5-اوتسمى الموجة التصحيحية وهي الموجات الثلاث التي تتبع 5موجات الدافعة.

abutalia
10-24-2017, 00:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حاول ان تقرا كتب كتير عن موجات اليوت لانها من اهم اساليب التحليل الموجي وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونتعلم كل طرق التحليل الفني بسلام

magic10
10-24-2017, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موجات اليوت مميزة واسمع انها طريقة فعالة وناجحة في التداول ولكن يجب تعلمها وفهمها بشكل جيد

nour3iny
10-24-2017, 01:49
هتلاقى شروحات كتير لموجات اليوت ممكن تتعلم منها وتدرب عليها حتى تتعلمها وتتقنها اتمنى لك التوفيق

big.pharaoh
10-24-2017, 14:11
ابحث في جوجل هتلاقي مواقع كتير لان مينفعش انزلك روابط هنا لان دا ممنوع .. وكمان اليوتيوب انصحك بيه لانك هتلاقي شرح فيديو فهتستفاد اكتر

Mona33
10-24-2017, 21:08
عليك بالبحث فى جوجل او مشاهده اليوتيوب وسوف تجد دروس تعليميه كثيره تخص ماتريد

anaboda
10-24-2017, 22:05
بصراحه اخى الكريم انا اول مرة اسمع عن موجات اليوت بس انت لو عايز شرح عليه او كورس معين للموجات ممكن تبحث وتكتب كورس او شرح لموجات اليوت وانما فى منطقه انها كويسه فى التداول ام لا انا معنديش اى خبرة بها لاسف الشديد

mostafa1995
10-24-2017, 23:47
اخي انصحك بالمدونات ومن ثم اخي ابعث في المنتدى وطبعا اليوتيوب انصحك ان تبحث فيه اذا وجدت شرح هناك يكون افضل وتفهم اكثر واكثر ........... وابحث بالانجليزية لو انت على دراية بهذه اللغة وبالنجاح اخي الكريم

A.mustafa
01-11-2020, 12:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
موجات اليوت هي استراتيجية لحركة السعر يستعملها المتداولون في صفقاتهم البيعية والشرائية وتتكون من خمسة موجات ..الموجة رقم 1 تتكون هذه الموجة من عدد قليل من المتداولين الذين يشترون بسبب ضعف السعر..الموجة رقم 2هذه الموجة تتشكل عندما يتوقف المتداولون عن الشراء وتبدا مرحلة التصحيح اي جني الارباح بالتوفيق للجميع ....