PDA

View Full Version : رسالة الى كل مبتدا في هذا المنتدى

mostafa1995
10-22-2017, 23:18
اخي الكريم لدي نصيحة لك ...... لا تطمع اخي واحترم ادارة راس مالك واحرص عليها واعرف اخي انك لو طمعت للاسف سوف تخسر الكثير وانصحك ان تتحلى بالصبر وتستعمل ادارة راس مال مش مبالغ فيها وتعلم جيدا ولا تتسرع ... واختم واتمنى للجميع النجاح الباهر في هذا العالم الرائع المليء بالارباح :yahoo:

Hala Abdo
10-27-2017, 02:17
فعلا يا استاذ مصطفى اسوء شئ في الفوركس و اكتر شئ يسبب خسارة الصفقات هو الطمع ربنا يبعدنا عن الطمع و شره في الحياة كلها اللهم امين

abutalia
10-27-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم فان الطمع يقل ما جمع واعتقد ان اداره راس المال هي اهم استراتيجيه في سوق العملات الفوركس .........

aya80
10-27-2017, 10:32
برغم من ان الكثير من المبتدائين من اللمكن ان يشعروا ان هذه النصيحة بسيطة الا ان النصيحة التى يقدمها لكم استاذ مصطفى غاية في الاهمية وان بالرغم من وجودي من فترة في هذا المجال الا ان لازلت اسقط امام طمعي واخسر بسبب طمعي
الطمع سبب الخسارة مهما كانت مدة خبرتك في السوق

sirwan jamil ali
10-27-2017, 13:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... نصيحة جميلة جداا اخي الكريم ... الفوريكس لايقبل الطمع نهائيا فكلما طمعنا في ارباحه كلما طمع هو بدوره في اموالنا واخذها منا بسهولة كبيرة .. ادارة راس المال اهم استراتيجية في هذا السوق .. والتعلم حتى الاحتراف حيث بدونها المارجن في طريقه اليك

hamadasalama
10-27-2017, 17:21
رساله قويه وواضحه جدا للمبتدئين في سوق العملات الفوركس وانا انصح اي مبتدئ في السوق ان يدرس السوق جيدا ويجتهد في تحقيق اهداف التداول والله يوفقنا ونحقق ربح كبير

aym
10-27-2017, 18:31
النصيحة او الرسالة التى افضل اقولها لمل مبتداء فى الفوركس هو التعلم ومعرفة مل شي عن الفوركس جيدا والتدريب الصحيح على الحساب التجريبي اولا

Emadooz
07-29-2018, 09:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، نصائح المبتدئين من الامور الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر المبتدى معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول