PDA

View Full Version : نظم نفسك واختم السنة بافضل النتائج

younes houas
10-22-2017, 23:52
السلام عليكم
قبل بدء الاسبوع الجديد احب ان اطرح هذه موضوع للمتداول العربي
وكل تعرف نحن في الربع الاخير من هذه السنة يعني ربع صعب جدا وجميع شركات والمؤسسات المالية تحاول تنظيم نفسها والخروج وختام هذه السنة بافضل النتائج
المهم شاهد هذا جدول
تخيل نفسك لو استخدمت هذا جدول في 26621اداره راس مالك وان لا تزيد نسبه مخاطره اعلى من 5 - 10% من راسك مالك
يعني لو كان راس مالك 500$
تعمل بهذه طريقه للخروج من صفقات او اخذ ربح في مجموع صفقاتك
500*0.05=25
يعني لو اصبحت خسائرك 25 دولار فتقوم بغلق صفقات خاسره
اي لو فتحت حجم صفقه 0.01 اي 10 سنت للنقطه
وعكس السعر عليك 25 دولار
فتغلق جميع صفقات وانت خسرت فقط 5%
الان لو اتبعت هذا جدول وتلتزم بكلامي هذا فهل تخسر جميع راس مالك؟؟؟
فكرا جيدا اخي
واقتنع ان راس مالك قليل فيجب ان تكون اربحك قليله
القناعه كنزا ثمين
شاهد الجدول وطبق ما كتبتبه لك وصدقني لا تخسر نهائيا ان دخلت صفقه بتحليل وان تعلمت واعتمدت على نفسم وتركت التوصيات والاكسبرتات والخ...
وبالتوفيق انشاء الله

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 19:54
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخي الفاضل علي روعه ما كتبت فهذا الموضوع مهم جدا لكل متداول فيجد علينا اخذه في الاعتبار وارجو منك الاستمرار في هذا

zunebha
12-21-2017, 20:10
انا ارى ان نهاية هذا الشهر سوف تكون صعبة جذا بعالم الفوركس لذالك علينا الحذر بشدة عند التداول لان هناك تغيرات كبيرة سوف تحصل نحن في غنى عنها ماعلينا الا الصبر والثريت ومشاهدة الامر من بعيد وان غامرنا علينا مراعات رأس المال.

Badodo
12-21-2017, 20:44
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم فعلا يجب على التاجر أن يكون قنوع
و يرضى بالمكسب القليل لكي لا يخسر الصفقات كلها ..
ادعم فكرتك مشكور على الموضوع و الإفادة
وفقك الله

Najmi
12-21-2017, 21:41
مرحبا أخي الكريم
إدارة رأس المال أخي لا يصلح لذوي الحسابات الصغيرة فمن الصعب جدا إقناعه بأن يدير رأس مال حتى يحصل من الأرباح دولار أو دولارين شهريا هذا أمر غير مقبول بالنسبة للبعض
تقبل مروري

Magda
12-21-2017, 22:02
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز يجب ع التاجر ان يقتنع بالقليل لان الطمع يقل ما جمع فالقليل يحقق الكثير والقناعة كنز لا يفنى

abutalia
12-22-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم لا شك ان النظام مهم جدا في التداول وان شاء الله ربنا هيوفقنا لو نظمنا امورنا واشتغلنا بخطه تداول ناجحه واداره راس مال قويه

MeeeMo
12-22-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموجهود الرائع
واتمني التوفيق لجميع المتداولين وحظ موفق بالاررباح ان شاء الله

saim
12-22-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

Sofien
12-22-2017, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لدي مشكل الصورة المرفقة لا تعمل ، وبالفعل إدارة رأس المال المنظمة

هي من الطرق اللازمة في الفوركس حتى تستطيع تحقيق الناجح والأهداف المرجوة

muhammad ismail
12-22-2017, 05:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا الربع الاخبر من السنه بيكون صعب جدا على المتداولين الصغار وخصوصا المبتدئين وكتجربه انا حققت ربح كويس ولكن فى خلال الشهر ده خسرت صفقات كتير
بسبب التقلبات اللى بتكون فى اخر شهر فى السنه نصح كل واحد انه يكتفى بربح صغير ويتداول بحذر كبير