PDA

View Full Version : السحب

abo.tali.wtalin
10-23-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اذا سمحتو ممكن حد يفدنى افادة بخصوص السحب

انا مقدم طلب سحب منذ خمس ايام عن طريق بنك سكريل

ولم يصلى حد الان
محتاج اعرف اذا كان ذالك الامر طبيعى

mohamed ashraf elkholy
12-21-2017, 19:32
وعليكم السلام ورحمه الله اخي الكريم ممكن ارفاق صوره من طلب السحب الخاص بك للاتطلاع ليخا والعمل علي مراسله الدعم لكي يقوم بحل المشكله

saber mostafa
12-21-2017, 21:01
هذا امر طبيعي اخي الكريم فلاتقلق لان السحب عن طريق سكريل يتوقف علي حسب البروكر الذي تتعامل معه فهناك سحب يتم بعد ساعتين وهناك ايام وهناك اسبوع وهذا امر طبيعي وعليك ايضا التواصل مع الدعم الفني الخاص بسكريل لمعرفة التأخير الي الان وهذا في حالة اذا تأخر السحب اكثر من اسبوع

3ar3ar
12-21-2017, 21:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اذا تم طلب سحب تأكد من انك لم تكون فاتح صفقات حتى يصل اليك المبلغ المطلوب سحبه واذا تأخر اكثر من ذلك فهذا نظرا للضغوط المستمرة لطلب السحب من الشركة واذا اردت استعجالهم كلم الدردشة الحيه وسوف يستعجلون طلبك المهم لا تقلق عادى جدا الموضوع دة حصل معايا كثيرا

Najmi
01-14-2018, 23:35
مرحبا أخي الكريم
المشكل طبيعي صديقي .. عادة ما تصل الأرباح متأخرة أو بسرعة على حسب ضغط العمل عند الشركة
لكن على العموم اطمئن كل شيء سيصلك في حينه
تقبل مروري

emadomda
01-15-2018, 23:37
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا بصراحه مش عارف حتي لانني لم اسحب اموال حتي الان لكن من الواضح من ردود الاخوه الكرام ان دا شيئ عادي جدا
يعني من الممكن ان يصل لك المبلغ في يوم او ايام
في كل الاحوال اتمني ان يصل لك في اسرع وقت

Abanoub hamdy akhnoukh
01-15-2018, 23:50
وعليكم والسلام اخى العزيز
لاتقلق قد يكون التاخييير بسبب تقنيات فى عمليات السحب و كثرة عمليات السحب
لاتقلق عزيز فان هذة الشكرة معروفة بالمصداقية
ولكى تتاكد عليك مراسلة الدعم الفنى واخبرهم بتللك لمشاكل وهم سسوفوا يقوموا بالرد عليك وحل المشكلة

alasfarahmad
01-16-2018, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الفاضل اعتقد أن الأمر طبيعي، ويمكن أن يتأخر بعض الوقت خاصة إذا جاء الطلب قبيل أيام العطلة، مما يعني أن هناك تأهير على الأغلب، يمكن أن تراجع صفحتك الشخصية على الموقع، وفي زاوية (تاريخ السحب) ففيه تدوين لحالة الطلب، وفي مقدورك الاستفسار عن الموضع من خلال قسم الدعم الفني في الشركة إذا امتد التأخير إلى فترة أطول، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

haoundz
01-17-2018, 17:45
وعليكم السلام ورحمه الله اخي الكريم ممكن ارفاق صوره من طلب السحب الخاص بك للاتطلاع ليخا والعمل علي مراسله الدعم لكي يقوم بحل المشكله

moszd16
01-17-2018, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب علمي هذا طبيعي لكثرة الطلبات على السحب فالاغلب لا يتاخر اكثر من يومين
وللاتفسار راسل الدعم للشركة

michael1
01-17-2018, 20:38
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخى الجديد هنا معنا انا اعتقد ان من الكثير من الاحيان من الممكن
ان يتاخر البونص ولكن تاكد اخى ان تكون قد قمت بقفل كل الصفقات لديك ولا تقوم بفتح اى من الصفقاات حتى تتم عملية السحب لديك
فى الحساب

ehabbob
02-22-2018, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالفعل سوف يخذ حوالى 7 ايام لانى مجربه قبل كده فى السحب وكان مده التحويل 7 ايام
والله المستعان

hazem123
02-22-2018, 02:00
هو بيستغرق من 2الي اربع ايام لو علي ال credit card ويستحسن انك لا تفتح اي صفقات الي ان تستلم اموالك ان شاء الله لهذا يحبذ البعض البنوك الالكترونيه لسهوله التعامل مع الاموال

DR-olf
02-22-2018, 03:22
هل يمكن السحب على فيزا فى مصر على ما اعتقد لا يسمح لانه قرار من البنك المركزى بوقف التعامل مع البنوك الالكترونيه وايه طرق السحب الموجوده فى انيستا فوركس هل يوجد طرق على ما اعتقد وقت السحب يكون 3 ايام عمل وفى ناس جلها فى نفس اليوم وناس جلها بعديها بأسبوع وناس بعد يومين وشكرا

asmaamagdy3
02-22-2018, 04:52
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته مرجو من الله حسن التوفيق السحب بيتم عن طريق ارسال طلب لانستا وهة بتبعته لحسابك

insra
02-22-2018, 11:56
السلام عليكم
الامر طبيعي جدا الشركه بتوافق على السحب احيانا بعد اسبوع وممكن توافق في نفس اليوم
بالتوفيق

elsiafy
02-22-2018, 12:24
الامر من الطبيعي جدا فكل طرق السحب تحمل علي عاتقها نوعا من التاخير فا هيا اوقات وفترات متغيره قد تكون ساعات وقد تكون ايام وقد تصل الي مايتعدي الاسبوع ولكن انصحك ان تتأكد دائمها قبل السحب انك أغلقت جميع الثفقات ولم تكن هناك اي ثفقه تعمل وايضا طول فتره السحب الي ان تصلك الاموال المسحوبه ولكني اريد ان اضع توضيح بسيط لماا لم تقوم بالسحب الي بنك نتلر انه افضل البنوك الموجوده في شركه انيستا

amine saddiki
02-22-2018, 15:45
اخي الفاضل حسب علمي هذا طبيعي لكثرة الطلبات على السحب فالاغلب لا يتاخر اكثر من يومين لكن لا تخاف فلا يوجد خطر و شكرا

mido elshabrawy
02-22-2018, 19:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي لعزيز ان السحب من حسابات البونص اعتقد انها تأخذ بعض الوقت لانه يتم مراجعه الصفقات التي قمت بالتداول بها علي الحساب
و من ثم ان كانت تداول وفق شروط الشركه يتم التحويل و ان قد وجد انك قمت بخرق قوانين الشركه في التداول علي حسابات البونص فقد يتم حظر حسابك
تقبل مروري و بالتوفيق للتداول ان شاء الله

capoeira
02-22-2018, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب ان تراعى وانت تقدم طلب للسحب ان هناك مواعيد عمل الى جانب ان يومى
السبت و الاحد اجازة بمعنى انك لو قمت بطلب السحب يوم الجمعة ليلا سيتم النظر فى الطلب يوم الاثنين وانت تظن
انه مر 3 ايام على تقديم الطلب