PDA

View Full Version : استيراتيجية Furious Trading System

maryam ahmed
10-24-2017, 00:32
استيراتيجية Furious Trading System

- استيراتيجية قوية يمكن الاعتماد عليها و تحقق نسبة نجاح 95%

- يمكن استخدامها على لتجارة الاسكالبينج او السوينج على الفريمات الزمنية الصغيرة ابتداء من 1 دقيقة

- يفضل استخدام هذا النظام لتجارة السوينج اكثر من الاسكالبينج لانه يحتوي على نسبة عالية من المخاطرة

- ترتكز هذه الاستيراتيجية بشكل اساسي على مؤشر Forex Strategist SR و هو يحدد بشكل اساسي مستويات الدعم و المقاومة في حالة وجود ترند و يعطي اشارات ممتازة للبيع و الشراء , كما انها مزودة بجدول يوضح الترند العام الموجود في ازواج العملات المختلفة على الفريمات المختلفة

لتحميل تيمبليت الاستيراتيجية
http://forexobroker.com/?ddownload=6272

شرح كامل للاستيراتيجية مع التوضيح بالصور
http://forexobroker.com/furious-trading-system/

big.pharaoh
10-24-2017, 13:36
اول ما قرات اسم الاستراتيجيه فكرتني بفيلم فاست فيريوس . :)) . اتمنى انها تكون استراتيجيه كويسه وبتحقق فعلا نسبة نجاح 95% زي ما هو مكتوب لاني اشك ان في مؤشرات بتحقق الارقام دي ولكن ميمنعش برضو ان في استراتييجيات كويسه وبتحقق فعلا نجاح كبير . ونسبة 80% الى 90% انا شايف انها نسبة كويسه بالنسبه لسوق صعب زي الفوركس

sonson
10-24-2017, 14:50
شكرا جزيلا علي الاستراتيجيه الهامه وان شاء اللهى تعلي هيتم تجربتها اولا علي الحساب الديمو ثم نعمل بها علي الحقيقي اذا حققت الارباح المطلوبه ....................

osama256
10-24-2017, 15:02
اخي موضوع جميل لكن نسبة نجاح الاستراتيجية لا اظن انه 95% هذا مبالغ فيه خاصة انك لا تستطيع العمل بأي استراتيجية وقت الاخبار وهنا تقل فرص الاستراتيجية اظن ان نسبة نجاحها حوالي 70 %

bassoumy
10-24-2017, 16:47
شكرا جزيلا علي استراتيجيه التداول المترمه المذكوره ان شاء الله نجربها الاول علي الحساب التجريبي الديمو ثم بعد ذلك نعمل بها علي الحساب الحقيقي والله يوفقنا جميعا .............

Mohamed El Fadlili
10-24-2017, 17:43
اول ما قرات اسم الاستراتيجيه فكرتني بفيلم فاست فيريوس . :)) . اتمنى انها تكون استراتيجيه كويسه وبتحقق فعلا نسبة نجاح 95% زي ما هو مكتوب لاني اشك ان في مؤشرات بتحقق الارقام دي ولكن ميمنعش برضو ان في استراتييجيات كويسه وبتحقق فعلا نجاح كبير . ونسبة 80% الى 90% انا شايف انها نسبة كويسه بالنسبه لسوق صعب زي الفوركس

عنوان متير للانتباه ههه نعم اخي اتمنى ان تكون الاستراتيجية متل اسمها لان اخي اغلب المؤشرات تعيد رسم نفسها او تتبع السعر والجيدة هي التانية اما التي تعيد رسم نفسها تخسر لذا قبل التداول باي استراتيجية جربها حساب تجريبي
وشكرا

zunebha
10-24-2017, 22:38
نعم اختي يعد التحكم في الاستراتجيات هو المسار الحقيقي بالفوركس واختيار الاستراتجية الفعالة عو سر بحد ذاثه.علينا الالتزام بكل الامور وعدم القلق لان هذا ما يحتاجه الفوركس فعلا .

walkerwalker
06-09-2018, 02:33
فعلا استراتيجية رائعة جدا نشكرك عليها ولاكن لا بد من التدرب على الاستراتيجية لفترة من الوقت لمعرفة مدى نجاح تلك الاستراتيجية بشكل كبير والعمل عليها بشكل كبير ودراستها بشكل جيد ثم البدء فى عملية التطبيق

aym
06-09-2018, 09:01
استراتيجية قوية يمكن الاعتماد عليها فى التداول وهى تساعد المتاجر فى تحقيق الربح ونشكرك على تقديم مثل هذة الاستراتيجيات القوية والمميزة

sob81
06-09-2018, 11:45
مشكور اخى على تقديم مث لهذة الاستراتيجية القوية التى يتم العمل عيلها فى الفوركس والتى تساعد المتاجر على الدخول فى الصفقات بطريقة قوية
وصحيحة ويجب تجربتها اولا على الديمو

mohammed kamal
06-10-2018, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ الفاضل
شكرا لك ع الافاده والشرح المميز الذي من خلاله يتبين لنا انها استراتيجيه قويه جدا
جارى تحميل القالب والتجربه
تحياتي لك