PDA

View Full Version : اهم نصيحه للجميع اي مبلغ تكسبه من هذا المنتدى او الشركه انستا فوركس يتم سحبه فورا على

forexone1
10-24-2017, 02:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاخوه الكرام
اهم نصيحه استطيع ان اعطيها للجميع من خلال المنتدى او شركه انستا فوركس ان تقومفورا بسحب الارباح تحققها حتى لو 5او 10اي مبلغ تحققوا تسحبه فورا لان هذا مهم على الاطلاق في تقوم بسحب الارباح واذا خسرت في انك تسبح في النهايه الكسبان لان المعظم يكسب ثم اخسر اي صفقه تكون فاتحها تقوم بقفل الصفقه المفتوحه فورا اذا كان لديك اي ارباح حقيقتها وبعد ذلك تدخل على موقع انستا فوركس و تقوم بعمل عمليه سحب الى اي بنك الكتروني خاص بك ويفضل ان تكون المبالغ المسحوبه قليل نسبيا في حدود ٢٠ او ٣٠ دولار ثم تنتظر لفتره من يومين الى ثلاثه ايام حتى تتم عمليه السحب بنجاح لانك اذا قمت بفتح اي صفقه في خلال عمليه السحب لا تتموفي النهايه اذا استفدت من الموضوع الخاص بي لا تنسوا ولا تنسوني من الدعاء و لا تنسوا ان تعمل شكرا و الشكر لله و تقييم جيدا حتى استطيع ان افيدكم في مواضيع كثيره باذن الله
شكرا للجميع واتمنى من الجميع الاستفاده و اتمنى من الجميع ان يقوم بسحب الارباح فورا

forexone1
11-02-2017, 16:10
اهم النصائح التي يجب ان اعطيها للجميع هي ان تسحب الارباح التي تحصل عليها من شركه انستا فوركس اولا باول ولا ترك الارباح تزيد في اهم شيء هو انت حس بالربح في اي صفقه ارباحها تعمل سحب الارباح فورا

ياسر المصرى
11-02-2017, 16:23
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع والمعلومه المفيده فالبعض قد لا يقراء شروط التداول عند التسجيل لكن معلومه كذه قد
تجعل المتداول يشكك فى الشركة مع العلم انه المخطئ فعلى كل متداول ان يبحث بالمنتدى عن اى استفسار يريده او مشكله قد واجهته
لان لكل مشكله حل ولكن عجز من كف عن البحث

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:38
ااه والله انا حصل معايا موقف دخلت صفقة وبفضل من ربنا كسبت
ووسبت فلوسي كلها مسحبتهمش والحمد لله اتعرضت للخساارة وخسرت كلووو نصيحة اسحب اول باول

forexone1
11-07-2017, 11:54
من اهم الاشياء التي في سوق الفوركس ان تكون بسحب الارباح اول ما اول انا هذي من اهم الاشياء التي يجب عليك ان تفعلها في سحب الارباح

---------- Post added at 10:44 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

من اهم الاشياء التي في سوق الفوركس ان تكون بصحه الاربعاء اول ما بقوله انا هذي من اهم الاشياء التي يجب عليك ان تفعلها في سحب الارباح

---------- Post added at 10:45 AM ---------- Previous post was at 10:44 AM ----------

شيء مهم على الاطلاق و عليك ان تفعل كل هذه الاشياء الجيده التي تجعلك فيه حاجه سعيده و حاجه ناجحة هي سحب الارباح حتى تستطيع ان تلبى بعض الاحتياجات الشخصيه

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:45 AM ----------

تعمل بعض المصاريف الشخصيه الخاصه بك والتى ستجده يستفيد من هذا السوق الكبير جدا بالصحه باننى لديه الكبير من خلال شركه انستا فوركس

---------- Post added at 10:46 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

فيمكنك ان تسحب على عده وسائل منها هربانه منها الكثير مثلي بنك نيتلر او بنك سكريل و هي من اهم البنوك الموجوده على الانترنت ومن اعلى النوك جوده واعلى شفافيه

---------- Post added at 10:47 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

ويوجد ايضا البنوك الارضيه الخاصه بيكي اذا كان لديك اي بنك قرض من البنك المسحوب عليه كيفما تشاء و هي من الاشياء المتاحه على ال شركه انستا

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:47 AM ----------

يجب علينا جميعا ان لا تتاخر في سحب الارباح من اين تسحب الارباح من اهم الاشياء الى اننا جميعا اربح من السوق ولكن انا سحب الارباح

---------- Post added at 10:50 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

هذه من اهم الاشياء التي يجب علينا ان افعلها سحب الارباح حتى نستطيع ان نستفيد من السوق و استفيد من التعب في التحليل والعمل المتواصل حتى الحصول على الارباح

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:50 AM ----------

واذا خسرنا ان نكون في حزن شديد ويكون في مشاكل كبيره جدا حتى نستطيع ان نجد بعض الحلول التي تجيب المشاكل الخاصه بعدم في السحب للارباح

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

فالجميع يحاول ان يزيد راس المال و هذه الاشياء الاشياء خطوره ان تحاول ان تزيد راس المال و التبريد صفقه وصدقتيني هذا مرض يجعلك تخسر كل راس المال

---------- Post added at 10:52 AM ---------- Previous post was at 10:51 AM ----------

و انا انصح اى شخص من الاشخاص على منتدى فوركس العرب شركه انستا فوركس بان يقوم بسحب الارباح في اي وقت من الاوقات بعد الحصول على الارباح

---------- Post added at 10:53 AM ---------- Previous post was at 10:52 AM ----------

وان يكون من واجبنا هو السحب المستمره في اي صفقه رابحه هذه الاشياء التي يجب علينا ان نفعله جميعا ان نسعى الى ان تقوم بسحب الارباح باستمرار

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:53 AM ----------

هو الشيء الوحيد الذي نفعله في استمرار يجب ان تصحح اخطاءك وهذه من اهم النصائح التي استطيع ان اقدما لك اخى الكريم المحترم واستمرار ننصح انفسنا

---------- Post added at 10:54 AM ---------- Previous post was at 10:54 AM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتاعي حسيت انك استفدت منه استفاده كبيره واستفاده مهمه جدا من فضلك اعملي وشكرا وتقيم جيد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

sob81
11-07-2017, 14:40
العمل بالنصائح فى الفوركس واخى عندما تربح من الفوركسص يجب عليك ان تعمل على ادارة راس المال الصارمة واختيار جزء من المبلغ تعمل
بة وجزء اخر تحولة

younes houas
11-07-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي علئ الموضوع كل انسان كيف يتعامل مع الفوركس انا افضل تكبير راس المال ومن ثم السحب يكون نهاية الاسبوع دائما حاول ان تكسب من الفوركس بشكل منتظم والخسارة يمكن تجنبها بالالتزام بادارة راس مالك فقط
تقبل مروري اخي وشكرا علئ النصحية
بالتوفيق سلام

Mo7a
11-07-2017, 18:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالظبط كلامك صحيح اخي الكريم ففعلا يجب سحب اى ربح من البونص لتتجنب خسارتة بعد ذلك فالبونص يعوض من المنتدي بعد ذلك ولاكن الصفقات الرابحه لا تعوض

magic10
11-07-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم

نصيحة جيدة ويجب دائماً سحب جزء من الأرباح المحققة من التداول شهرياً ممكن 25% او 50% من الأرباح وهذا افضل

ehabbob
11-07-2017, 23:32
اهلا بك اخى العضو الكريم بالمنتدى وشكرا على المشاركة وبالفعل انت عندك حق فى موضوع سحب الربح اول باول لان لا احد يعلم الخساره جيى امتى وفعلا الاغلب بيكسب وبعدها يخسر الارباح وزياده
والله ولى التوفيق

forexone1
11-20-2017, 18:04
و يجب علينا ان سحب الارباح في اسرع الاوقات حتى نستطيع ان نحقق الكثير من الاموال من خلال شركات الفوركس من خلال الالاباح التى نحققها فى السوق

---------- Post added at 08:10 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

علينا جميعا ان نعمل عمليات للسحب فورا من خلال سحب الارباح علينا جميعا ان يتاجر باحترافيه كبيره حتى نحصل على الارباح و نبعد عن الخسائر نهائيا

---------- Post added at 08:11 PM ---------- Previous post was at 08:10 PM ----------

في السوق فيجب علينا جميعا ان نقوم بسحب الارباح في جميع الاوقات التي نستطيع ان نحقق من الارباح التى نحققها لان هذا ياتي بعد ذلك خسائر كبيره جدا

---------- Post added 11-20-2017 at 04:35 PM ---------- Previous post was 11-19-2017 at 08:11 PM ----------

يجب علينا ان نسعى لسحب الارباح بعد تحقيقها من السوق حتى لا نخسرها مره اخرى لان هذه من الاشياء التي تحدث كثيرا فعند تحقيق الارباح لا نسحبها وبعد فترة نخسرها

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:35 PM ----------

من اهم الاشياء التي يجب ان نتعلمها من سوق الفوركس في حين تحقيق الكثير من الارباح او بعد غربه وحنين من الناس في هذه الاربعه تماما يجب ان نحافظ على الحسابات

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

لولا هذا من اهم الاشياء التي يجب ان افعلها في سوق الفوركس هو المحافظه على الخسائر و المحافظه على الا تزيد نسبه الخسائر بطريقه كبيره جدا

---------- Post added at 05:03 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

وفي حال لتحقيق الارباح يجب ان نفعل هذه الارباح من اهم الاشياء والناس على الارباح بطريقه جميله جدا و طريقه مهمه جدا في الحسابات الخاصه بنا

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 05:03 PM ----------

لن استطيع الحضور بطريقه صحيحه طريقه ناجحه جدا من خلال تداولات الناجحة في سوق الفوركس لذا يجب علينا التداول بطريقه احترافيه و طريقه مهمه جدا في سوق الفوركس

mustaphakermad
11-20-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله
صراحة موضوع مهم ويشغل بال كل الاعضاء فهل هناك من قام بالسحب والتوصل بالارباح
لا اعتقد ذلك لاني لم اجد احدا قام بالاستفادة من الارباح او حتى حافط على راسالمال المحصل من البونص
اعتقد ان هناك شيئا من الاحتيال في هذا البونض

shr
11-20-2017, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معك حق استاذي ونا حصل معايا اني يكون عنديمبالغ توصل ل30 دولر واكسل اسبها وفي الاخر اتمرجن بالفعل
تقبل مروري وشكرا

forexone1
11-24-2017, 23:15
التي سوف نبقى هنا سوف اقضي هذه الاشياء الى المكاسب الكبيره جدا و في منتدى فوركس العرب ان تقوم بسحب الارباح فورا

---------- Post added at 10:13 PM ---------- Previous post was at 10:12 PM ----------

في انا انصحك بسحب الارباح فورا في حاله حقيقي لانك اذا تركته الارباح وتزداد سوفا تاتي عليك الوقت الذي سوف تخسر في كل ما جنيته من ارباح

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:13 PM ----------

انا انصح جميع المتابعين و جميع المتداولين بسحب الارباح في حال تحقيقها من شركه انستا فوركس او من خلال منتدى فوركس العرب

---------- Post added at 10:14 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

هذه الاشياء مهما لنا جميعا ان نفعلها لانها شيء مهم لنا جميعا ان نعمل وانا فعلوا في منتدى فوركس العرب ان يكون بالسحب و سحب الارباح

---------- Post added at 10:15 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

و سحب الاموال من الاشياء المهمه التي تجعلنا نستفيد استفاده كبيره جدا من خلال المنتدى و من خلال منتدى فوركس العرب الكبير جدا

eelgntel
11-24-2017, 23:25
السلام عليكم كيف الحال اخى الكريم شكرا على المعلومة الاكثر من رائعة ويجب ايضا عند التداول التداول بريسك 1% فى الصفقة مع ادارة راس المال والالتزام بالاستراتيجية وبالتوفيق والنجاح الدائم لك ولجميع الاعضاء

Ahmedmedo2018
11-25-2017, 23:42
شكرا جدا عالنصيحه دى وان شاء الله انا هعمل كده واتمنى يكون فى ناس استفادت من النصيحه دى
وده طبعا حاجه كويسه عشان لا قدر الله لو تعرضت لخساره متخسرش الفلوس اللى انت كسبتها

manad
11-26-2017, 00:21
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على النصيحة و انشاء الله سأعمل على تطبيقها وفقك الله

amine saddiki
11-26-2017, 01:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل المعلومه المفيده فالبعض قد لا يقراء شروط التداول عند التسجيل لكن معلومه كذه قد
تجعل المتداول يشكك فى الشركة بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
11-26-2017, 08:55
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك واهم شىء انه قبل سحب اى ارباح ان تكون جميع صفقاتك
مغلقة وان تسحب فقط الارباح المقدرة لك ولاتطلب السحب اكثر منها حتى لايعتبرك النظام بتحتال عليه وممكن الدخول على صفحة احصائية البونص وتعرف المبلغ المستحق بالظبط

forexone1
11-27-2017, 15:28
اهم النصائح التي يجب ان اعطيها لكم و هي ان تقوم بسحب الارباح فورا لهذه من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعملها في السوق

---------- Post added at 02:27 PM ---------- Previous post was at 02:25 PM ----------

لانه من اهم الاشياء ان تقوم بعمليه لسحب الارباح حتى تستفيد من تعبك ومجهودك و انا عن نفسي اعمل سحب للربح احصل عليه في المنتدى

---------- Post added at 02:28 PM ---------- Previous post was at 02:27 PM ----------

لانك من الواجب ان تؤخذ كل الربح الذى تتعب فيه من خلال التداولات فى سوق الفوركس وكل شيء وارد جدا في العالم الفوركس

freetrade
11-27-2017, 15:28
السحب الفوري للارباح قد يناسب البعض وقد يري البعض الاخر انه يسحب جزء ويستبقي جزء من البونص حتي يكبر حجم حسابه وبالتالي يستطيع تكبير لوت عقد الصفقة
ولكن مما لا شك فيه انه بونص الردود غير قابل للسحب هذا من باب العلم

forexone1
11-27-2017, 15:30
سوق الفوركس و عليك ان تقوم بسحب الارباح ده بيعمل في كل مره و هي من الاشياء المهمه جدا التي يجب عليك ان تفعلها في السوق

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

حتى تستطيع ان تحقق الكثير من الاموال و تحقق الكثير من الارباح الكبيره جدا من خلال تداولات اليوميه التي تعملها في منتدى فوركس العرب و في شركه انستا فوركس و انا اقول لك يجب ان تسحب الارباح

mahmoud111
11-27-2017, 15:34
فعلا سحب الارباح مهم جدا لأنه من الخطأ الذي وقعت فيه انا مرار وتكرار أني كنت أربح ولا أسحب ثن تأتي صفقة فتقضي على الأرباح وهكذا لكن سوف أعمل بالنصيحة بإذن الله وسوف أسحب الارباح ولو كانت قليلة وهكذا حتى نكمل في هذا الطريق الطويل رزقنا الله وإياكم الربح الوفير والحلال

هدير البدري نور
11-27-2017, 20:30
اهم شئ يا اخي هو انك تسحب المال بعد ما تربح علي طول لان دهه ممكن يكون شئ كويس
بالنسبالك احسن بكتير من ان تخليه وفي لحظة ممكن تخسر كل شئ انتظر منك المزيد

forexone1
11-29-2017, 17:52
وبالنسبه لموضوع اي مبلغ يجب ان تسحبها يجب ان تسحب اي مبلغ من المنتدى بطريقه سريعه جدا حتى تستطيع ان تربح الارباح الكبيره جدا من منتدى فوركس العرب و لا تضيع عليك هذه الارباح

---------- Post added at 04:37 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

اشياء في سوق الفوركس ان تكون بسحب الارباح اللي انا الارباح التي تجعلك تشعر بالسعاده و تشعر بالفخر الكبير جدا لما تفعله في السوق

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

يجب علينا جميعا ان اشعر بالسعاده و نستفيد من الاموال و امنك لا لاربح الذين حققوا لانه جميع الاموال التى ربحناها

---------- Post added at 04:39 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

حتى لا نخسرها بعد ذلك من افضل الاشياء لنا جميعا ان نقوم بسحب الارباح فور انفينيكس الجميع يقول انا حققت مبالغ كبيره ثم خسرتها

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 04:39 PM ----------

و حققت ارباح كبيره ثم خسرتها في للاسف كلنا نطمع ان اريد ان زود الحسابات بتاعتنا كل شيء وارد في سوق الفوركس

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

الخساره وارده قبل المكسب يجب علينا جميعا ان نعرف ان الخساره و اريد للجميع الكل يخسر والكل يكسب من السوق

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:41 PM ----------

فيجب علينا عندما نكسب ان سحب الارباح بسرعه كبيره جدا من خلال السوق حتى نستطيع ان نستفيد منها في انا شخصيا

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:42 PM ----------

اقوم بسحب الارباح فورا في حاله اي ارباح نحققها من السوق لاننا نسحب الارباح من اهم الاشياء يجب علينا جميعا

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:43 PM ----------

ان نقوم في حال دايما باي مكسب ان نقوم جميعا الان نقوم بسحب الارباح في سحب الارباح شيء مهم لنا جميعا ان افعله

---------- Post added at 04:45 PM ---------- Previous post was at 04:44 PM ----------

في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان سحب الارباح بطريقه سريعه و طريقه جميله جدا من خلال سوق الفوركس

---------- Post added at 04:46 PM ---------- Previous post was at 04:45 PM ----------

حتى نستطيع الاستقادة بها اموال كثيره و يحقق ارباح كبيره جدا من السوق فيجب علينا جميعا ان نقوم بسحب الارباح

---------- Post added at 04:47 PM ---------- Previous post was at 04:46 PM ----------

بطريقه كبيره بطريقه مبسطه من سوق الفوركس في من اهم الاشياء لينا جميعا ان سحب الارباح و انا اعمل عمليه لجنى الارباح فوريه

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:47 PM ----------

في حساباتنا ولا تترك الاموال تزيد لان هذا يجعلنا نطمع في اذا كان الحساب كبير يدخل في صفقات كثيره و انت تطمع بطريقه كبيره

---------- Post added at 04:48 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

اما عندما تسحب الارباح في اننا لا نطمع لان الرصيد يقل ولهذا نتاجر بطريقه احترافيه و طريقه ناجحه و نعمل الاداره

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

لراس المال جيده جدا في الحسابات الخاصه فيجب علينا جميعا ان لا نترك الحساب يزداد ولاء و ان نقوم بسحب اي ارباح

---------- Post added at 04:49 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

اخواني الكرام ان نقوم بسحب الارباح تماما من اهم الاشياء ان نقوم بسحب الارباح والحفاظ على الحساب يجب علينا جميعا

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:49 PM ----------

ان افعل هذه الاشياء جيدا ولا تترك الاموال حتى لانخسر ونندم في النهاية ندما شديدا ويبكي على اللبن المسكوب لانه من اهم الاشياء

---------- Post added at 04:50 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

التى تجعلنا ابكي و نشعر باحزن الزعل ويجب والفرح ياتي بعد المكسب و بعد سحب الارباح و بعد ما ان تكون بشراء اشياء خاصة لنا واحتياجاتنا

---------- Post added at 04:51 PM ---------- Previous post was at 04:50 PM ----------

من مكاسب السوق و شراء اشياء خاصه بك من خلال سوق الفوركس من خلال التعب الذي كنت بتتعب فتره كبيره جدا من الزمن فى عمل المشاركات والردود

---------- Post added at 04:52 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

انك حققت شيء من هذا العالم الكبير جدا ومن خلال السوق المالي العالمي الكبير جدا فيجب علينا جميعا ان نقوم بسحب الارباح فورا

Asserman
11-29-2017, 17:53
السلام عليكم فالفعل اخي اذا ربحت شيء فلتقوم بسحبه اول باول او انك تترك فقط مائة دولار كحد أدني لتتداول بها ثم تحول اي ربحا يزيد عنها كي تشعر بطعم العمل بالتوفيق اخي..

هدير البدري نور
11-29-2017, 18:32
ااه فعلا لازم يا اخي انك تعمل حسابك ومع اول
ربح ليك تسحب علي طول عشان تقدر تستفاد من ربحك
بدل ما قدر الله تخسر كل شئ انتظر منك كل ما هو جديد

OmarAtaaAllah
12-03-2017, 12:58
السلام عليكم
شكرا لك علي الافادة والمشاركه ولكن ما اعرفه هو ان اققل مبلغ يمكنك ان تسحبه هو30دولار علي حد علمي وبالفعل فسحب لارباح اول بأول هي افضل وسيلة للتجنب الهسارة لانه قد تخسر رأس مالك دفعة واحدة ..

فهمى لاشين
12-03-2017, 14:16
بسم الله
شكرا على النصيحة لانها تساعد على تثبيت الاحساس بالمكسب كما انها تؤكد مصداقية
الشركة فى عمليات السحب ولكن اذا كان السحب يتم على كل مبلغ صغير نكسبه ونتعطل ايام
ليتم السحب فمتى نتاجر
تحياتى

Mohamed Khemili
12-03-2017, 14:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي على هاته نصائح مفيدة لاعضاء منتدى فوركس العرب

mrramy
12-06-2017, 12:19
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا وانا اوافقك الراى تماما يااخى عشان ع الاقل ان انت تطلع بربح المفروض ان الناس كلها تفهم كدا والشركه هنا بصراحه محترمه جدا جدا

Sofien
12-12-2017, 19:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذه الفكرة قد تكون نتيجة عن خوف من الخسارة أو عدم ثقة في الإستراتيجية
وكلاهما ليست من سيام المحترفين ، المحترف لديه خطة لسحب الاستثمار الأرباح دمى مخاطرة

هدير البدري نور
12-12-2017, 19:59
فعلا يا اخي لابد من اننا اي مبلغ نربحو من السوق نسحبو فورا
لان كده فيه مشكلة كبيره جداا لو خليتو انك ممكن تخسرو في لحظة
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

akram mohamed obaid
12-12-2017, 20:09
انا تركت المنتدى منذ فترة طويله ليست بالقصيرة بسبب انشغالي بامور كثيرة لكن اعتقد ان العمل في هذا المنتدى له ايجابيات كثيرة منها التعلم والتداول في هذا السوق بالاضافه الى تحقيق الارباح من خلال التداول باموال المنتدى وبمجهود شخصي

هدير البدري نور
12-12-2017, 20:34
فعلا يا اخي دي اهم نصيحة اتفق معاك فيها لابد
ان كل متداول بعد الربح ان شا الله يقوم بسحب الارباح
ع طول انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

muhammad ismail
12-16-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليه اسحب الارباح بسرعه لو ربح صغير لو انت تقصد انى اسحب الربح عشان لو خسرت بعد كده طيب مهو انا كده كده اصلا مش هقدر انى اسحب تانى لو خسرت الا لما اسدد
البونص اللى انا خسرته الاول يعنى الافضل انى اخسر من المكسب ولكن مخسرش من البونص

هدير البدري نور
12-16-2017, 22:00
والله عندك حق يا اخي اي ربح تربحو من السوق
اين كان هو اية اعمل علي السحب ع طجول وخلي الربح معاك دايما
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع تحيااتي

ahmed_sawalhy
12-16-2017, 22:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع والمعلومه المفيده فالبعض قد لا يقراء شروط التداول عند التسجيل لكن معلومه كذه قد
تجعل المتداول يشكك فى الشركة مع العلم انه المخطئ فعلى كل متداول ان يبحث بالمنتدى عن اى استفسار يريده او مشكله قد واجهته

abdelloo31
12-25-2017, 17:30
السحب الفوري للارباح قد يناسب البعض وقد يري البعض الاخر انه يسحب جزء ويستبقي جزء من البونص حتي يكبر حجم حسابه وبالتالي يستطيع تكبير لوت عقد الصفقة
ولكن مما لا شك فيه انه بونص الردود غير قابل للسحب هذا من باب العلم

amedz
12-25-2017, 18:20
في بدايه التداول في سوق العملات كنت تعمل اللي انت بتقوله ده ولا يمكن بعد فتره بعد ما اكتسبت الخبره دلوقتي انا مش بسحب الارباح من بعد ما بتبقى ارباح كبيره

Najmi
01-07-2018, 00:36
مرحبا أخي الكريم
كلام معقول هناك بعض الإخوة كثر واجهو الكثير من المشاكل حينما طلبو سحب مبالغ تفوق ال 100 دولار
لذلك من الأفضل التركيز على سحب الأرباح أولا بأول
تقبل مروري

nour3iny
01-07-2018, 02:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندك حق اخى يجب سحب الارباح اول باول لان سوق الفوركس به مكسب وخساره فلا تجعلك او تحول ارباحك الى خسائر لان ممكن صفقه واحده تضيع ربح عده صفقات قبلها وبخصوص فتح صفقات اثناء طلب سحب ارباح يجب على كل عضو ان يقراء شروط الاتفاقيه الخاصه بشركه انستا جيدا لعدم الوقوع فى مخالفه قد تؤدى الى اغلاق حسابك

kkk
02-04-2018, 21:13
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي وبعد بالفعل يا اخي الفاضل فأنا شخصيا بعد كل صفقه لو ربحت فيه بقو بتحويل الارباح مباشرة الي البنك الاليكتروني وذلك لضمان هذه الامول وعدم المتاجره بها مرة اخري وانا افضل تحويل الارباح وعدم المخاطره بها والمتاجره بها ف السوق لاحتمال خسارتها

نادر صباح الدين
02-04-2018, 21:17
صديقنا الفاضل،
السلام عليكم ورجحمة الله، اعتقد أنه من الضروري معرفة أسباب الخسارة للعمل على تجنبها في وقت لاحق، لا شك في أن سحب الأرباح يحقق الفائدة المرجوة، غير أن تراكم الأرباح في الرصيد، يساعد على تحقيق مستويات تداول أفضل، ولهذا من الضروري جدا الوقوف على اسباب الخسارة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

alasfarahmad
02-17-2018, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة، بالفعل هناك ضرورة للتعرف على أسباب الخسارة في كل صفقة، فإذا كانت الأسباب مرتبطة بغياب المعرفة فيمكن تجنب الخسارة في وقت لاحق بطريقة معينة، وإذا كانت أسباب الخسارة مرتبطة بالتسرع باتخاذ القرار فيمكن تجنب ذلك فيما بعد، مما يعني أن التعرف على أسباب الخسارة وتجنبها فيما بعد يجعل من الخسارة مصدرا للربح، مشكور على مساهمتك، وأتمنى لك التوفيق.

best39
02-18-2018, 23:34
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع والمعلومه المفيده فالبعض قد لا يقراء شروط التداول عند التسجيل لكن معلومه كذه قد

skylol
02-18-2018, 23:41

اخي الغالي بالفعل هذا ما افعله انا لاني لا اضمن قد اخسر في اي صفقة لذلك اقوم دائما عندما احقق اي ربح اكبر من خمسة دولار بسحبها بشكل فوري صحيح قد يتأخر وصول السحب ولكن في الاخير يصل اتمنى التوفيق للجميع

zam_bozo
02-19-2018, 00:10
أخي الكريم هذا النصيحة والارشاد منك لنا بخصوص سحب المبلغ المربوح فور كسبه
لهو من قبيل النصائح والاشادات الغالية التي تستحق مني ومن كل قرأها مثلي كل تقدير و اهتمام

forexone1
05-16-2018, 17:34
من اهم النصائح للحين ما تكسب اي مبلغ من المكاسب عليك ان تسعى في هذه المكاسب فورا ولا تتركها فاهم شيء وسحب الارباح و انصح اي شخص من الاشخاص ان يقوم بسحب الارباح فورا و لا يتركوها في الشركه لان اهم شيء هو سحب الاموال

forexman11
05-19-2018, 05:56
فعلا اتفق معك جيدا ويفضل ان تكون المبالغ المسحوبه قليل نسبيا في حدود 10 او 15 دولار ثم تنتظر لفتره من يومين الى ثلاثه ايام حتى تتم عمليه السحب بنجاح ولا تفتح اى صفقة حتى لا تخسر

algendy
05-19-2018, 19:11
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم تداول الفوركس المفروض لا يكون باسلوب اخطف و اجرى فهو استثمار نسعى من خلاله لكسب ارباح تعين على المعيشة و لذلك ما الفائدة من المتاجرة ب 100 دولار و اى ربح نحصل عليه نسحبه من الحساب فى حين ان الافضل وضع الربح فى صفقات بلوت اكبر حتى تزيد الارباح مع الوقت ان شاء الله

forexone1
05-19-2018, 19:18
من فضلك ان تسحب البونص الذي تكسبوا من منتدى فوركس عرب فور الحصول عليه عن افضل شيء و انت تحب ابو مسعود البغوي وهذا من الاشياء الجيده ان تقوم بسحب البونص سريعا عندما تحصل على الارباح من خلال منتدى فوركس العرب شركه انستا فوركس

annas
05-25-2018, 02:10
صحيح اخي الجميع ينصح بجمع الارباح
والمتاجرة براس المال لانه كل وقت واذانه
والضروف تختلف من وقت لاخر لذلك الافضل هو السحب

eslam-gad
05-25-2018, 19:21
تحية طيبة
نشكر لكم مجهودكم الراءع وشرحكم المميز ومعلوماتكم المفيدة والقيمة ونرجو منكم المزيد لكي نتعلم منكم ونستفيد من خبراتكم ولكم مني جزيل الشكر
والله المستعان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amiramotawe
05-25-2018, 19:24
نصيحه ممتازه وعندك حق فيها
مينفعش ندخل صفقه وفي عمليه سحب شغاله ولازم نسحب 25% من ارباحنا شهريا لان دا هيكون مكسب لينا من الغرور والتداول بيها كلها او خسارتها كلها

mohamed kamal fadel
05-25-2018, 21:46
نصيحة يا اخوانى
عندما تقومون بالسحب لا تفتح اى صفقة لان من قوانين انستا انه عند السحب
يجب اغلاق جميع الصفقات المفتوحة لقبول السحب ارجو ان ان اكون قد افدتك

mody ana
05-27-2018, 00:00
سحب الارباح بهذة السرعة يجعل حسابك دائما صغير ولايمكن ان يزيد من الافضل ان تجعل نسبة من الارباح في حسابك ومن ثم تقوم بسحب جزء اخر
حتي يزداد حسابك ويكبر مع مرور الوقت

forexone1
12-23-2018, 22:21
انشاء منتدى فوركس عرب ان تقوم بسحب الارباح فورا و هتعمل عمليه سحب الارباح حتى لا تخسرها مره اخرى ديه مجهودك طوال الشهر بلا اي فائده فى الشهر

mohsin000
12-24-2018, 00:51

ahash2000
12-24-2018, 01:41
نصيحه مفيده.. ولكن ما هو أقل مبلغ ممكن سحبه من الأرباح ؟

forexone1
07-29-2019, 17:27
اى شخص يحقق ربح اي مكسب واهم نصيحه هي ان تسحب هذا المكسب من شركه انستا فوركس في حسابات البونص من اهم الاشياء سحب الارباح فورا وهذه ام نصيحه اعطيها لكل الاعضاء

doaa sary
09-05-2019, 12:57
نصيحه غالية انا بالفعل بعمل كدا محبش الربح يتراكم لانى ممكن مثلا اكسب لمدة 10 ايام وفى لحظة كل الارباح تطير او الحساب لقدر الله يتمرجن يبقى كل تعبى راح على الارض لكن لما اسحب كل ربح يبقى انا استفدت بية حتى لو فى يوم ضاع البونص مش هزعل بكون ساحبة مبلغ محترم واستفدت وده المهم

A.mustafa
11-08-2019, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
اهم النصائح التي يجب ان اعطيها للجميع هي ان تسحب الارباح التي تحصل عليها من شركه انستا فوركس اولا باول ولا ترك الارباح تزيد في اهم شيء هو انت حس بالربح في اي صفقه ارباحها تعمل سحب الارباح فورا بالتوفيق للجميع. ...