PDA

View Full Version : أفضل أوقات التداول

sonson
10-24-2017, 13:21
كما علمنا من قبل تعتبر فتره لندن هى أكثر الجلسات تزاحما ز و أيضا هناك أيام فى الأسبوع تتحرك فيها العملات بشكل أكبر من الأيام الاخرى و فى الجدول التالى يظهر فيه متوسط عدد النقاط خلال أيام الأسبوع المختلفه .

و كما نرى ففى الأيام الموجوده فى منتصف الاسبوع يوجد أكبر حجم حركه فى الأربع أزواج الرئيسيه .كما أن هناك يوم كالجمعه تكون مشغوله حتى ال 17 بتوقيت جرينتش ثم بعد ذلك يحدث حاله من الضعف فى السوق و التذبذب الضعيف للغايه حتى يغلق و هو معناه أننا نتعامل فقط نصف يوم فى يوم الجمعه

ragab012
10-24-2017, 13:23
هل للساعات التي أتداول خلالها أي تأثيرات؟
نعم، إنها تؤثّر للغاية.
لقد ابتكرنا استراتيجية تتطابق الى حدّ بعيد مع "التاجر التقليدي". قمنا بمحاكاة أداء اليورو/دولار
طوال أربع وعشرين ساعة في اليوم خلال الأعوام العشرة السابقة استنادًا الى هذه الإستراتيجية. النتائج ليست جيّدة.

Ayman Abdellatif
10-24-2017, 13:35
نعم اخى تمتاز فترة لندن بالسيولة و الزخم فى تحركات الاسعار الا انه عند تداخل الفترة الاوروبية مع الفترة الامريكية تكون كمية السيولة اكبر فى السوق مما يؤدى الى خلق فرص كثيرة لتحقيق الارباح

hkym salm
10-24-2017, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخي الكريم
مشكوور جددا علي طرحك هذا الموضوع القيم بهذه الطريقة جيدا
وشكرا علي افادتنا بالمعلومات المهمة عن افضل الاوقات التدوال
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق لك وللجميع

kirollos.budggie
10-24-2017, 14:19
بالتاكيد اخي العزيز تمتاز فتره لندن بالسيوله الكبيره
وايضا يوم الجمعه هو من اكثر الايام تقلبا في السوق
ولكني اتسائل ما هي الاربع عملات الاساسيه التي ذكرتها..شكرا جزيلا علي المعلومات الشيقه

sirwan jamil ali
10-24-2017, 16:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته .... الجدول الذي ذكرته بالموضوع اين هو ؟؟؟ .. بلا شك ان افضل الاوقات في سوق التداول هي الفترة الاوربية حيث تكون السيولة عالية جداا .. انا شخصيا لايهمني الوقت اركز فقط على المنطقة التي اختارها للدخول في صفقة ... تجارة موفقة

big.pharaoh
10-24-2017, 19:37
انا بفضل اوقات الذروه بصراحه يعني من بداية بورصة لندن وحتى نهاية بورصة نيويورك . يعني تقدر تقول كده من الساعه 9 صباحا لحد الساعه 10 مساءا

maryam ahmed
10-24-2017, 20:35
من وجهه نظري افضل اوقات المتاجرة على العملات المختلفة هي التداول على العملة اثناء فترة افتتاح السوق الخاص بها لان حركة الاسعار تكون سريعة الى حد ما , و ينبغي الحذر في فترة التداخل بين اوقات البورصات المختلفة لانها تكون مصحوبة بتغيرات عنيفة جدا في الاسعار

doaa sary
10-24-2017, 22:11
بالنسبالى انا بدخل اى وقت عادى اول مابصحى من النوم من12الضهر كدا لحد8 بليل بحاوال اخرلج من كل صفقاتى مشكور ع الموضوع انا بفضل فترة العصر دى لانها فى الفترة الامريكية

anaboda
10-24-2017, 22:16
بالنسبالى افضل اوقات التداول هيا فترة الصباح من اول الصبح لحد المغرب هذة الفترة بيكون فى سيوله فى السوق كبير ومعظم البنوك بتوك مفتوحه وشغاله وبتؤدى الى السيوله الكبيرة الى بتحرك السعر بقوة

magic10
10-24-2017, 22:24
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افضل فترة بتكون من الساعة الثامنه صباحاً حتى الساعة 4 عصراً بتكون الحركة سريعة والأتجاه بيكون موحد غالباً

MOHAMMAD BILAL
10-24-2017, 22:28
ايضا عند الاخبار القوية الصحيحة

mostafa1995
10-24-2017, 23:32
انا بالنسبة لي اخي العزيز افضل اوقات التداول هي عند اقتناص الفرصة ممكن تكون في اففتاح لبورصة يعني انا لا اعمل باي توقيت ولا توقيت معين انا اعمل فقط عن اقتناص فرصة جيدة ومتاحة للدخول
.......... وشكرا لك

asamouad
10-24-2017, 23:40
لماذا لا يظهر الجدول اخي الكريم اما بالنسبة لافضل الاوقات للتداول في الفوركس لا يوجد وقت معين بيجب استغلال الفرص حسب الاخبار في العالم واخبار كل العملات

M0hsenalawady
10-24-2017, 23:48
هو طبعا السوق مفتوح خمسة ايام في الاسبوع ولكن انا عن نفسي افضل التداول ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس
اما يوم الجمعه بيكون السوق صعب شويه للتداول

alaa50
10-25-2017, 00:11
كل وقت فى الفوركس بيتميز بطبيعة حركه للسعر مختلفه
واذا كنا عايزين نعرف ايه الوقت المناسب للتداول لازم نحدد الاول الطريقه اللى هنقوم بالتداول بيها والاهداف والعملات اللى هنشتغل عليها
لان كل نقطه منهم بتساعد المتداول على تحديد الوقت المناسب للتداول

bassoumy
10-25-2017, 15:02
بالفعل يا اخي المحترم لان فتره لندن بيفتتح معاها كمان فتره امريكيا بتوقيت الثالثه عصرا بتقويت مصر وان شاء الله نحاولنستغل هذه الفتره العنيفه في الحركه لصالحنا في التداول ..........

سيد عويس
10-25-2017, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم انا بفضل ان احسن اوقات التداول هيا من الصباح 10 لحد العشاء 8 بيكون السوق جيد
بلتوفيق اخى الكريم

abutalia
10-26-2017, 01:04
بارك الله فيك علي الموضووع المحترم عن افضل اوقات التداول في سوق الفوركس وان شاء الله تعالي ربنا يوفقنا ونحاول ان نحقق ارباح كبيره من افضل اوقات التداول ...........

adamarwan
10-26-2017, 01:48
على نفسى احب الفترت الصباحية
الان فيها العديد من الامور الجيد والسولة تكون مرتفعة توعا
ما على باقى الجلسات الاخرى
وحظ موفق اخى الغالى

Muhammed Mustapha
11-20-2017, 02:35
لا يوجد وقت معين بيجب استغلال الفرص حسب الاخبار في العالم واخبار كل العملات انا بالنسبة لي اخي العزيز افضل اوقات التداول هي عند اقتناص الفرصة ممكن تكون في اففتاح لبورصة يعني انا لا اعمل باي توقيت ولا توقيت معين انا اعمل فقط عن اقتناص فرصة جيدة ومتاحة للدخول واذا كنا عايزين نعرف ايه الوقت المناسب للتداول لازم نحدد الاول الطريقه اللى هنقوم بالتداول بيها والاهداف والعملات اللى هنشتغل عليها
لان كل نقطه منهم بتساعد المتداول على تحديد الوقت المناسب للتداول