PDA

View Full Version : اذا اردت ان تكسب ادخل هنا على هذا الموضوع قراءه الجزء الثاني

forexone1
10-24-2017, 14:55
انا في الجزء الاول كيف تعمل وكيف تربح من خلال العمل على زواجهم له واحد فقط شرائ وبيع في جميع الاحوال
هذا الجزء سوف اشرح لكي همشي و هو ان تقوم بسحب الارباح فورا
انا نفسي عملت هذا كثيرا في كل ما اكتب مبلغ من 20 ل 25 دولار تقوم بسحبه فورا على اي بنك الكتروني مثل بنك اسكريل وبنك نتلر وننتظر وفي كل مره اخرى لهذه العمليه فورا لاني في اي وقت قد اخسر اي حساب البونص وهذا تتحدث للجميع ولكن علينا جميعا ان نقوم بعمليه السحب فورا بعد كل عمليه مكسب وفي هذه الحاله يجب ان لا تفتح اي صفقه من الصفقات لان الشركه لن تسمح لك الارباح و اذا قمت بعمل السحب وفتحت صفقه بعد ان يتم عمليه السحب ايضا فعليك ان تصبر
لمده يومين او ثلاثة حتى يتم السحب
اذا استفدت اعملى شكرا وتقييم جيد

forexone1
11-02-2017, 16:06
تحميل اللي شرح هذه الاستراتيجيه انا اعتمد على العمل على زوج واحد فقط لا غير وهذا الزوج اقوم بالعمل عليه سباقات في حاله الصعود اقوم بالدخول شراء وفي حاله البيع ادخل صفقات بيع يعني مع اتجاه الزوج اذا كان صاعد بدخول شراء واذا كان هابط بيدخل البيع والربح بعمل سحب له فورا

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:47
اهم شئ يا اخي هو التعليم والخبرة الكافية في السوق اننا نتعلم ازاي
ندير راس المال لان ده اهم شئ انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك

forexone1
11-05-2017, 17:14
النصائح التي يجب ان يعطيها الجميع الصح كما انصح نفسي باقي سحب الارباح التي تحصل عليها فورا من اكبر المشاكل التي تحدث لنا جميعا هي عمليه سحب الارباح

---------- Post added at 04:09 PM ---------- Previous post was at 04:08 PM ----------

في جميع الناس يعمل مشاكل كبيره جدا في الحسابات الخاصه بينا نحن اذا تحصلنا على ارباح كبيره لا نسحبها ولكن لا نسحبها بها على الاطلاق ونقول لانفسنا علينا ان زود راس المال

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:09 PM ----------

ومن هنا تاتي الخسائر الكبيره جدا فاهم شيء هو كما انصح نفسى ايضا هو عمل سحب الارباح التي نحصل عليها فورا من اي شركه من الشركات التي نعمل عليها في سوق الفوركس

---------- Post added at 04:10 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

و ان نستغل هذه الارباح في شيء مفيد لانه لاسرتنا ولا عائلاتها حتى نستطيع ان نحقق ما نشاء من هذه الارباح الكبيره جدا و ان نستغل هذه الاراح للسحب فورا

---------- Post added at 04:12 PM ---------- Previous post was at 04:10 PM ----------

فاي ارباح نسحبها على الفور ولا نتركها ادا و انا اقول لا نترك راس المال يزداد حتى نحمى من اكبر الخساره في راس المال ونترك راس المال ان يزداد بطريقه محترمه

---------- Post added at 04:13 PM ---------- Previous post was at 04:12 PM ----------

و طريقه مضبوطه ويجب ان تسحب الارباح فورا حينما ان احصل عليها الكثير من يقولون لقد حققنا الكثير من الارباح و لقد حققنا اموال كثيره من خلال الصفقات

---------- Post added at 04:14 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

ولكن للاسف لا احد يستفيد بها على الاطلاق من قصرها في النهايه وناصر الحساب بالكامل وانا اقول لكم جميعا يجب علينا ان نسعى الارباح يجب علينا ان نتوقف

mohamed kamal fadel
11-05-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة وبركاته
اخى الكريم اشكرك على هذ الموضزع الجيد والممتاز
بارك الله فيك واتمنى منك مزيد من الشروحات
اشكرك

forexone1
11-05-2017, 18:23
وانا اقول لكم جميعا يجب علينا ان نسحب الارباح يجب علينا ان نتوقف على هذه الاشياء السيئه جدا التي تعلمناها وانت واقف على هذه المشاكل التي تحدث في حساباتنا في هذا السوق الكبير جدا

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 05:10 PM ----------

الذي يقوم به الكثير من الاخطاء التي ارتكبها فلا تقول لنفسك سازيد راس المال و سات لك الاموال تزداد تزداد تزداد هذا من اكبر الاشياء الخطيره التى نفعلها دائما

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 05:11 PM ----------

في عندما تترك راس المال يكبر ويكبر عندها تدخل صفقات اكثر واكثر و يحدث انعكاسات كبيره جدا في الاسعار نتيجه لاي سبب من الاسباب و الاشياء الخارجه عن ارادتنا جميعا

---------- Post added at 05:13 PM ---------- Previous post was at 05:12 PM ----------

اشياء كثيره جدا لذا يجب علينا جميعا ان يتم عمليه سحب الارباح بطريقه سريعه جدا بطريقه مبسطه جدا و انا قلت لك لا تترك هذة الارباح و هذه الاموال في الشركات

---------- Post added at 05:14 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

حتى الان احصل على الاطلاق في عمليه السحب من اهم العمليات التي يجب ان تتبعها على الاطلاق في انا انصح اي اي ارباح اي نسبه ربح يتم سحبها فورا من الحساب الشخصى

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:14 PM ----------

ماهم شئ هو بان يتم عمليه السحب بطريقه سليمه بطريقه صحيحه جدا فانا اقول لكم جميعا انه من اهم الاشياء التي يجب ان افعلها ان نقوم بعمليه السحب لارباح

---------- Post added at 05:16 PM ---------- Previous post was at 05:15 PM ----------

و سحب الاموال من اهم الاشياء و سحب الارباح من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نفعله في هذا السوق الكبير جدا الذي دخلنا التعامل في كثير من الصفقات

---------- Post added at 05:17 PM ---------- Previous post was at 05:16 PM ----------

والصفقات التي يكتسبها يجب علينا ان نستغلها ونستغل هذه الاموال في اشياء مفيده لنا والاسره والعائله حتى نستطيع ان نحقق الكثير من الاحلام الكثير و الطموح

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

سواء كانت الارابح صغيرة او كبيرة يجب عليك ان تسحبها فورا و هذة من اهم النصائح التي اعطيها لكم جميعا فلا تترك الاموال في الشركه تزداد حتى لا تخسرها في النهايه

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

وهذا هو ما يحدث لنا جميعا في جميع انواع كان في هذه الاخطاء و جميعنا لدينا اشياء سيئه جدا و ذكريات سيئه جدا مع هذا السوق الكبير جدا الذي به الكثير من الاشياء الجيده

---------- Post added at 05:19 PM ---------- Previous post was at 05:18 PM ----------

و الاشياء السيئه في نحن الذين ان افعل الاشياء السيئه و انا اسف على الاخطاء ولا نتعلم منها على الاطلاق فيجب ان نتعلم من اخطائنا وانا اتعلم كل شيء

---------- Post added at 05:20 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

و ان اتعلم كيف لا نكرر هذه الاخطاء مره اخرى في انا انصحكم جميعا بعمليات السحب المستمر فى اي ربح من الارباح ولا تترك راس المال ولا تترك هذة الاموال تزداد في السوق

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:20 PM ----------

فالسوق مكسب وخساره والخساره واردة جدا في كل الاحوال و الجميع يخسر فالكبير والصغير و المحترف والمبتدئ و الخساره تحدث للجميع على السواء ويجب ان نستفيد من تعبنا

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:21 PM ----------

وان نستمر لفترة في التعلم الدراسه و الخبره والعمل الكثير الذي يجب علينا ان نفعله في خلال هذه الاثناء كثيره جدا في من خلال هذا يجب علينا جميعا ان نعمل عمليات لسحب الارباح

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

وهذا من اهم الاشياء حتى اذا خسرنا بعد ذلك لا نندم ولا نحس بطعم الخسارة او الخوف او المراره من الخساره اذا حصلت الخساره في نهايه الامر ان اكون قد استفدنا من السوق و قد حققنا ارباحا و استفدنا بها من هذا السوق من التعب في التحليل والعمل عليه لساعات طويله

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:00
صح يا اخي انا اتفق معك طريق النجااح طووويل جداا ولازم نااخد بالنا لحد
ما نوصل للربح الكويس انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق للجميع

magic10
11-05-2017, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النجاح في الفوركس ليس سهلاً كما يعتقد الكثير ويجب تعلم إدارة الحساب وتعلم الأستراتيجيات والتدريب على حساب ديمو اولاً

هدير البدري نور
11-05-2017, 21:30
انا اتفق معك جداا خصوصا في نقطة ان اي ربح لو 20 دولار ع
طكول بعد الربح نقوم بسحبوو انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي بالتووفيق

ehabbob
11-06-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وطرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله المستعان

forexone1
11-19-2017, 21:21
هذه الاستراتجية دي من اهم الاستراتيجيه في سوق الفوركس و هي اللي فيه شغل ادخل على الازواج الرئيسيه مثل اليورو دورلار و تكون بها عمليات الشراء والبيع في نفس الوقت

---------- Post added at 08:18 PM ---------- Previous post was at 08:17 PM ----------

في حاله وجود التذبذب في السوق في حاله عدم معرفه اتجاه السوق و هذه الاستراتيجيه تحتاج الى الوصول الى في الاحتراف في التعامل مع الصفقات

---------- Post added at 08:19 PM ---------- Previous post was at 08:18 PM ----------

من خلال مشاهده الفيديوهات التعليميه المنتشرة على اليوتيوب انت تعلمها كيف تقوم بشراء في نفس الوقت و البيع في نفس الوقت على نفس زوج العملة

---------- Post added at 08:20 PM ---------- Previous post was at 08:19 PM ----------

الذي من اهم الاشياء التي يجب ان تفعلها في السوقى بعد للدخول في السوق عليك ان تقوم بسحب الارباح بسرعة ولا تتركها في الحساب

---------- Post added at 08:21 PM ---------- Previous post was at 08:20 PM ----------

يجب عليك اذا اتتك الارباح السوق لا تضيع الارباح التي فعلتها في السوق و تستطيع ان تدخل فيه احترافيه كبيره في السوق من خلال سحب الارباح بعد كل صفقه

LAIRB
11-19-2017, 21:22
موضوع رائع ومفيد وستراتيجية رائع كنت اعمل بها من قبل نتائجها لابئس بها لاكن هي صعبة شيئا ما فانصح بتعلمعا وتجربتعا كما انصح باحترام شروطها وبالتوفيق

Eslam Fathi
11-19-2017, 21:34
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا علي الموضوع الجميل والطرح الجيد
ولكن ممنوع طلب الشكر حسب قوانين المنتدي فاحترس
تقبل مروري

M.R
11-20-2017, 00:19
البعض يرجح فكرة السحب مباشرة بمجرد عمل الارباح مستندا الى الخوف من اغلاق الشركة او حذرها للحساب فهو يطلب السحب فورا والبعض يخاف من خسارة ما ربحه والقلة من المتداولين هم من يتركون الربح يتراكم حتى يستطيعوا فتح عقود اكبر وزيادة الحساب فى التداول

eslam etman
11-20-2017, 01:53
والله يا اخى كلامك مفيد جدا و واقعى انا شخصيا افعل كما تقول ولكن اعتبرها جبن وخوف منى لانى ذا كنت محترف لن اخاف من الخسارة وسيكون من السهل على حماية ارباحى وشكرا

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله
انا دايما بعد الدخول والخروج من الصفقة تلقاءيا بعمل السحب فورا لانى محبش اكون متداول فى حساب البونص بالاخص لتجنب الخسارة فى المجال
وللله الموفق

yassmiina
11-20-2017, 18:06
نعم فعلا يجب سحب الارباح فور كسبه لكي لا نخسرها و نقع في مشكلة تعويضها نصيحتك مفيدة يا اخي لذلك يجب على الكل اتباعها و السحب فور الكسب

mustaphakermad
11-20-2017, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله
الموضوع المطروح جد مهم فهناك العديد من الاعضاء لا يعرفون كيفية سحب الارباح والاستفادة منها
واصل هذه الشروحات المهمة والتي تفيد المبتدئين من الاعضاء

فهمى لاشين
11-20-2017, 18:31
بسم الله
اكيد الفكرة التى طرحتها جيدة ولكن الاكثر جودة هو ان يتعلم الانسان
ان يتحكم فى توجهاته ويسيطر على ادارة راس المال جيدا مما يتيح له الفرصة للتقدم
نحوصفقات افضل
تحياتى

shr
11-20-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل بس كل ما زاد الرصيد بكون احسنعشان تتحكم في صفقاتك بشكل اوسع وتعمل صفقات ربحها جيد بدوم مخاطره

forexone1
12-03-2017, 02:54
النسبه للموضوع انت عامل فيها عمليه الاموال من خلال السحب الفوري على اي بنك الكتروني مثل بنك نيتلر فهما من اهم البنوك الموجودة ويجب علينا جميعا ان نقوم بعمل السحب والايداع على الكثير من البنوك الالكترونيه المنتشره على الانترنت لان هذه البنوك جيده جدا في التعامل وفي السحب والايداع مع شركات الفوركس المختلفه فيها تعطينا افضل الخيارات فى التعامل مع السوق

---------- Post added at 01:54 AM ---------- Previous post was at 01:52 AM ----------

بطريقه ناجحه بطريقه صحيحه جدا و يجب علينا جميعا ان نعمل بطريقه احترافيه حتى نستطيع ان نصل الى التعامل الصحيح والتعامل الجيد فهي تتيح لنا ان نستطيع ان نسحب ونعمل الايداعات المختلفه على شركات كثيره من الشركات العامله في هذا المجال

Mohamed Khemili
12-03-2017, 15:00
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي كريم ممتاز جدا هاته معلومات او اتمنى ان تواصل بهاذا عطاء

doaa sary
12-06-2017, 13:39
خطة حلوة انا بالفعل بعمل كدا كل ما اعمل صفقه ناجحة او 2 وعملت ربح معقول قابل للسحب بسحبة فورا
لبنك او حساب تانى
وحتى لو بعد كدا خسرت البونص بكون سحبت مبلغ كويس ومش زعلانة
اقدر اودع منو واشتغل او اخدة ف ايدى واستنا البوننص القادم
بالتوفيق للكل

amir anwar
12-07-2017, 01:06
مش شرط علي فكرة تسحب ارباحك علي طول ممكن تعمل حاجه احسن من كده بكتير
انك تخزن ارباحك و تربح اكثر و اكثر ده لو انت عاوز تكبر من رأس مالك طبعآ و تسحب ارباحك واحدة واحدة

Sofien
12-07-2017, 06:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، إن أرت أن تمتهن الفوركس وتجعل منه مصدر دخل عليك أيضاً تقوم باشاء خطة

لكيفية التصرف في الأرباح ، جزء للإستثمار وإضافة لرأس المال وجزء لسحب

waelmma
12-07-2017, 08:15
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان من اهم الشروط
ان تسحب ارباحك اول باول حتى لاتفقد هذه الارباح مرة تانية والله الموفق اخى وفى انتظار المزيد ان شاء الله

forexone1
12-07-2017, 08:26
ان تكسب في عليك ان تحاول التاجر في هذا الزواج من العمليات و يجب عليك التركيز في زوج واحد فقط من العمليات حتى تستطيع ان تربح الارباح الكبيرة جدا من خلال زوج واحد فقط في حاله التحركات لاسفل ولاعلى واجب علينا جميعا ان نعمل الاداره الجيده اللي نزلناها قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات للنادي من الاشياء المهمه جدا اللي انا جميعا فيجب التعامل بطريقه ناجحة و طريقه رابحة جدا من خلال اسواق الفوركس العالميه حتى استطيع ان تحصل على ارباح الكبيره جدا و ان ابتعد عن الخسائر اهتمامك فيجب علينا استخدام التحليل الفني اوعى تفكر بطريقه ناجحه في اي صفقه من اصدقائك

Najmi
12-24-2017, 13:20
مرحبا أخي الكريم
فكرة لكنها ليست كل شيء .. القصة هي كيف تحقق حتى تلك العشرين أو التلاتين دولار بكل سهولة هاهنا مربط الفرس
تقبل مروري

algendy
12-24-2017, 13:51
يا أخى الكريم يبدو انك تعانى من مشكلة مزمنة فى مرجنة الحساب اكثر من مرة و لكن هل يكون الحل هو سحب اى ربح ياتيك حتى و ان كان بعض الدولارات التى لا تكفى للانفاق و المعيشة و علاوة على ذلك المفروض يكون همك هو تكثير الرصيد الى الحد الذى تستطيع به تحمل اكثر من خسارة و تستطيع الاستمرار فى السوق

emadomda
09-24-2018, 18:18
فكل ما يمكنك خسارته هو المبلغ الموجود في الهامش المتاح لديك . ولكن ماذا سيحدث عندما يصل سعر السيارة في السوق إلى 8000$ ؟ سيأتي لك من الوكالة ما يسمى بـ نداء الهامش Margin Call .

وهو تحذير تطالبك فيه الشركة إما ببيع السيارة فوراً أو بإضافة مزيد من النقود للهامش المتاح لديك . ما المقصود بذلك ؟

نقصد بذلك أن وكالة السيارات تراقب سعر السيارات طوال الوقت ومع أي تغير في سعر السيارات في السوق تفترض أنك ستأمرها ببيع السيارة به . وتحرص دوماً على أن تتحمل أنت الخسارة كاملة وليس هي . فكما أنها لا تشاركك الربح لا تشاركك الخسارة .

فعندما أصبح سعر السيارة في السوق 9000$ لا مشكلة بالنسبة لوكالة السيارات , لأنك إن أمرتها ببيع السيارة بهذا السعر ستتمكن من استكمال قيمة السيارة بخصم 1000$ من الهامش المتاح الذي لديك

forexone1
12-08-2018, 18:42
اذا اردت ان تكسب تربح من سوق الفوركس عليك ان تتعلم كيفيه العمل و كيفيه الدخول في السوق و كيفيه الخروج بطريقه صحيحه و طريقه سليمه والبعد عن المغامره الكبيره حتى لا تكون هناك خسائر كبيره في الحساب الخاص بك في سوق الفوركس

riadhweb
12-08-2018, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
شكرا اخي الكريم لهذا الشرح المبسط لكيفية سحب الارباح مباشرة .
اشكرك على هذا التحليل الجيد و القيم.
بالتوفيق للجميع.

M0hsenalawady
12-09-2018, 09:13
انا في الجزء الاول كيف تعمل وكيف تربح من خلال العمل على زواجهم له واحد فقط شرائ وبيع في جميع الاحوال
هذا الجزء سوف اشرح لكي همشي و هو ان تقوم بسحب الارباح فورا
انا نفسي عملت هذا كثيرا في كل ما اكتب مبلغ من 20 ل 25 دولار تقوم بسحبه فورا على اي بنك الكتروني مثل بنك اسكريل وبنك نتلر وننتظر وفي كل مره اخرى لهذه العمليه فورا لاني في اي وقت قد اخسر اي حساب البونص وهذا تتحدث للجميع ولكن علينا جميعا ان نقوم بعمليه السحب فورا بعد كل عمليه مكسب وفي هذه الحاله يجب ان لا تفتح اي صفقه من الصفقات لان الشركه لن تسمح لك الارباح و اذا قمت بعمل السحب وفتحت صفقه بعد ان يتم عمليه السحب ايضا فعليك ان تصبر
لمده يومين او ثلاثة حتى يتم السحب
اذا استفدت اعملى شكرا وتقييم جيد
بسم اللة الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع اخواني واخواتي الاعزاء اعضاء المنتدى الكرام
انا عن نفسي شايف ان من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس هو التعليم والتدريب وقراءة الكتب التخصصية في مجال الفوركس مثل جون ميرفي وهو كبير المحللين الفنيين من اكبر المشاهير في مجال الفوركس الي جانب التدريب علي حساب الديمو اولا للتدريب والتعليم قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي وذلك لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول والاحتراف ان شاء اللة مع إدارة رأس المال بصوره جيدة وعدم التسرع والافراط في التداول اليومي

WASEM DALLOUL
12-09-2018, 21:50
السلام عليكم
يا أخي الكريم هذا ليس متاجرة في الفوركس وانما عبارة عن مقامرة ليس ألا
أنا لا أنصح أحد باتباع هذه الطريقة لأن كل دخول يعتمد على الحظ من دون تحليل هو مقامرة بحته وحرام
وبالتوفيق للجميع

yansane87
12-10-2018, 19:11
ندير راس المال لان ده اهم شئ انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك انا اعتمد على العمل على زوج واحد فقط لا غير وهذا الزوج اقوم بالعمل عليه

A.mustafa
09-14-2019, 12:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ...
تحميل اللي شرح هذه الاستراتيجيه انا اعتمد على العمل على زوج واحد فقط لا غير وهذا الزوج اقوم بالعمل عليه سباقات في حاله الصعود اقوم بالدخول شراء وفي حاله البيع ادخل صفقات بيع يعني مع اتجاه الزوج اذا كان صاعد بدخول شراء واذا كان هابط بيدخل البيع والربح بعمل سحب له فورا بالتوفيق للجميع. ..

Abu_Yassin
09-16-2019, 11:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس أدارة رأس المال بشكل سليم لها مفعول السحر للنجاح بهذا المجال الصعب وتجعلك لأطول فترة بالسوق وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

A.mustafa
01-13-2020, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
البعض يرجح فكرة السحب مباشرة بمجرد عمل الارباح مستندا الى الخوف من اغلاق الشركة او حذرها للحساب فهو يطلب السحب فورا والبعض يخاف من خسارة ما ربحه والقلة من المتداولين هم من يتركون الربح يتراكم حتى يستطيعوا فتح عقود اكبر وزيادة الحساب فى التداول بالتوفيق للجميع ...