PDA

View Full Version : كيف تحقق الارباح من سوق الفوركس بكل سهوله الجزء الرابع

forexone1
10-24-2017, 15:05
كما شرحنا سابقا ان هذه الاستراتيجيه تعتمد على العمل على زوج عمله واحد فقط
وادي الاستراتيجيه سوف تجعلك تفهم هذا الذوق جيدا و الاستراتيجيه تعتمد على المكسب في خلال ثلاث في السوق ساعه او غابات على نفسي اعمله ايه يعني طول ما اللي عمله طالعه نازله تكسب معانا هتاخد من 30 ل 40 نقطه في كليه هدف من خلال السوق ولكن اذا اعتقدت ان السوق سان الزوج صاعد تكون عمليات الشراء اكثر من عمليات البيع و العكس صحيح طبعا العمل في هذه الاستراتيجيه يوم تمام البعد عن عن مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك الذي يقتل توصيات مستمره لان هذه التوصيات توصيات فاشله ولا احد يفهم اي شيء في اي شيء عليك ان تعتمد على نفسك فقط كل ما تريد ان تكون على الاقل تفهم السوق يعني عندك فكره جيده يعني انا مش بقول تدخل شراء وبيع وخلاص انا عايز واحد فيهم على الاقل مره عليه سنه في سوق الفوركس هيفهم كلامي ده كويس هيكسب مني اشتغل على ظلمهم له واحد فقط بدون الاستوب لوز بدون ستوب لوز
اذا استفدت من هذه الاستراتيجيه اعملى شكرا وتقييم جيد من فضلك

forexone1
11-02-2017, 16:04
استراتيجيه اخرى مختلفه عن استراتيجيه اخرى وضعتها في المنتدى وهي تعتمد على العمل مع اتجاه الترند يعني اذا كان الزوج صاعد ننتظر اي تصحيح لاسفل وناخذ صفقات شراء فقط وناخد هذه الصفقات شراء فقط

احمد نصر 22
11-02-2017, 17:40
بسم اللة الرمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان من اهم الاشياء التى من اللمكن ان تساعدك على الربح فى مجال افوركس هو بكل بساطه اتباع الموشرات الخاصه بالمنصه لان الموشرات الخاصه بالمنصه هيا اهم الموشرات التى فعلت وتمت بواسطه الشركه الام المصممه للمياتدر وهذا يعطيها قوة هائله عكس الاكسبيرت الجاخز الموول

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:10
تحقيق الربح امر مش صعب هو بس محتاج ذكاء مننا واننا نتعلم
كل ما يخص السوق وندرب فترة ع حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

forexone1
11-08-2017, 00:55
كيف تحقق الارباح بكل سهوله من سوق الفوركس علينا جميعا ان نعرف انه تحقيق الارباح يتم بعد فتره كبيره من التعلم في فتره كبيره من التحليل الفني الدقيق

---------- Post added at 11:42 PM ---------- Previous post was at 11:40 PM ----------

ل ازواج العملات المختلفه قبل الدخول في السوق ، اعرفكم جميعا كيفيه الدخول في الوقت المناسب ،واختيار الصفقة الرابحة والصفقة الناجحة فقط

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:42 PM ----------

ل ازواج العملات المختلفه قبل الدخول في السوق ، اعرفكم جميعا كيفيه الدخول في الوقت المناسب ،واختيار الصفقة الرابحة والصفقة الناجحة فقط

---------- Post added at 11:44 PM ---------- Previous post was at 11:43 PM ----------

حتى نستطيع ان نربح ارباحا جيدا من خلال التداول الامن وتداولها كاختيار السباقات الرائعه فيجب علينا جميعا ان نختار والتداول بعد الاخبار الرئيسيه

---------- Post added at 11:45 PM ---------- Previous post was at 11:44 PM ----------

حتي يتم التداول بعد الساعه الخامسه عصرا بتوقيت القاهره و ندخل على الازواج الرئيسيه وانا اتعامل عليه بتدعوا باحترافيه كبيره و احترافيه شيء جيد

---------- Post added at 11:46 PM ---------- Previous post was at 11:45 PM ----------

بعد ان اقرا الشموع اليابانيه لمعرفة في الاتجاه القادم و انا استخدم بعض المؤشرات الفنيه مثلها مؤشر الاستوكاستك و البولينجر باند لانه من اهم المؤشرات

---------- Post added at 11:47 PM ---------- Previous post was at 11:46 PM ----------

التي تجعلنا نربح ارباحا كبيره جدا من السوق و نص نعمل تحليل فني دقيق قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات التي فيها اهم شيء هو السبب في الدخول

---------- Post added at 11:48 PM ---------- Previous post was at 11:47 PM ----------

و هذه الاشياء هى التي تجعلنا نربح من السوق ارباحا كبيره جدا و ان يكون لديك الكثير من الوقت في التعلم و الكثير من الوقت للدخول فى الصفقات الناجحه و صفقات رابحه

---------- Post added at 11:49 PM ---------- Previous post was at 11:48 PM ----------

كده فى الحساب ويتيح لدينا هذه الاشياء الجميله و الاشياء الرائعه في انت دايما حتى يكون لدينا اموال كثيرة و تكون لدي صفقات رابحه كثيرة

---------- Post added at 11:50 PM ---------- Previous post was at 11:49 PM ----------

و استطيع ان سحب الاموال من الحسابات الخاصه بينا في هذا السوق و في شركه التداول علينا جميعا ان نذهب نتعلم كيفيه التداول بطريقه ناجحه

---------- Post added at 11:53 PM ---------- Previous post was at 11:50 PM ----------

اكبر من الصفقات الكثيره بكثير جدا وبالتالي في اخر الشهر تكون معظم الصفقات التي فعلناها صفقات ناجحا صفقات رابحه يمكن من خلالها ان نحقق الكثير من الاموال

---------- Post added at 11:54 PM ---------- Previous post was at 11:53 PM ----------

من حقك من خلالها الكثير من الاشياء الجيده التي تعطي قوه دافعه في اسواق تعطيني الامل في تحقيق الكثير والكثير من الاشياء الجميله جدا

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

و الاشياء الرائعه جدا في التداول حتى نحقق احلامنا ولا بتاعت ان الخسائر نهائيا و انا احافظ على حسابات انا من الخساره و طريقه استخدام العلم

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:55 PM ----------

و التحليل الفني الدقيق قبل الدخول في اي صفقه من الصفقات من فضلك اذا دخلت الموضوع ده يعني حتى تعم الاستفاده بيننا جميعا و عمليه تقييم لقيت حتى يكون هناك تشجيع

ehabbob
11-08-2017, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة عن تحقيق الارباخ بتحديد نقاط معيانه لاخذ ربحها
والله ولى التوفيق

waelmma
11-08-2017, 07:40
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه بيعتبر ان الادارة السليمة لراس المال هى اهم شىء
فى هذا المجال وبدون ادارة سليم لراس المال لن تتتمكن من تحقيق اى ارباح عليها القيمة والله الموفق اخى

aym
11-08-2017, 09:00
كيفية تحقيق الارباح فى الفوركس بكل سهولة مشكور اخى على تقديم مثل هذة المواضيع الجيدة التى تفي. فى التداول والتى تساعد المتاجر

forexone1
11-12-2017, 00:10
من اهم النصائح التي يجب ان نعمل بيه في سوق الفوركس و البعد التام عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التوصيات اثناء التداول

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

التي يجب عليك ان تاخذ القرار بنفسك ولا تدع اي شخص يؤثر عليك تاثيرا كبيرا في السوق من النموذج المتاجرين الذين يخسرون بسبب العشوائيه

---------- Post added at 09:53 PM ---------- Previous post was at 09:46 PM ----------

كل شيء بطريقه سريعه و طريقه مهمه جدا وكانت الثقة فى انفسنا من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نفعل ومن اهم الاشياء التي يجب استخدام الاشياء الجيده جدا في التعامل

---------- Post added at 11:08 PM ---------- Previous post was at 09:53 PM ----------

هذه الاستراتيجيات اعتمد على ماله ذوق من العمله واحد فقط يمكنك ان تعمل على هذه الاستراتيجيه في الاوقات بعيدا عن الاخبار الاقتصاديه

---------- Post added at 11:09 PM ---------- Previous post was at 11:08 PM ----------

و الرئيسيه الهامه جدا التي تعمل انعكاسات كبيره في السوق و يجب علينا ان يتاجر في الاوقات بعد الساعه الخامسه عصرا بتوقيت القاهرة

---------- Post added at 11:10 PM ---------- Previous post was at 11:09 PM ----------

وهذا من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نفعله عند المتاجرة بهذه البساطه شيء تعتمد على هذه الاستراتيجيات بالعمل على زوج واحد فقط

Mony Ezzat
11-12-2017, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم

حضرتك بيتم تحقيق الارباح من خلال الدخول في صفقات ناجحه خلال اليوم من خلال التحليل الجيد وقراءة السوق بطريقه صحيحه من خلال المؤشرات التي نستخدمها وانا استخدم مؤشر الاستوكاستك مع مؤشر البولجر باند ودول اللي بيوصوا بيهم الخبراء وموجودين فيديوهات ليهم كتيره اوي على الفوركس في اليوتويب

Ayoya
11-12-2017, 00:58
السلام عليكم ورحمه
حضرتك بيتم تحقيق الارباح من خلال الدخول في صفقات
ناجحه خلال اليوم من خلال المؤشرات التي نستخدمها وانا
استخدم مؤشر الاستوكاستك مع مؤشر البولجر باند
بالتوفيق لكم

forexone1
11-12-2017, 01:45
طبعا من اهم الاشياء التي يجب علينا ان نعملها في سوق الفوركس هي اداره راس المال جيده جدا وسهله جدا الى حسابك حتى لا يتعرض الى خسائر كبيره جدا

abutalia
11-12-2017, 02:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا محترم علي الموضوع الهام عن كيفيه تحقيق الارباح من سوق الفوركس بافضل الطرق ان شاء الله نتبع تلك الطرق ونحقق ارباح مريحه لنا بامر الله تعالي

waelmma
11-12-2017, 17:34
كما شرحنا سابقا ان هذه الاستراتيجيه تعتمد على العمل على زوج عمله واحد فقط
وادي الاستراتيجيه سوف تجعلك تفهم هذا الذوق جيدا و الاستراتيجيه تعتمد على المكسب في خلال ثلاث في السوق ساعه او غابات على نفسي اعمله ايه يعني طول ما اللي عمله طالعه نازله تكسب معانا هتاخد من 30 ل 40 نقطه في كليه هدف من خلال السوق ولكن اذا اعتقدت ان السوق سان الزوج صاعد تكون عمليات الشراء اكثر من عمليات البيع و العكس صحيح طبعا العمل في هذه الاستراتيجيه يوم تمام البعد عن عن مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك الذي يقتل توصيات مستمره لان هذه التوصيات توصيات فاشله ولا احد يفهم اي شيء في اي شيء عليك ان تعتمد على نفسك فقط كل ما تريد ان تكون على الاقل تفهم السوق يعني عندك فكره جيده يعني انا مش بقول تدخل شراء وبيع وخلاص انا عايز واحد فيهم على الاقل مره عليه سنه في سوق الفوركس هيفهم كلامي ده كويس هيكسب مني اشتغل على ظلمهم له واحد فقط بدون الاستوب لوز بدون ستوب لوز
اذا استفدت من هذه الاستراتيجيه اعملى شكرا وتقييم جيد من فضلك

اخى الفاضل بارك الله فيك وانا بعتبر ان انسب طريقة لعمل ارباح هى ان تدخل صفقاتك
من دعم قوى او مقاومة قوية والله اعلم اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

Ayoya
11-12-2017, 18:16
السلام عليكم
اخي تحقيق الارباح من خلال الدخول في صفقات ناجحه خلال
اليوم من خلال التحليل الجيده وقراء السوق بطريقه صحيحه
من خلال المؤشرات التي نستخدمها وانا استخدم مؤشر الاستوكاستك مع مؤشر البولجر باند ودول اللي بيوصل بيهم الخبرا
بالتوفيق

drissou45
11-12-2017, 18:51
سوق التداولات بساطته تكمن في صعوبته لو لم تعلم ما فيه الكفايه وان تبدل الجهد الكافي والله الخساره ستلاحقك وان حققت ملايين ,
الالتزام والصبر واداره راس المال اخي ان اتفنتهم والله الربح قادم ان شاء الله
تقبل مروري

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:07
تحقيق الربح بيتوقف علي ادراه راس المال وكلما زاد راس مالك
كلما زادت فرصتك في الربح وطبعا العامل الاساسي هنا هو الخبرة الكافية بالسوق تقبل مروري

amine saddiki
11-12-2017, 20:11
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الموشرات الخاصه بالمنصه هيا اهم الموشرات في الفوركس و لا يوجد مؤشر ينافسها و خاصة البولنجر باند

هدير البدري نور
11-12-2017, 20:41
فعلا يا اخي الاستراتيجيات لها دور كبير جدا داخل كل صفقه ولابد
من التدريب علي الاستراتيجيه المختاره قبل خول الصفقةو علي حساب تجريبي انتظر منك كل ما هو جديد

alaa50
11-12-2017, 20:45
انا مفهمتش ايه هى استراتيجيتك اصلا فين الشرح بتاعها
عشان تقول عندى استراتيجيه لازم تقول ادواتها ايه واشارات الدخول والخروج من الصفقات
حتى لما قولت الاعتمااد على زوج عملات واحد كان مفروض تحدد انهى زوج عملات

forexone1
11-12-2017, 21:06
لذا يجب العمل على زوج مره واحد فقط و يكون الدخول في اوقات بعيد عن وقت الاخبار نهائين حتى يكون هناك ارباح كبيره في السوق

elmister
12-08-2017, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم يتم تحقيق الارباح بعد الجهد والتعب والتعلم الجيد والتطوير من خلال دراسه الاستراتيجيات المناسبه واستخدام التحليل الحديث وتطبيقه بشكل سليم كذلك يوفر لك المكسب والربح الجيد انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

Sofien
12-09-2017, 05:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، عادةً ما أجد الإستراتيجيات التي تتبع الترند تكون فيها إشارات كاذبة عديدة

لذلك لم أعد استعين بها في المتاجرة ، على كل حال مشكور واجو أن هنالك من إستفادة من فكرتك

Najmi
12-23-2017, 11:06
مرحبا أخي الكريم
لم أفهم بعد ثقنية هذه الإستراتيجية بوضوح .. فيا ريتك لو تتكرم بشرحها أكثر وأكثر أكون لك من الشاكرين
تقبل مروري

algendy
12-23-2017, 11:38
تحية طيبة وبعد , يا أخى الكريم لى رجاء فى ان تقوم باعطاء رابط للجزء الاول من الموضوع حتى استفيد لان القراءة عن استراتيجية التداول فى هذا الموضوع غير مفهومة بعض الشئ و ارجو ان تغير فكرتك عن الاستعانة بمواقع التواصل الاجتماعى فى تبادل الاراء و الافكار حول تداول الفوركس لانها ليست بنفس السوء الذى ذكرته فى الموضوع

abdelloo31
12-23-2017, 11:44
لذا يجب العمل على زوج مره واحد فقط و يكون الدخول في اوقات بعيد عن وقت الاخبار نهائين حتى يكون هناك ارباح كبيره في السوق