PDA

View Full Version : حتى لا يضيع كل البونص الذي تعمله في السوق و في منتدى فوركس العرب ادخل واقراء هذا المق

forexone1
10-24-2017, 16:09
لا تقوم بنسخ اي رد من الردود وعلى التعليقات التي تعملها الجيده وليس لان المنتدى قام بتغيير طريقه حساب البونص حتى تكون المشاركات الجيده فقط هذه التي يتم حسابها

forexone1
11-02-2017, 15:57
لا تحاول ان تقوم بنسخ مشاركات الاعضاء او تقوم بنسخ اي مشاركات خارجيه لانه منتدى فوركس العرب يراجع جميع المشاركات الخاصه بك في المنتدى و يقوم بحذف الحساب الخاص بك او ايقافه نهائيا ويرجى الحذر الشديد من هذه الاخطاء

ياسر المصرى
11-02-2017, 16:30
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع صراحتا هذا المنتدى يساعد اى متداول مبتدء فعندما تكون بمنتدى فوركس العرب وانستا
لا تحتاج لاى شىء اخر لان المنتدى يحتوى على كل كبيره وصغيره تخص الفوركس وتخص شركة انستا من فديوهات وشروحات

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:35
طبعا يا اخي النسخ وانك تعمل مشااركات عشان حد ده ف حد ذاته
ممكن ايضا يعرضك للحظر مش هيخليك بس اصلا تقدر تتداول انتظر منك كل ما هو جديد

forexone1
11-07-2017, 12:47
من الاشياء الجيده جدا ان نحافظ على حساباتنا في منتدى فوركس العرب من الاغلاق او من الايقاف نهائيا في الكثير منا يعتقد انه قد يستطيع ان يغير شئ

---------- Post added at 11:19 AM ---------- Previous post was at 11:18 AM ----------

انه يستطيع ان يفعل الاخطاء كيفما شاء في هذا الشيء الذي ورد ذكره في منتدى فوركس العرب في المنتدى لكثير من المشركفين الذين يعملون التفتيش المستمر

---------- Post added at 11:20 AM ---------- Previous post was at 11:19 AM ----------

و يقومون بمراقبتك جميع الحسابات و علينا جميعا ان نحذر من هذه الاشياء التي نفعلها في منتدى فوركس العرب كلنا من قام بعمل نسخ الردود والمشاركات

---------- Post added at 11:21 AM ---------- Previous post was at 11:20 AM ----------

او يعمل ردود خاطئ وغير مهم على الاطلاق على انه سوف يغلق حسابه و صفاقس الحساب الى الابد علينا ان نحافظ على الحسابات تماما حتى لا نتعرض للايقاف

---------- Post added at 11:22 AM ---------- Previous post was at 11:21 AM ----------

كما نعتقد انهم سوف يخطاء بلا عقاب اعتقد انه سوف يرد على المنتدى فعله هو خاطئ تماما و ليس لدي اي فكره عن ماذا يفعل وسووف يدفع ثمن اخطاء وهذا مهم جدا

---------- Post added at 11:23 AM ---------- Previous post was at 11:22 AM ----------

عن جميع ان اتعلم كيفيه العمل في منتدى فوركس العرب فيجب علينا قراءه قوانين المنتدى جيدا و قراءه القوانين حتى لا يتم الايقاف الان و يتعرض الايقاف

---------- Post added at 11:24 AM ---------- Previous post was at 11:23 AM ----------

للاسف يتم لماذا الاعضاء الذين يعملون مشاكل كبيره جدا في علينا ان نحافظ على حساباتها ونحافظ على المنتدى من اغلاق حسابتنا لابد وهذة مشكلة كبيرة

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:24 AM ----------

و هذا المنتدى من اهم المنتديات التي بيتعمل في سوق الفوركس ومن اهم المنتجات التي تعمل في هذا المجال فهو يعطيك المال الذى تستطيع من خلاله ان تقوم بصفقات كثيره جدا

---------- Post added at 11:25 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

من خلال تفقده كثيرا جدا ويعمل صفقات كبيره جدا من الاشياء التي يجب علينا جميعا ان نتعلم ان منتدى يتيح لنا ذلك بكل بساطه و بكل سهوله

---------- Post added at 11:26 AM ---------- Previous post was at 11:25 AM ----------

وبالتالي علينا جميعا ان نتعلم كيفيه التداول و كيفيه فتح وغلق الصفقات بطريقه سليمه جدا و بطريقه محترمه جدا لذا علينا جميعا ان نحاول ان نفهم القوانين

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

ولا نفعل اخطاء نهائيا و يكون عندنا صبر كبير في كتابه الردود و المشاركات فمن لا يستطيع ولا يملك الوقت علية الابتعاد حتى يكون لدية الوقت

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:27 AM ----------

و يعود مره اخرى الى المنتدى و نحاول مره اخرى في كتابه الردود المذاكره بطريقه صحيحه جدا و بدون اي اخطاء في الكتابه و بدون اي مشاكل

---------- Post added at 11:29 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

و تجعلة يخسر الحساب او اكثر او اغلاق حسابي في منتدى فوركس فحافظ على حسابك حتى و يتم تحويل البونص شهريا الى حسابك في شركه انستا فوركس

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:29 AM ----------

في كل شهر فالمنتدى صادق و ال شركه صادقه ولكن نحن الذين نعمل الاخطاء الكبيره جدا و هي من اهم الاشياء الذي يجب علينا ان نبتعد عنها تماما

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

حتى نستطيع ان نصل الى احلى من هناك الكثير من ارباحا كبيرة و الكثير من الصفقات الناجحة والرابحة باذن الله سبحانه و تعالى

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:31 AM ----------

من فضلك الزفت الموضوع بتاعي حسيت منك تعلمت منها الكثير والكثير من فضلك اعملي شكرا وتقييم جيد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

من فضلك اذا استفدت من الموضوع بتاعي و حسيت انك تعلمت منها الكثير والكثير من فضلك اعملي شكرا وتقييم جيد و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم

احمد نصر 22
11-07-2017, 12:53
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ام النظام بتاع تجميع البونص من شهرين تقريبا ودة حاجة كويسه عشان الناس الجديدة تقدر تخش تتعلم بدل ما تخش تلاقى رد مالوش اى لازمة ومالوش اى علاقه بالموضوع من الاساس واكتر حاجى تضليق هيا الردود المتكرةة اكتلا من 3 مرات

بدرال
11-07-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اما فيما يخص نظام التنقيط الدي يعتمده المنتدى مؤخرا فيعتمد على لوغاريتم معقد ياخذ بعين الاعتبار الفاءدة العامة الشكر و هدا ايضا دال على فاءدة الرد ،

magic10
11-07-2017, 21:15
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بطبيعة الحال نسخ الردود مخالف بالمنتدى وقد يعرض اى حساب للحظر ولا انصح بفعل ذلك

ehabbob
11-07-2017, 23:34
اخى العضو الكريم فالفعل واكيد كل الاعضاء حست وعرفت من قيمة البونص المحصل عليها اقل من بكتير من النظام القديم
والله والمستعان

forexone1
11-19-2017, 21:07
حتى يتمكنوا من الحصول على اعلى نسبه من الارباح و على تقليل نسبه الخسائر بقى اكبر الاشياء هي من اهم الاشياء التي يجب يفعلها كل المبتدئين

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 07:58 PM ----------

عليك ان تحافظ على البونص الذي يتحكم في المنتدى في المتاجرة فى السوق بطريقه محترفة و طريقه جيدة المطلوب قراءه قواعد وشروط المنتدى جيدا

---------- Post added at 08:06 PM ---------- Previous post was at 08:05 PM ----------

و يجب عليك ان تحافظ على حسابي في شركه انستا فوركس للمتاجرة بطريقه صحيحه وطريقة سليمة جدا وبعيدا عن الاشياء التي تقدمها شركه في التداول

---------- Post added at 08:07 PM ---------- Previous post was at 08:06 PM ----------

وتمتنع عن المشاركات التي تعملها في شركه انستا فوركس حتى تستطيع ان تصل الى اعلى درجات النجاح و الى اعلى درجات الريح باذن الله

Eslam Fathi
11-19-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
كلام سليم تمام واشكرك علي الموضوع والطرح الجيد ومن نجاح الي نجاح وبالتوفيق لجميع الاعضاء ان شاء الله
تقبل تحياتي

M.R
11-20-2017, 01:53
هذا لابد ان يلتزم به اعضاء المنتدى اذا كانوا يريدون الحفاظ على عضويتهم فى المنتدى ويستمروا فى حصد البونص ومع اعتماد تطبيق النظام الجديد لاحتساب البونص اصبحت الردود لابد وان تكون مفيدة وقيمة حتى يتم احتسابها ويتلاشى العضو الحذر من قبل المنتدى وبتالى عليه ان يلتزم بالقوانين المضوعة

abo.tali.wtalin
11-20-2017, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
علينا تجنب نسخ الردود من المنتدا والتزام بقوانين المنتدا حتى لا يتم ازالتك وربطك من القوانين فى المنتدا

forexone1
11-20-2017, 18:05
اللي تقوم بنسخ ردود المشاركات في المنتدى حتى لا يتم ايقاف حسابك من التداول نهائيا في منتدى فوركس العرب وتخسر جميع البونص

---------- Post added at 04:29 PM ---------- Previous post was at 04:28 PM ----------

الذين حققوا من خلال المشاركات اليوميه و الردود التي تعملها في المنتدى في لذا يجب علينا جميعا ان نحافظ على الحسابات الخاصه بنا في شركه انستا فوركس

---------- Post added at 05:00 PM ---------- Previous post was at 04:29 PM ----------

في منتدى فوركس العرب حتى نستطيع ان التداول بالبونص مجانا وبدون ان نعمل اي الي في شركه انستا فوركس علينا جميعا ان نفهم هذه الاشياء جيدا

---------- Post added at 05:01 PM ---------- Previous post was at 05:00 PM ----------

يجب علينا جميعا ان نعرف هذه الاشياء من خلال التداول الناجح هو كدا ولا تعمل الاخطاء في منتدى فوركس وايضا لا تعمل اى خطاء في شركه انستا فوركس

---------- Post added at 05:05 PM ---------- Previous post was at 05:01 PM ----------

فلا يجب علينا ان نقوم بنسخ الردود والمشاركات تماما حتى لا يتعرض الحساب للايقاف واذا ما الشيء الذي يجب علينا ان لا نفعله في شركه انستا فوركس

1477aa
11-20-2017, 18:09
شكرا جزيلا على تلك المعلومة يجب ان اى تاجر اذا حصل على البونص
ان يركز ويبدء يلم كل دولار ويحافظ عليه حتى لا يخسرة يجب
ان ياخذ الخبرة حتى يستطيع ان لا يضيع هذا البونص من يدة يجب فعل هذا

mustaphakermad
11-20-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله
والله المنتدى ليس له سياسة مفهومة ولا مصداقية يعتمد عليها فقد عرف تدهور كبير في دفع البونص
حتى وان كانت مشاركاتك حصرية فلن تدفع لك كل ماحققته تقريبا الربع او الثلث

shr
11-20-2017, 18:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد النسخ بتكشف بشكل تلقائي يا استاذ
يعني الي هينسخ بشكل مستمر احتمال كبيير يتوقف ويتغلق حسابه فالشركه كمان
لو هوا معتمد على البونص طبعا

forexone1
11-29-2017, 16:42
بالنسبه ليه موضوع عدم نسخ الردود المشركات حتى لا يتم ايقافه في هذا شيء مهم جدا حتى لا تخسر خسائر كبيره جدا في السوق نتيجه للناس في الردود والمشاركات وادي عليك البونص بالكامل

هدير البدري نور
11-29-2017, 18:48
فعلا يا اخي لابد من وضع المشاركات الهادفة
بدون اي نسخ دا ممكن يعرضك كمان للحظر من المنتدي
انتظر منك كل ما هو جديد معلومة قيمه منك يا اخي بالتووفيق للجميع

eelgntel
12-03-2017, 02:51
حاول عدم النسخ واللصق حتى لا يتم حظر الحساب وفقدان البونص ولا تحاول ايضا تسجيل حسابات متعددة
حتى لا يتم حظر الحسابين معا وحاول ان تقرا قوانين المنتدى جيدا وحاول عدم تكرار اكثر من رد على موضوع معين

mr.khalled
12-03-2017, 12:19
نعم يا اخى منتدى فوركس العرب يضع قوانين مهمه جدا على كل الاعضاء الالتزام بها فى العمل فى المتدى
وهى عدم نسخ الردود من الاعضاء وان يكون التعليق فى سياق الموضوع

Abo Hamdy
12-03-2017, 12:34
احنا هنا كلنا تقريبا بنكتب ردود انا كتير لما بقرا ردود الاعضاء في المنتدى بس نادرا لما بلاقي رد منسوخ من عضو او موضوع او حتى مجرد كلام ملوش علاقة بالبوست . لكن في المجمل الاعضاء كلها بترد ردود جديدة من مجهودها .

Mohamed Khemili
12-03-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم بالفعل الفوركس تجارة و التجارة ربح و خسارة و يجب ان يكون هناك مبادء واساسيات احترامها لتفادي دخول بصفقات عشوائية الخطيرة

waelmma
12-04-2017, 10:01
:)):o:o تمام اخى الفاضل من زمان بطلنا ننسخ اى ردود ولكن مع النظام الجديد
للبونص اصبح الواحد عنده شوية ياس بسبب ان معظم البونص لايتم حسابه

Sofien
12-04-2017, 18:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بطبع على الأعضاء التقيد بشروط المنتدى حتى يتجنب
الطرد وفي الحقيقة ستتعلم الكثير من خلال قراءة والرد على المواضيع

doaa sary
12-04-2017, 19:10
فعلافى قوانين ولازم الالتزام واللى ميعرفش ادية عرف ويخلى بالة لان النسخ يعرض الحساب للايقاف وممنوع اكتب رد طويل سطرين وف صلب الموضوع ولما تاخد لايكات علية هيتحسبلك ببونص كبير

zakaria97
12-04-2017, 19:18
نعم اخي الكريم لكي لا يضيع البونص الخاص بك لا يجب عليك ان تنسخ الردود او ان تقوم بتعليقات لا علاقة لها بالموضوع

بالتوفيق اخي الكريم

هدير البدري نور
12-04-2017, 19:32
اهم شئ يا اخي حتي لو خساارنا نبعد عن التفكير في المشكلة
ونحاول نفكر في حالها ونعمل عل اننا نستفاد من اخطاءنا ونحاول منكررهاش
بالتووفيق للجميع

zouga91
12-05-2017, 00:57
شكرا على نصيحك الرائعة بارك الله فيك فعلا هناك قوانين علينا احترامها كذلك عدم نقل مواضيع من جهة اخرى ووضعها على منتدئ ايضا يعتبر ممنوعا سبق ان تلقيت شخصيا انظارا من ادارة بسبب هذا تحياتي اخي بالتوفيق انشاء الله

elmister
12-07-2017, 13:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم اتفق معك ان المنتدي يقوم بحذف الرود المنسوخه او الردود التي تحتوي علي الشكر او التي ليس لها علاقه بالموضوع او اي رودود خارجيه والله يوفق الجميع انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 15:24
السلام عليكم و رحمة الله
اصلا اخي غير لي اراد ان يضيع البونص يجب ان يكون لا يعلم شيئ خصوصا بالرافعة المالية المنخفضة و حساب الميني

M0hsenalawady
12-07-2017, 23:33
نعم يا اخي الكريم من اهم شروط وقوانين المنتدى هو عدم النسخ للمواضيع سواء من داخل المنتدي او من المواقع الخارجية وبالطبع ده ممكن يعرض الحساب للحظر وضياع البونص طبعا

Saad Gawish
12-07-2017, 23:44
يجب الالتزام بقوانين المنتدى لعدم خسارة عضويتك في المنتدى وخسارة البونص الذى قمت بتحقيقه وذلك من خلال اضافة ردود وموضوعات مفيده للاعضاء لاتنتهك حقوق المنتدى وبالتوفيق للجميع

Muhammed Mustapha
12-25-2017, 00:56
الالتزام بقوانين المنتدى لعدم خسارة عضويتك في المنتدى وخسارة البونص الذى قمت بتحقيقه وذلك من خلال اضافة ردود وموضوعات مفيده للاعضاء لاتنتهك حقوق المنتدى اصلا اخي غير لي اراد ان يضيع البونص يجب ان يكون لا يعلم شيئ خصوصا بالرافعة المالية المنخفضة و حساب الميني
ادارة راس المال لا يمكن ان نقولها في انعدام الاموال فهل حقا هذا عاقل لمن يريد ان يلتزم بادارة راس المال و المبلغ الاجمالي للايداع هو 100 دولار ؟

amine saddiki
12-25-2017, 01:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل المنتدى يساعد اى متداول مبتدء فعندما تكون بمنتدى فوركس العرب وانستا
لا تحتاج لاى شىء اخر لان المنتدى يحتوى على كل كبيره وصغيره

drissou45
12-25-2017, 05:34
اتمنى من الاخوه الالتزام ونعلق بشيء يفيد وليس فقط لربح المال , نتعاون ونشرح للاخوه المبتدئين ونقوم بنشر مواضع هادفه حتى الاخر يستفيد وفي نفس الوقت ان تربح من دعوات الاخوه وزايد البونص ,
تقبلو مروري الفاضل

abooali2017
12-25-2017, 05:50
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا على كل من يشترك بالمنتدى الالتزام بفواعد وشروط المنتدى ومن ناحية اخري يجب ان تكون مشاركاتنا وردودنا مفيدة لنتعلم جميعا من بعض واظن ان هذا هو الهدف الاساسي من المنتدى
تقبل مروري ودمتم جميعا رابحين

waelmma
12-25-2017, 07:33
:));):( تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه من المعروف ان الردود لها شروط
من حيث طول الرد وان يكون بالعربى وفى الموضوع وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Najmi
01-06-2018, 20:46
مرحبا أخي الكريم
نعم صحيح المفروض الواحد يشتغل بضمير في كل شيء حتى بعيدا عن الرقابة .. الناس وفرو لك طريقة لجمع رأس المال مقابل مجهود بسيط
فأضعف الإيمان أن تشتغل بكل جدية حتى تتصالح مع نفسك قبل أي شيء وتشعر بأنك تستحقه فعلا
تقبل مروري

nour3iny
01-07-2018, 04:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يجب ان يعلم كل عضو بالمنتدى ان هذا المنتدى ليس فقط لاقتناص البونص وانما يجب ان تعتبره عمل مثل اى عمل اخر تجتهد فى الاستفاده منه وافاده الغير سواء باضافه موضوعات تفيد بها الاعضاء او اللرد على استفسار الاعضاء الجدد بالمنتدى فبذلك تجمع بونص بشكل افضل وتفيد غيرك فبهذه الطريقه تتفاده ضياع البونص او اغلاق حسابك بالمنتدى

Abo Hamdy
01-07-2018, 10:22
انا ابتديت اشوف من ادارة المنتدى مجهود ملحوظ وابتدو انهم يحذفو الاعضاء اللي بتخالف ومع ذلك لسة فيه ناس بتنسخ الردود من المواضيع بمجرد انهم بيشيلو اول كام كلمة واخر كام كلمة عشان ميتقفشوش , بيتهيألي ان المنتدى مش هيتحسن لوحده ولازم احنا اللي نحاول نبتدي نرد ردود مش مخالفة عشان الناس تبتدي تعمل زينا ويبطلو يخالفو ويرجعو يزعلو ان البونص اللي بيوصلهم قليل جدا لمجهودهم

zam_bozo
01-07-2018, 11:06
بالفعل هذه تنبيهات ونصائح جيدة قليل من يلتفت اليها .. نحن فعلا ممنون لك أخونا الفاضل
ونرجو منك مواصلة هذه التنبيهات الجيدة لنا ولزملائنا المبتدئين .. نرجوا الله لنا ولك وللجميع التوفيق ..

elmister
01-08-2018, 15:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل اتفق معك ان المنتدي لايقوم بااحتساب المشاركات المنسوخه والردود التي تحتوي علي عبارات شكرات والتي لاتحتوي عل معني مفيد فحتي لايضيع تعبك علي الفاضي طول الشهر يجب عليك عمل ردود في المحتوي المضمون للموضوع وليس نسخ وعبارات شكرا وفي النهايه بالتوفيق للجميع انشاء الله تعالي وتقبل مروري

waelmma
01-12-2018, 11:05
لا تقوم بنسخ اي رد من الردود وعلى التعليقات التي تعملها الجيده وليس لان المنتدى قام بتغيير طريقه حساب البونص حتى تكون المشاركات الجيده فقط هذه التي يتم حسابها

مفيش شك اخى الفاضل ان الالتزام ب الردود التى لها قيمة والغير منسوخة من
الامور الهامة جدا التى يجب ان تكون على دراية بها والله الموفق

Hala Abdo
01-12-2018, 13:41
طبعاً نسخ الردود من ضمن الاسباب اللي تجعلهم يقفلوا الحساب لان من شروط المنتدى عدم نسخ الردود او ترجمة ردود على جوجل غير صحيحة من منتديات اجنبية

memohamed
01-12-2018, 17:37
لا تحاول ان تقوم بنسخ مشاركات الاعضاء او تقوم بنسخ اي مشاركات خارجيه لانه منتدى فوركس العرب يراجع جميع المشاركات الخاصه بك في المنتدى و يقوم بحذف الحساب الخاص بك او ايقافه نهائيا ويرجى الحذر الشديد من هذه الاخطاء
تمام اخى الكريم واضيف أيضا الى هذا ان يكون الرد على الموضوع في نفس السياق حتى تعم الفائده
على جميع الأعضاء وتكون المشاركة مجدية من جميع الأطراف ولكل الأعضاء
جزاك الله خيرا وتقبل تحياتى

rafata
01-12-2018, 18:58
هذا شيء مهم واعتقد انه موجود في شروط المنتدى والتنبيهات لذلك من يقوم بالنسخ فهو لم يقرا شروط المنتدى ولم يتعلم جيدا ...
فلو تم خصم البونص يتحمل مسؤلية ذلك

مصطفي السيد
01-12-2018, 19:33
لا يوجد الان نسخ للردود بكثره مثل الاول ولكن المشكله تكمن في النظام
الجديد لاحتساب البونص والذي جعل البعض يحاول اكتسابهابطرق قد تكون غير مقبوله

tamermosa
01-12-2018, 21:03
بالفعل اخى الفاضل ، نحن بنستفيد من المنتدى بالبونص لذا يجب الالتزام الكامل بشروط البونص
و من اهم المخالفات التى يجب ان نتجنبها هو عدم النسخ و عمل مواضيع و ردود مبتكرة
لكي يستفيد منها جميع الأعضاء و ايضا يجب احترام الملكية الفكرية و عدم النقل المباشر لأي موضوع

skylol
01-12-2018, 22:11

اخي الغالي النظام الجديد للبونص يعتبر ممتاز حيث ان المشاركات المفيدة للموضوع سوف تأخذ بونص اكثر من باقي المشاركات التي لا تفيد الموضوع لان المشاركة المفيدة سوف تحصل على شكر ويزيد البونص اما التي لا تحصل على شكر سوف يكون بونصها 10 سنت فقط

emadomda
01-12-2018, 22:22
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي او اختي العزيز
ثانيا نعم كلامك صحيح ويجب التنبيه علي الجميع دائما
دائما ما اجد الاخوه الكرام يقومون بعمل كوبي للردود الاخرين ولا اعرف ما الفائده من هذا
اتمني التوفيق للجميه