PDA

View Full Version : حتى لا يضيع كل البونص الذي تعمله في السوق و في منتدى فوركس العرب ادخل واقراء هذا(3)

forexone1
10-24-2017, 16:41
اهم شيء الا تعمل اي خدعه في الشركه لان شركة انيستاسوف تعرف و سوف تقوم بغلق حسابك تماماوسوف تخسر خسائر كبيره جدا و بخسارة حسابك وكل شيء عملته وتعبت فيه
اذا استفدت من الموضوع اعملي شكرا وتقييم جيد وشكرا

forexone1
11-02-2017, 15:55
هذي نصيحه مهمه جدا لاي شخص يقرا هذه الموضوع لا تحاول ان تخدع شركه انستا فوركس في اي وقت بقى انت تعمل اكثر من حساب في سوف يكتشفون وسوف يتم اغلاق جميع الحسابات التي سوف تعملها لذا انصح الجميع بالحذر الشديد

هدير البدري نور
11-02-2017, 19:02
طبعا يا اخي اي خدعه ممكن ان تستخدمها مع شركة انستا هتلاقي نفسك
خسرت كل شئ مش بس البونص انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي

forexone1
11-04-2017, 16:08
انصح جميع المتاجرين والمتاجرين في منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس بقراءه شروط وقواعد التداول بينها حتى لا تتم الخساره في اي صفقه من الصفقات و او تتم خساره الحساب بالكامل نتيجه للاخطاء التي يفعلها المتاجرين في شركه انستا فوركس

---------- Post added at 03:08 PM ---------- Previous post was at 03:07 PM ----------

على الجميع ان يحذر من هذه الاخطاء الاخطاء التي تؤدي الى خسائر كبيره جدا و تؤدي الى خساره الحساب بالكامل وانا انصح الجميع بالمتاجر هابي اشياء سليمه وليست خدع في التداول

freetrade
11-04-2017, 16:58
بالفعل اذا حاول العضو انه مثلا يتحايل لاقتناص بونص بشكل غير قانوني فانه الشركة بتستطيع انها تكتشفه وتطبق عليه عقوبة الغاء الحساب وقفل حساب التداول
فالافضل للمتداول انه يلتزم ويحاول انه يصبر في التعلم والتدرب والاستفادة من عرض البونص لكي يستطيع التواجد في سوق الفوركس واغتنام الفرص المتاحة

hishamo
11-04-2017, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كنت عامل حساب البونص في هده الشركة اي انيستا فوركس ولكن عندما تجاوزت ارباحي 103 تقريبا تفاجئت برسالة على الايميل بتقول انه يجب على الايداع مبلغ 100دولار لكي استفيد من ارباح البونص مع العلم قبل التسجيل كانت الدعاية بان البونص الترحيبي مجاني يمكن التداول به وسحب ارباحه

DrMaged
11-04-2017, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.كنت عامل حساب البونص في هده الشركة اي انيستا فوركس ولكن عندما تجاوزت ارباحي 103 تقريبا تفاجئت برسالة على الايميل بتقول انه يجب على الايداع مبلغ 100دولار لكي استفيد من ارباح البونص مع العلم قبل التسجيل كانت الدعاية بان البونص الترحيبي مجاني يمكن التداول به وسحب ارباحه

البونص الترحيبى الف دولار يتطلب ايداع مبلغ 100 دولار للحصول على 100 دولار ارباح اما بونص المنتديات فيمكن سحب الارباح كيفما تشاء بدون الحاجه لعمل ايداع وبشكل عام يفضل فصل حسابات البونص عن حسابات الايداع بمعنى اذا اردت الايداع فيفضل ان يكون فى حساب جديد منفصل

---------- Post added at 02:17 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

اهم شيء الا تعمل اي خدعه في الشركه لان شركة انيستاسوف تعرف و سوف تقوم بغلق حسابك تماماوسوف تخسر خسائر كبيره جدا و بخسارة حسابك وكل شيء عملته وتعبت فيه

التحايل على الشركات بشكل عام للحصول على البونص او المال يصبح مال حرام ولا يجوز الانتفاع بيه لذلك من الأفضل اتباع القواعد فى الاتفاقيه سواء فى المنتدى او الشركه لأنها بمثابة عقد بين العضو والشركه او المنتدى والاخلال بمبادئ العقد يقضى بالغائه والغاء كافة التعاملات

احمد نصر 22
11-04-2017, 20:24
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم طبعا معاك حق ولكن كان يجب على حضرتك ان تكر بعض الاخطاء التى من شانها ان تغلق الحساب وهيا محاوله السحب من الوبنص وليس من الرربح وتانى شئ هيا الدخول بلوت كبير جدا على المنصه مما يودى الى مكساب كبيرة جدا غير مسموح بها وثالت حاجة هو ماحوله سحب الارباح وويوجد صفقات على المنصه مفتوحه وهذا خطر جدا ولا يتم السحب من الاساس

هدير البدري نور
11-04-2017, 21:06
هو احنا لو عملنا خدعه مع الشركه اكيد هتتعرف ومش بس البونص اللي هيررروح
دا كمان الحساب كلو ممكن يتقفل انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

magic10
11-04-2017, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك قوانين للشركة وشروط محددة ومعروفه وضعاها الشركة لحملة البونص واى مخالفة بيغلقوا الحساب على الفور

younes houas
11-04-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك علئ الموضوع اخي نعم شركة انستا فوركس لها جملة من القواعد والقوانين التي وجب قرائتها واستعابها وعدم القيام بتصرفات تتعارض مع الشروط والاحكام لشركة الامر سهل جدا
بالتوفيق اخي
تقبل مروري سلام

---------- Post added at 08:57 PM ---------- Previous post was at 08:55 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك علئ الموضوع اخي نعم شركة انستا فوركس لها جملة من القواعد والقوانين التي وجب قرائتها واستعابها وعدم القيام بتصرفات تتعارض مع الشروط والاحكام لشركة الامر سهل جدا
بالتوفيق اخي
تقبل مروري سلام

ehabbob
11-06-2017, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

فهمى لاشين
11-06-2017, 19:17
بسم الله
انا اتصور معك ان الشركة لا تغلق الحساب هكذا فجأة وبدون اسباب
وليس من الضرو رى ان يكون المتاجر المبتدأ بالذات قد مارس اى خدعة
ولكن من الممكن ان يكون تجاوز التعليمات
تحياتى

هدير البدري نور
11-06-2017, 20:07
طبعا يا اخي وانا اضم صوتي الي صوتك واقول لكل متداول لا تستحب التلاعب
مع شركة انستا حتي لا تخسر كل شئ انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري

forexone1
11-09-2017, 20:06
يا احذرك انت من اي خدعه الى شركه انستا فوركس من خلال اكثر من حساب بتفتح في الشركه من حسابات انيستا لان هذا شيء يجب ان نعرف في جميع القوانين

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

في شركه انستا فوركس في منتدى فوركس العرب لذا يجب علينا جميعا ان نعمل على عدم فعل الاشياء الخطره والاشياء التي تغلق الحسابات

---------- Post added at 07:04 PM ---------- Previous post was at 07:03 PM ----------

تغلق وتوقفت من خلال شركه انستا فوركس او منتدى فوركس علينا جميعا ان نقرا هذه شروط وقواعد وتداول من خلال شركه انستا فوركس

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

انت تعلمها جيدا من خلال الادوات التحليليه وعلينا جايلك من اقرا قوانين منتدى فوركس العرب وتقرا هذة في القوانين الخاصه بالشركة

---------- Post added at 07:05 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

في الموقع الفوركس من خلال موقع شركه انستا فوركس الموجود لديه الكثير من التعليم هاتوهالي شيء من ما علينا جميعا ان افهم الشروط جيدا

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

في الموقع الفوركس من خلال موقع شركه انستا فوركس الموجود لديه الكثير من التعليم هاتوهالي شيء من ما علينا جميعا ان افهم الشروط جيدا

forexone1
11-14-2017, 19:45
اقراء جميع قوانين المنتدى حتى تعم الاستفاده بالبونص وص في كل شهر ولا يتم ايقاف الحساب في منتدى فوركس العرب شركه انستا فوركس

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

من فضلك اذا استفدتم من الموضوع بتاعى وكان هناك استفادة كبيره جدا من فضلك اعملي شكرا حتى تعم الاستفاده بيننا كبيرة جدا

---------- Post added at 06:45 PM ---------- Previous post was at 06:44 PM ----------

لكن هو التعامل بطريقه قانونيه او قراءه القوانين جيدا قبل التعامل في شركه انستا فوركس منتدى فوركس العرب حتى لا يتم ايقاف حسابك و تستمر فيه لاطول فتره كبيره من الزمن

zouga91
11-14-2017, 20:19
شكرا على نصائحك ايضا من بين الامور التي يجب ان تعرفها هي ان الا تتداول سكالبينغ او هيدج وان لا تغلق الصفقة حتى تمر عليها7 دقائق وان لا تتداول وقت الاخبار وعند السحب يجب ان تغلق دميع صفقات تحياتي

drissou45
11-14-2017, 20:50
نعم اخي الكريم يجب عليا ان لا نقوم بخدع او انتهاك الشروط المدكوره من بينها ان لا تغلق صفقه اقل من 5 دقايق ,الهيدج ممنوع ,والسكالبيج ,وتداول على الاخبار,
وحافضو على الاموالكم واستغلو هدا الخير,
تقبل مروري الفاضل ,

ياسر المصرى
11-14-2017, 23:24
مشكور العضو المحترم على الموضوع الرائع حتى لا يضيع البونص عليك بعض الاجراءت واجب توافرها اولا عدم مخالفة قوانين الشركه فالكل منا يوافق على الشروط والاحكام دون قرائتها او حتى النظر اليها ومنها مثلا عدم استخدام اللوت العالى وانت تتداول على البونص والاهم انك لا تفتح حسابين فى الشركه للحصول على البونص مرتين وكذلك لا تتعدد اشتراكك باكتر من منتدى ولا تحول البونص على حساب داخلى اخر

Rania Ezzat
11-14-2017, 23:37
بالفعل أي تحايل على شركة انستافوركس سوف تكتشف الشركه على الفور ويترتب على ذلك غلق حساب شركة انستا وخسارة كل رأس المال فيجب اتباع قوانين الشركه والالتزام بها دون مخالفة هذه القوانين ودون مخالفة قواعد وقوانين المنتدى حتى لايتم حظر الحساب

Ayoya
11-15-2017, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله
هناك يا اخي الفاضل قوانين للشركه وشروط محدده ومعروفه
وضعاها الشركه لحمله البونص واي مخالفه بيغلقوا الحساب فورا
تقبل مروري وتحياتي لكم

looza
11-15-2017, 02:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم علي تنبيهكم لاعضاء الفوركس الحديثين امثالي علي هذه النقاط و تزويدنا بالمعلومات حتي لو كانت بسيطه فلها قيمه لاخذ الخبره في الفوركس
مشكور مرورك اخي

amine saddiki
11-15-2017, 02:41
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي هناك قوانين للشركة وشروط محددة ومعروفه وضعاتها الشركة لحملة البونص فكل الشكر للادارة على هدا الجميل فلمادا سوف نخدعها

antr
11-15-2017, 11:23
مشكور كثيرا على التنويهات التى بيكون هناك المضارب فى حاجة ان يتعلم الكثير حتى يصنع الكثير من الطرق والاستراجيات وهو الامر الى بيحقق ربح جيد لو اتعلمت كويس...

alaa50
11-15-2017, 12:50
فى الفتره الاخيره بقى فى اغلاق كتير للحسابات وبرغم من كدا فى حسابات شغاله بقالها سنين
اكيد دا سببه اخطاء فى التداول او عدم التزام بقوانين حملة البونص
وانا اتعرضت لغلق حساب والى الان معرفش السبب بالتالى ياريت يكون فى موضوع يوضح بالظبط كل اسباب اغلاق الحسابات

ahmedshawkymohamed
11-18-2017, 15:46
اخى العزيز السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى يجب عليك ان تكون حريص على ان لا تخدع اى شركه تقوم بالتعامل معها حتى لا تقوم الشركه بغلق حسابك مما يؤدى الى خساره كل اموالك بسببك انت واعلم جيدا ان اذا قمت بخداع الشركه ستعرف الشركه بطرقها الخاصه وحتى يكون لديك سمعه طيبه وحتى لو اذا قامو هم بغلق حسابك اعتقادا منهم انك قمت بخداعهم يكون لك حق المطالبه القضائيه بالتظلم وهذا فى حاله انك لا تقوم بخداعهم وانك على افضل ما يرام من خلال كل ما تقوم به فى الشركه واعلم جيدا ان الله يرى

Najmi
12-31-2017, 23:12
مرحبا أخي الكريم
من الآخر من يريد الإستفادة من هذه الفرصة فليتعامل مع الموضوع بشكل جدي ومن يفكر في التحايل منذ البداية فهو غير منصف مع نفسه
تقبل مروري

Hassan Owen10
01-03-2018, 02:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز على هذا النصحية من الاستفادة من البونص الذي نربحه
من المنتدي من أجل عدم غلق الحساب في شركة انستا فوركس .

كامل
01-03-2018, 06:36
السلام عليكم . الحقيقة لقد ضاع مني الكثير من البونص كله بسبب انني لم استمر في التعلم ، الكثير ممن اتقنوا هذا المجال اوصوا بضرورة التعلم لفترة كافية ، اعتقد هذه الطريقة جيدة للتطور .

amedz
01-03-2018, 10:46
اعضاء كتير في المنتدى بيشتكوا من غلق حساباتهم وانا بصراحه استغربت من غلق هذه الحسابات ولكن اكيد هم مخالفه القوانين انا في الشركه منذ ثلاث سنوات و كل عمليات السحب التي قمت بها قد تمت بالفعل وهذا دليل على ان الشركه صادقه

emadomda
01-03-2018, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
نعم هذه اشاره ونصيحه مهمه لا تخدع انستا بل الافضل لا تخدع احد في حياتك عموما حتي لا يغضب عنك الله
اتمني ان نربح جميعا باسلوب راقي ومستحق وانا يحبنا الله

zunebha
01-03-2018, 13:20
طبعا اخي الكريم يجب علينا ان نتقيد بكل الشروط والاساسيات من اجل نجاح كل مانقوم به بالمنتدى والشركة لان الشركة تضع اساسيات وشروط يجب علينا عدم تجاوزها لكي نحقق المبتغى.

zouga91
01-03-2018, 14:10
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على نصيحتك الغالية
فعلا اذا خالفت شروط انستا فسيتم اغلاق حسابك وبالتالي كل لجهد الذي عملته سف يذهب هباء من ثرى ومن شروط لتداول عدم امتلا ك حسابين لانه غش ثانيا دخول سكالبينغ او هيدج ممنوع لان شركة انستاتعتبره نوعا مت انواع الغش ايضا عند السحب لاتفتح اي صفقة حتى تصلك ارباحك هذا كل مافي الموضوع بالتوفيق لك

Mohamed Khemili
01-03-2018, 14:17
لكي لا يذهب بونص مذهب رياح يجب ان تكوون هناك تدرب على استراتيجية محددة و مدروسة و منبية على علم صحيح و موثوق وايضا اهم
ادارة راس مال فهي اساس مواصلة بتجارة و بتداول وهي سر نجاح الفعلي وحقيقي لاي متداول بعالم لانها هي ضمان استمرارية في سوق و هذا بحد ذاته نجاح لاي متداول

Sofien
01-04-2018, 19:54
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الفوركس هو عبارة عن عمل مثله مثل أي عمل ويجب
أن لا نقوم بالغش فيه حتى يبارك لنا الله في ارباحنا ، ( إبتعدو عن كل سبل التحيل يرحمكم الله )

MIB
01-04-2018, 21:13
فعلا اخى الكريم هذه الشكره لايصح التاعب معها
ويجب الاتزام بالشرووط والقوانين وشكرا اخى الكريم
شكرا جزيلا على هذا التويه وفق الله الجميع

Abu_Yassin
01-04-2018, 22:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب اكيد طبعا يجب الاحتراص فى التداول ختى لا يضيع البونص الذى تعمله فى المنتدى لانه بياخد وقت ومجهود كبير ويجب الحفاظ علية وبالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام

OmarAtaaAllah
01-04-2018, 23:07
السلام عليكم
يجب دائما احترام قواعد وشروط اي حمله ما او منتدي من اجل اتمام اكبر استفاده وافادة لذلك تم وضع قوانين لدارة حمله بونص مقابل مشاركه من قبل المنتدي ومن شركه انستا فوركس وتستطيع الدخول الي هذا الرابط لكي تقراء الشروط

http://forex-masr.com/showthread.php?6-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%85%D9%8A%D 8%A9-%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5-%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%AF&highlight=%D8%B4%D8%B1%D9%88%D8%B7%20%D9%86%D8%B8% D8%A7%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%B5 %20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%AF%D9%8A%D8%AF&p=23#post23

hooda
01-25-2018, 22:05
عشان تحافظ علي البونص وعشان تحافظ علي حسابك عليك اتباع قوانين الشركه الوتات المطلوبه وازاي تتجار وقت الاخبار وازاي تدخل كل صفقه علي حسب راس مالك

doaa sary
01-27-2018, 17:01
صحيح اخى الكريم الالتزام بالقواعد سواء بالمنتدى او بشركة انستا فوركس يوؤدى الى السلام والحفاظ ع حسابك من الغلق او المشاكل
القوانين بالمنتدىى وانستا واضحة وصريحة وصارمة
فاوجب التنبية
مشكور ع الموضوع المميز جدا الهام
والنصيحه
وبالتوفيق والارباح للجمييع

bassoumy
01-27-2018, 17:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الموضوع ده مهم جدا وانا بصراحه واحد من الناس كنت انتوي كتابه هذا الموضوع من قبل لان في ناس كتير جدا بتدخل المنتدي وبتسجل فيه وبتاخد البونص وبعد اول عمليه سحب يتم اغلاق حسابه ويبدا ينشر في المنتديات ان انستا فوركس شركه سيئه وشركه نصابه وما الي ذك وهذا شئ مثير للدهشه ..... يا اخي الكريم شركه انستا من اكثر الشركات احتراما والتزاما بحساب البونص بدون ايداع الهديه ما بالك بقه بالحساب اللي انت بتبقي عامل فيه ايداع ده اول شئ ثاني شئ هل انت قرات شروط التداول بحساب البونص طب هل قرات شروط جمع البونص في المنتدي فلابد من اي شخص جديد في المنتدي ان يقرا جيدا شروط جمع البونص في المنتدي وان يكلم الدعم الفني في شركه انستا ويسال عن شروط التداول بحساب البونص المنتدي ويقراها جيدا مره واثنين وثلاثه حتي لا يتم اغلاق حسابه ويضيع مجهوده في جمع البونص علي الفاضي والله يوفق الجميع

a7med 2almasry
03-24-2018, 23:19
هذي نصيحه مهمه جدا لاي شخص يقرا هذه الموضوع لا تحاول ان تخدع شركه انستا فوركس في اي وقت بقى انت تعمل اكثر من حساب في سوف يكتشفون وسوف يتم اغلاق جميع الحسابات التي سوف تعملها لذا انصح الجميع بالحذر الشديد

forexone1
05-16-2018, 06:34
حتى لا يضيع البونص الذي تكون في شركه انستا فوركس عليك ان تعرف ان الشركة لديها قوانين كثيره جدا و المنتدى لهذه القوانين التي يجب عليك ان تتعلم او تعرفها قبل المغامره والدخول في مشاكل مع الشريك مع المنتدى حتى لا تقع ضحيه

hady sayed
05-16-2018, 15:32
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي الكريم لابد آلاتذام بقواعد واسسيات المنتدى
المفروض الناس الي بتشتغل في الفوركس اكتر ناس تعرف يعني اية انضباط ويعني اية قواعد
منتدي فوركس العرب منتدى رائع جداا

forexman11
05-19-2018, 05:44
الافضل هو معرفة القوانين و يجب عليك ان تكون حريص على ان لا تخدع اى شركه تقوم بالتعامل معها حتى لا تقوم الشركه بغلق حسابك مما يؤدى الى خساره كل اموالك بسببك انت واعلم جيدا ان اذا قمت بخداع الشركه ستعرف الشركه بطرقها الخاصه

sob81
05-19-2018, 11:30
حتى لا يضيع كل البونص الذي تعمل بة فى منتدى فوركس يجب عليك اخى انتتعلم كيفية ادارة راس المال بطريقة صحيحة واختيار
الصفقات المناسبة فى التداول

LeaderGladiateur
05-19-2018, 15:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا أخي الكريم حاول الإجتهاد للحصول على بونص المنتدى ثم تداول به ولا تخرق الشروط والأحكام المنضمة للبونص ولا تفتح حسابين في الشركة ولاتتلاعب فسيتم غلق حسابك في النهاية .

MohamedAhmed1973
05-19-2018, 16:20
اخي الكريم
البونص لكي يتم الاستفاده منه يجب ان يكون اولا ذات اهميه و يكون مبلغ تستطيع التداول عليه
و ذلك طبقا لشروط المنتدي و بالتاكيد اي محاوله لاخذ ما لا يحق سيقابل ذلك بغلق الحساب فاتمني للجميع
تداول ناجح و بذلك تتم الاستفاده من البونص

aym
05-19-2018, 16:44
يجب فعلا المحافظة على البونص المقدم من المنتدي بكل الكرق وعدم التهاون فى اضاعتها سريعا والعمل على التداول بكريقة صحيحة تساعد على تحقيق الربح

forexone1
05-19-2018, 19:32
عليك انت بتعمل بالقوانين في منتدى فوركس عربي جديده لسه فى التي يتم عملها في منتدى فريق محافظه الحساب من الخسائر الكبيره جدا كل هذه الاشياء تؤدي الى النتائج الجيده من خلال العمل المستمر في سوق الفوركس

zouga91
05-19-2018, 23:20
سلام عليكم شكرا لنصائحك
انا تقريبا مند سنتين وانا مع شركة اتعامل بالبونص ولم يغلق حسابي لحد الان لانني التزو بقوانين بونص حاول فقط ان لا تعمل سكالبيغ اوهيدج لو فتح صفقة عند طلب السحب او تعدد الحسابات لان في نضرهم غش ولا يتم التساهل معك سوف يتم الاغلاق بالتوفيق

zam_bozo
05-19-2018, 23:30
طبعا انت معاك حق .. اهم شيء الا تعمل اي خدعه في الشركه لان شركة انيستا ممكن تكشف هذه الخدعة
و سوف تقوم بغلق حسابك تماما وعليه سوف تخسر خسائر كبيره جدا بغلق حسابك وكل شيء عملته وتعبت فيه

algendy
05-20-2018, 17:37
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم الخدعة التى ممكن تفعلها فى المنتدى و تنكشف هى نقل موضوعات كاملة من مواقع اخرى بدون ان تضيف اليها شئ و بالنسبة للخدعة التى ممكن تفعلها مع شركة انستا فوركس هى استخدام متداول الى سريع يعمل بنظام Arbitrage الذى يعمل على الفجوة السعرية بين شركات الفوركس و هى خدعة قد تعرض حسابك للايقاف ان تم اكتشافها

AhmedRahmo
05-20-2018, 19:04
فعلا اى خدعه هيتم كشفها .
ثانيا جنى الارباح من الخداع يعتبر نصب وحرام شرعا

forexman11
05-20-2018, 19:36
يجب معرفه كل شروط الخاصه بالمنتدى و معرفه كل الاشياء الخاصه بشركه انستا فوركس حتى تاتيهم التجاره بطريقه صحيحه و تعمل العمليه للرضوض المشاركات اليوميه كل يوم بطريقه صحيحه و طريقه ناجحه من خلال منتدى فوركس العرب شركه المستقبل

elateri
05-20-2018, 20:08
نعم اخي العضو اكريم نحن نشكرك على هذا الموضوع الرئع والهادف والمتعلق اساس بالنصائح وهذا اول صفة جلية يتصف بها اي عضو جديد في هذا المنتدى وذالك من خلال اعطاء نصائح في شكل مواضيع والتحلي بنصائح الغير بشكل ردود فالتحايل والتلاعب الذي يقوم به بعض الاعضاء من خلال عمدهم الى فتح العديد من الحسابات قصد ابتزاز شركة الوساطة المالية (instaforex) والمنتدى الذي تدعمه فهذا امر فضيع ولايقبله اي عاقل فالمنتدى والشركة سوف يتصدون لهذه الخروقات التي يستخدمها اصحاب النفوس الضيقة ويسقمون مباشرة بتسليط العقوبات متمثلة في اغلاق الحسابات وطرد اصحابها الى خارج مرمى التداول.

mohamed kamal fadel
05-20-2018, 21:16
فى الفورؤكس عمتا لا يوجد اى خداع ولا ينفع اى خداع ولا كان اغلببيية المتداولولين اغنياء
من الخدع التى يقومون بها صدفتى لا ينفع خداع فى الفوركس

forexone1
05-21-2018, 01:01
انت حتى لا يضيع الفرص التي تفعلها في منتدى فوركس عربي يجب علينا جميعا معرفه البونص بطريقه جيده عارفه شروط البونص ملك نشاط الشركات العامله في سوق الفوركس شركه انستا فوركس على افضل شيء ان تكون وشروط قويه جدا

forexman11
05-21-2018, 21:33
شركه انستا من اكثر الشركات احتراما والتزاما بحساب البونص بدون ايداع الهديه ما بالك بقه بالحساب اللي انت بتبقي عامل فيه ايداع ده اول شئ ثاني شئ هل انت قرات شروط التداول بحساب البونص طب هل قرات شروط جمع البونص

forexman11
05-21-2018, 21:34
لابد من اي شخص جديد في المنتدي ان يقرا جيدا شروط جمع البونص في المنتدي وان يكلم الدعم الفني في شركه انستا ويسال عن شروط التداول بحساب البونص المنتدي ويقراها جيدا

forexman11
05-21-2018, 21:35
ومن اهم الاشياء للحفاظ على الحساب الخاص بك واحفظها ربنا يزيدك من منتدى فوركس العرب كلها مهم قبل العمل الدقيق و عندما يكون لديك الدقه في العمل وقراءات قانون جديد قبل دخول

amir anwar
05-22-2018, 02:19
فيه شروط مهمة كمان لتجنب حظر الحساب وهي
1 - عدم ربح في الصفقة الواحدة اكثر من 10% في ( وقت الأخبار )
2 - يجب ان تتخطي الصفقة اكثر من 5 دقائق
3 - عدم ربط حسابين في المنتدي بحساب انستا فوركس
بالتوفيق

L3alim
05-22-2018, 02:27
شكرا لك على الموضوع بالنسبة لكل شخص يصله البونص يجب أن يتداول برفق،فالضافة أنه لا يجب الاعتماد على البونص فقط فالرافعة المالية محدودة في 100

annas
05-22-2018, 17:53
صحيح يجب احترام الشروط والقواعد وبالرغم من اني
لازلت جديد حتى اني لم اتاجر ولا مرة بالنوص لحد الان
الا اني لاانوي التلاعب خاصة اني رايت بعض الاخوة يحذرون من ذلك