PDA

View Full Version : كيف تتداول سكالبنج بإحترافية وكيف تكون لديك ثقة في رأيك

waelmma
10-25-2017, 08:09
كيف تتداول سكالبنج بإحترافية وكيف تكون لديك ثقة في رأيك

https://www.youtube.com/watch?v=iIQ2Gc4jjiY

اذا عجبكم الفيديو ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا

aym
10-25-2017, 09:29
كيفية التداول على السكاليبنج بطريقة جئد من الطرق القوية فى التداول عو الةسكاليبنج والتى ئمكن تحقيق ربح جيد منها ولكن التدريب اﻻجيد عليها مهم

sirwan jamil ali
10-25-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... فيديو اكثر من رائع انا احب فيديوهات وشرؤحات هذا الرجل .. انا طبعا حتى لو اعمل بالاسكالبينج لا اكتفي ب خمس نقاط او عشر نقاط فهي بالكاد يوكن مكسبها ملحوض لذا كل صفقاتي الاسكالبينج اجعلها بين عشرين نقطة الى ثلاثين نقطة

MOHAMMAD BILAL
10-25-2017, 12:19
شكرا اخي الكريم على موضوع السكالبنغ حقيقة الموضوع رائع يستحق المشاهدة
ولكن اعتقد ان في السكالبنغ لازم تكون الوتات كبيرة ونشتغل على فريمات صغيرة مثل الدقيقة والخمس دقايق والربع ساعه

Mohamed El Fadlili
10-25-2017, 15:41
التق في السفق يكتمل بالبحت عن الزوج الدي يتوافق مع الاستراتيجية الخاصة بك وتوافق المؤشرات والتحليل الفني جزء من قوتها استعمل الاخ فيبوناتشي للتاكد وهذا يدل على خبرة السنين لانك عندما تكتر في الشيء تصبح اتوماتيكي جزاك الله خيرا

walkerwalker
06-09-2018, 01:09
استراتيجية من الاستراتيجيات القوية التى يمكن الاعتماد عليها فى التداول بشكل كبير افضل شىء اولا تحديد مناطق الدعوم والمقاومات وبعد ذلك استخدام مناطق الدعوم للدخول عليها والخروج عند مناطق المقاومات

aym
06-09-2018, 09:14
كيف تتداول بالاسكاليبنجزوتكون واثق فى رايك فى العداول موضوع جيد ومهم فى التداول والذي يساعد المتاجر على العمل بطريقة قوية واختيار اهم النقط فى الدخول

sob81
06-09-2018, 11:36
كيفية التداول بالاسكاليبنج بطريقة احترافية من الطقر المهمة التى يتمالتعامل معها فى الفوركس هو طريقة الاسكاليبنج والتى تستخدم بكثرة فى
التداول والتى يجب على المتاجر تعلمها جيدا

mohammed kamal
06-10-2018, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاخ المتحرم اولا اشكرك ع الشرح والفديو
ثانيا نظريات الاسكالبينج كثيره للغايه ومن راى ان الاستراتيجيه التي قدمتها قويه جدا
تحياتي لك

desha07
06-12-2018, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز اشكرك علي هذا الموضوع الاكثر من رائع فلقد استفدت منه الكثير
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس