PDA

View Full Version : نموذج الرجل المشنوق hanging man

hassansalwanagy
10-25-2017, 09:28
نموذج الرجل المشنوق hanging man
هو نموذج انعكاسي من نماذج الشموع اليابانية يعكس الاتجاه الصاعد ويكون ظلها السفلي ضعف جسم الشمعة على الأقل، وظلها العلوي يكون صغير جداً أو غير موجود.

sirwan jamil ali
10-25-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... اخي اتمنى تصحح بعض من كلام الموضوع حيث شمعة الرجل المشنوق تاتي في نهاية الاتجاه الهابط وتعكس الاتجاه الهابط الى صاعد .. وكذلك هي شمعة انعكاسية وليست نموذج انعكاسي .. فكما نعلم النموذج يتكون من مجموعة من الشموع وليس شمعة واحدة .... تجارة موفقة باذن الله

بدر اشطيبي
10-25-2017, 23:18
هذه من النماذج القوية التي يمكن الاعتماد عليها اخي و هي من نماذج البرايس
اكشن التي تعطي اشارة على انعكاس السعر شكرا على المضووع

aya80
10-26-2017, 16:27
شكرا لك على هذا الموضوع وهذا النموذج من النماذج الفنية الهامة جدا والتى يجب على كل متداول ان يعرفها ولكن اسمح لي ان اقول لحضرتك رغن اهمية الموضوع الا ان الموضوع ينقصه صورة توضيحية للنموذج

sob81
10-26-2017, 16:28
نموذج الرجل المشنوق من النماذج المهمة التى تظهر على الشارت والتى تشيرالى اشارات انعكاسية على الشارت ولكن يجب اولا التاكد من تكون النموذج على الفريمات الكبيرة وايضا التاكد من تكون الشموع التى تاتى ورائه

Emadooz
07-29-2018, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة، نموذج الرجل المشنوق من النماذج الهامة جدا والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها والقدرة على استخدامها الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات الجيدة والمفيدة والتي تفيد بها كل متداول