PDA

View Full Version : يجب ان تحدد الاتجاهات

MOHAMMAD BILAL
10-25-2017, 12:41
الإتجاه العام هو توقع لسلوك السعر خلال فترة زمنية معينة وغالبا ما يفضل المتاجرين المدي القصير والمتوسط اما المدي الطويل فلا يشغل بال المضاربين لأنه غالبا ما يكون للإستثمار طويل الأجل اكثر عام مثلا

Najmi
01-30-2018, 22:56
مرحبا أخي الكريم
يبقى أن أظيف أن أفضل فريم لتحديد الأتجاه هو الفريم اليومي .. خاصة إذا كنت متداول اليومي تحب الدخول والخروج من الصفقات في اليوم الواحد اكثر من مرة
اليومي هو الموجه للصفقات .. الترند هو الصديق الحقيقي في الفوركس
تقبل مروري وتحياتي

zezo3
01-30-2018, 23:09
تجارة الفوركس ليست سهلة , برغم ذلك , ستكون بحاجة إلي قدر من المعرفة حتى تتمكن من اتخاذ قرارات استثمار حكيمة . علي الرغم ان البدء بالتجارة يبدوا سهلا نظريا إلا أنها تنطوي علي كثير من المخاطر . حركتك الأولي في هذا السوق يجب ان تكون هي تحصيل أقصى قدر ممكن من المعرفة عن كل ما يتعلق به قبل ان تبدأ المخاطرة ولو بسنت واحد .

محمد حافظ 120
01-30-2018, 23:10
الترندات او الاتجاهات التي يسلكها السعر هي وسيله من وسائل التحليل الفني يمكن ان يستخدمها المتداول لتوقع الاتجاه الذي سوف يسلكه السعر عن طريق رسم خط ماءل يمر بالقمم او القيعان التي توجد في الشرط كما انه يفيد في تحديد نقطه التيك بروفيت وامر وقف الخساره الذان يجعل صفقات المتداول في أمان ولا بخرجا عن توقعاته هذا عن الترند وانا اختلف معك في نقطه مهمه اخي وهي رسم الترند علي الفريمات الكبيره وانا ارى ان هذا يمكن ان يحقق نتيجة جيده بالنسبه لتوقعات المتداول في اتجاه الزوج وأرى أيضا أنه امر هام جدا يجب ألا يغفل عمه المتداولون عند دخولهم في الصفقات

ehabbob
02-02-2018, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
والله ولى التوفيق

kareem mohamed
02-02-2018, 01:47
تجارة الفوركس ليست سهلة , برغم ذلك , ستكون بحاجة إلي قدر من المعرفة حتى تتمكن من اتخاذ قرارات استثمار حكيمة . علي الرغم ان البدء بالتجارة يبدوا سهلا نظريا إلا أنها تنطوي علي كثير من المخاطر . حركتك الأولي في هذا السوق يجب ان تكون هي تحصيل أقصى قدر ممكن من المعرفة عن كل ما يتعلق به قبل ان تبدأ المخاطرة ولو بسنت واحد .

aym
02-02-2018, 09:13
من اول الخطوات فى التداول ان تعرف كيفية تحديد الاتجاه باستخ.ام الادوات الخاصة به وذلك على الفريمات الكبيرة وتبداء فى الدخول فى الصفقات من هذة الطريقة والعمل بطريقة صحيحة

mohamed kamal fadel
02-02-2018, 10:45
معلومة جيدة ان تنشر ما هو الاتجاه
كما قلت حضرتك التجاه هو توقع للوك السعر بعد فترة زمنية معينه
بس كان ممكن تشرح بتفصل اكتر من كده علشاتن نستهاد منك

sob81
02-02-2018, 10:53
الاتداهات هى اول شئ يقوم المتاجر بالعمل عليها فى الفوركس هو تحديد الاتجاه للسعر من خلال الادوات التى تستخدم فى التداول ويجب العمل على الفريمات
الكبيرة لتوضيح اماكن الدخول القوية على الشارت

alaa50
02-02-2018, 14:35
كانت من اخطائى فى بداية التداول فى سوق الفوركس هو تحديد الاتجاه العام للعمله
لانى كنت اعتقد انى لو كنت بتداول على فريم الساعه مثلا فانا احتاج لتحديد الاتجاه العام فى فريم الساعه فقط
لكن مع الوقت وتكرار الصفقات الخاسره اكتشفت انى محتاجه احلل اكثر من فريم عشان احدد الاتجاه العام واحدد نقاط الدخول والخروج المناسبه فى الصفقات