PDA

View Full Version : اةقات لا تتاجر فيها

bassoumy
10-25-2017, 14:18
(الأوقات التى يمكن ان تخسر فيها)
تعتبر الاوقات التى نتكلم عنها هى اكثر الأوقات التى يخسر فيها المضاربون و يفضل تجنبها وفى النهايه هذا الامر يرجع لكم فقط هذه المقاله مستوحاه فقط من خبرتنا

الجمعه:
يعتبر هذا اليوم من أكثر الأيام التى يخسر المتعاملون فيها اموالهم بسبب ان هذا اليوم هو نهايه الأسبوع مما يجعل هناك دائما تصفيه للمراكز و عدد من الاخبار التى لا يمكن توقع نتيجتها على حركه العملات

الاحد :
يتم التداول فقط بفتره صغيره من هذا اليوم و تعتبر حركته غير متوقعه بالمره

و لذلك غالبا ما يخسر المتداولين فى هذا الوقت اموالهم

الاجازات :
تغلق البنوك فى اوقات الاجازات ممايعنى حجم تداول قليل للغايه ممايجعل الحركه غير متوقعه و حدوث الخسائر شئ متوقع

التقارير الأخباريه :
لا احد يعرف حقيقتا أين يمكن ان يذهب السعر عند ظهور التقارير الأخباريه . فأنت يمكنك ان تخسر ثروه خلال

النشرات الأخباريه أو التقارير الماليه . فلو لم تكن تعلم ماذا تفعل ستخسر و بشده

mostafa1995
10-25-2017, 15:11
بالنسبة ليوم الاحد لا يوجد متاجرة بسبب انه السوق يكون مغلق استاذ
وبالنسبة ليوم الجمعة انا اتداول يوم الجمعة وبحقق مكاسب جيدة عندما تكون فرصة هناك ادخل
بينما لو انت عايز حركة قوية بالسوق المفضل الماجرة بعد يوم الاثنين الى يوم الخميس
بس انا عن نفسي اي فرصة متاحة ادخل

doaa sary
10-25-2017, 15:55
عادى والله
الايمام دى زى غيرها
لاكن وجب الحذر منها خصوصا للمبتدايين
لاكن انا عن نفسى بدخل طول الاسبوع المهم لو فتحت صفقه يوم الجمعه بخرج منها قبل اغلاق السوق خوفا من الافتتاح على فجوة سعرية او جابات

aym
10-25-2017, 18:45
اوقات لا تتاجر فيها من المواضيع المهمة فى التداول ان تكون عارف ما هي الاوقات المناسبة فى التداول وتبداء فى فتح الصفقات عليها

adamarwan
10-25-2017, 19:07
نعم وهدا الاوقات ممكن ان تتعر فعليها من خلال التجربة
وان تفهم السوق بصورة اكتير لكن كنصية
من الافضل ان تبتعد عن اوقات التى يكون فيها السوق غير مفهوم بلبت

بدر اشطيبي
10-25-2017, 19:20
فعلا اخي ما ذكرته صحيح لكن على احسب ادارتك لراس مالك و على حسب
معرفتك بالسعر يمكن ان تضع اوامر معلقة تستفيد كنها ايام الاخبار

zunebha
10-25-2017, 19:54
بالفوركس علينا التركيز دوما على رأس المال وتجنب فقدانه في احلك الظروف لكي لا ظطرب والفشل التام بالفوركس.

hamadasalama
10-25-2017, 20:06
شكرا جزيلا علي الموضوع المهم عن الاوقات التي لا يجب المتاجره فيها وبالفعل لابد من الالتزام بتلك الاوقات لكي نحقق ربح من التداول ومن حساب البونص..............ز

maryam ahmed
10-26-2017, 01:09
من الاخطاء الشائعة في المفاهيم بين بعض المتداولين هو عدم التداول ايام الاثنين و الجمعة و غير منطقي بالمرة , و كل ما عليك فعله هو تحليل السوق و معرفة ما اذا كان هناك اخبار من المتوقع ظهورها يمكن ان تؤثر على حركة الاسعار ام لا

ragab012
10-26-2017, 14:10
أوقات لن نتداول بها هي :
- وقت صدور الاخبار
يتم تحرير البيانات الاقتصادية المقرر اصدارها فى اوقات مختلفة من الشهر . ويتمكن ان تتواجد فى بعض جداول تقويم
احداث سوق العملات
هناك ثلات فئات للاخبار: اصفر ,برتقالى واحمر فكل فئة لديها تأثير مختلف. الاخبار الاقتصادية عالية التأثير يمكن ان تحرك الاسعار بالفعل , فى بعض الاوقات يمكن ان تحدث تغيير فى كلا الاتجاهين , قبل التوجه فى اتجاه واحد . هناك خطورة كبيرة فى هذه الاوقات للتداول
بعض الاخبار الرئيسية الكبرى مثل NFP واسعار الفائدة يمكن ان تسبب تقلبات سعر عالية تكون خطيرة اثناء التداول وتؤدى الى تحركات عنيفة خلال لحظات فى سوق الفوركس
يمكن للبيانات الاقتصادية ان تسبب الكثير من التكهنات والتخمينا وبالتالي الكثير من حركة السعر

ola.seif
10-26-2017, 15:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على اهتمامك اخي و جهودك الرائع الذي بذلته من اجل انا توضح لنا ما هي الاوقات التي لا يجب ان تتاجر وقتها و ارجو ن يستفاد الجميع من هذا المقال المفيد و المهم جدا لكل من يريد تحقيق أرباح عالية عند المتاجرة و تقبل مروري اخي الكريم و بالتوفيق ان شاء الله

sonson
10-26-2017, 16:50
شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع المميز جدا وبالفعل ه1ه الاوقات يكون فيها التذبذب عالي جدا وينصح بالابتعاد عن التداول فيها والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول

Hoda1
10-26-2017, 17:35
السلام عليكم اوقات لاتتاجر فيه هى لابد من المعرفه للمتدللمتدولاين الجدد وهو وقت صدور الأخبار فلابد من معرفه الخبر وتحليل فنيه وبعد ذلك يمكن التدوال بعد الخبر ويوم الاحد ويوم الجمعالجمعه وفى الاجازات

big.pharaoh
10-26-2017, 19:42
فى ناس بتخاف تتاجر يوم الجمعه ولكن انا شايف ان يوم الجمعه هو اليوم المفضل بالنسبالي بغض النظر عن انه اغلاق اسبوعي وبيبقى خطر جدا لو موافق اغلاق شهري . فانا منصحش ان كل الناس تتاجر يوم الجمعه . ولكن انا بفضله !

bassoumy
10-28-2017, 17:20
شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع المميز جدا وبالفعل ه1ه الاوقات يكون فيها التذبذب عالي جدا وينصح بالابتعاد عن التداول فيها والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول

فعلا يا اخي المحترم لذا يفضل الابتعاد تماما عن وقت صدور الاخبار القويه او العمل بستوب لوس واجداره راس مال حكيمه حتي لا تخسر اموالك كلها ويضيع مجهودك طوال الشهر

mohamed el haoussi
10-30-2017, 00:54
السلآم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك أخي الكريم على مشاركتك وحضورك الجميل بالمنتدى...
شكرا على النصيحة أو التنبيعه بخطورة هاذه الاوقات
إن شاء الله ستوآصل إبدآعــآتك وبإنتظــآر كل ما تفوح منه رآئحة تميزك ..
أتمنى لك التوفيق في مشوآرك شكرا.

bassoumy
11-05-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..اخيهناك ثلات فئات للاخبار: اصفر
استراتيجيه مربحه جدا بعض الاخبار الرئيسية الكبرى مثل NFP واسعار الفائدة يمكن ان تسبب تقلبات سعر عالية
واتمنى لك التوفيق

شكرا جزيلا يا محترم علي الرد والتواصل ولكن استراتيجيات الاخبار عاليه المخاطر لذا يرجي الحذر كل الحذر من المتاجره عليها لان حركة التذبذب وقت صدور الاخبار القويه بتبقي عاليه جدا وممكن لا قدر الله نتمرجن