PDA

View Full Version : هل انت راضي على العمل في منتدى فوركس العرب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-25-2017, 14:41
شكرآ على المشاركة

Najmi
01-30-2018, 22:58
مرحبا أخي الكريم
نعم إلى حدود الآن كل شيء راضي به أتمنى فقط أن يعززو من مصادر تطوير البونص فقط
تقبل مروري وتحياتي

ehabbob
02-02-2018, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو الكريم راضى الى حدما واتمنى من الاداره تحديد معيار ثابت للتعليق اوالمشاركه
والتوفيق من عن الله

mohamed kamal fadel
02-02-2018, 11:04
نعم اخى انا راضى عن وجودى فى منتدى فوركس العرب فهو يتيح لى التعلم ونشر الموضوعات
الجديدة والجيدة واذا وقعت فى اى مشكلة وانشرها والحمد لله اجد من يحلها من الستدة الاعضاء

alaa50
02-02-2018, 14:38
فى فرق بين الوصول للرضا فى الفوركس وبين الوصول لاهدافك اللى انت عايزها اصلا
فاجابتى على سؤالك هو انى راضى بشكل كبير عن خطواتى للوصول لهدفى فى الفوركس لان هدفى هو الاحتراف والاعتماد بشكل كامل على الفوركس فى حياتى
وانا فعلا بحاول اكتسب اكبر قدر من الخبره والمعرفه وبناء خطة تداول جيده الى جانب محاولة تجميع راس مال جيد

abdallah.2017
02-02-2018, 18:02
من المنتجات الجيده جدا و لكي استمتع انا و اعمل بيها في هذا المنتدى رائع و اشكر كل من ساهم في عمل هذا المنتدى و اتمنى لكم التوفيق وتقبلوا مروري

Lassaad1983
02-02-2018, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخى انا راضى عن وجودى فى منتدى فوركس العرب فهو يتيح لى التعلم ونشر الموضوعات ...

Hocineyahiaoui
02-02-2018, 18:32
Oui howa montada hayel bzzf oo ymad les bons haylin t9der tkhdem fihom f l forex hmdlh

kkk
02-02-2018, 19:11
اولا انا احب ان اشكرك علي هذا الموضوع وثانيا احب اضيف الي الردود السابقه ان منتدي فوركس العلرب هو منتدي كبير جدا وفعال جدا ولكن احب ان اوجه نصيحه للمنتدي وهي التحري والدقه في اعطاء ومنح البونص للمتداولين لانه يحدث العديد من الظلم في حق كثير من المشاركين فيه ناس كتير لا تاخذ البونص المستحق وهناك اخرون يأخذون بونص لا يستحقوه لذا اناشد المنتدي بتحري الدقه في منح البونص.. تحيااااتي

Anas.Talaat2
02-02-2018, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
طبعاً أنا راضى على العمل بمنتدى رائع مثل فوركس العرب و سعيد بالعمل به يا أخى الفاضل فما المانع الذى يمكنه أن يمنعنى أنا أو أى عضو بمنتدى فوركس العرب و هو يوفر لنا شغل سهل ليس مرهق و فى النهاية يوفر لنا بونص مجانية نتداول بها و نربح بإذن الله تعالى

Abu Ahmed
02-02-2018, 20:51
فى فرق بين الوصول للرضا فى الفوركس وبين الوصول لاهدافك اللى انت عايزها اصلا
فاجابتى على سؤالك هو انى راضى بشكل كبير عن خطواتى للوصول لهدفى فى الفوركس لان هدفى هو الاحتراف والاعتماد بشكل كامل على الفوركس فى حياتى

Abd Errahim
02-02-2018, 21:18
بصراحة المنتدئ صادق انا حوالي تقريبا سنتين وانا معهم لا توجد مشاكل مع انا لكن في الاونة الاخيرة اصبح بعض المشاكل مثل اقفال لحسابات بسبب بعض الاشخاص خالفو قوانين المنتدئ واصبحت حملة تطهيرية في المنتدئ اضف الى ذلك تاخر البونص لكن على من كل هذا المنتدئ صادق ويدفع البونص

Ayman Abdellatif
02-02-2018, 21:45
حقيقتا المنتدى مشكورا يتيح لى التعلم و تبادل المعلومات عن الفوركس مع باقى الاعضاء و يتيح لى طرح التحليلات و عمل مناقشة عليها بالاضافة انه يوفر لى الرصيد الذى يمكننى ان استخدمة فى التداول

hooda
02-03-2018, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم
مفيش شي كامل في الحياه بنسبه % المنتدي كان كويس جدا قبل التعديل اللي حصل دا كنت تكتب الرد معروف انه ب10سنت دلوقت بنكتب مشاركلت ومش عارفين ايه المطلوب عشان تعجب الاعضاء ويحصل عليها تفاعل
اكيد مفيش شك الردود والموضيع مفيده جدا بتذيك كل يوم معلومات وخبرات في الفوركس

amine saddiki
03-02-2018, 19:57
نعم جد راض لانه منتدى جيد و جميل و نستفيد منه كتيرا إلى حدود الآن كل شيء راضي به أتمنى فقط أن يعززو من مصادر تطوير البونص و شكرا