PDA

View Full Version : السحب

abo.tali.wtalin
10-25-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كنت عندى سؤال

انا مقدم طلب سحب من يوم الجمعة ولم يصلنى حتى الان

يعنى منذ خمس ايام هل من تفسير لذالك الامر

ام هو طبيعى

om.talia.wtalin
10-25-2017, 18:49
وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاتة
انا كذللك الامر حدث معايا الك الاسبوع فاذن انة الطبيعى لشركة انستا فوركس

big.pharaoh
10-26-2017, 01:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كنت عندى سؤال

انا مقدم طلب سحب من يوم الجمعة ولم يصلنى حتى الان

يعنى منذ خمس ايام هل من تفسير لذالك الامر

ام هو طبيعى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بص يا غالي طلب السحب اوقات بيتأخر لمدة خمسة ايام بيكون خاضع للفحص من جهة مكافحة الاحتيال . ان شاء الله يكون السحب وصلك النهارده

M0hsenalawady
10-26-2017, 01:27
والله يا اخي الكريم السحب ممكن يتأخر شويه يعني ممكن يصل إلى اسبوع علي اقصي تقدير
وانصحك ياغالي بالتواصل مع الدعم الفنى لو حدث تأخير اكثر من ذلك

Mo7a
10-26-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم طلب السحب ياخذ من يوم الى سبعه ايام للوصول ويجب العلم ان ايام السبت والاحد عطله فى شركه انيستا فوريكس فعليك الانتظار حتى يصل السحب

sob81
10-26-2017, 17:03
السحب بيتمفى بعض الاوقات الى اسبوع ولذلك يجب عدم القلق اخى ويجب التاكد من الطريقة التى تم السحب عليها بحيث تكون قد تم السحب
عليها قبل ذلك

Mona33
10-26-2017, 20:12
بسم الله الرحمن الرحيم من الممكن ان يتاخر طلب السحب لان يكون تحت المراجعه والمراجعه تحتاج وقت بسبب كثره التحولات فشئ طبيعى لا داعى للقلق

chlor
10-26-2017, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم لا تقلق نفسك على السحب فأنت قدمت طلب السحب خلال يوم الجمعة ويجب ان تعلم أن السبت والأحد عطلة اسبوعية وبالتالي فطلبك ستتم مراجغته من طرف عمال شركة انستا فوركس وسيتم الدفع لك بعد الدفع للأعضا ء كلهم

mostafa1995
10-27-2017, 01:26
اخي الماكس هو 5 ايام على ما اعتقد كان لي صديق مثل مشكلتك وتم وصول السحب في اليوم ال الخامس ...... لا تخف اهم حاجة انك تكون مطبق القواني ولا تخف لو ازمت الامور ومتحولش تكلم الدعم فورا

aymansaleh
10-27-2017, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم ابو تاليا وتالين
السحب من شركة انستا فوركس يكون حسب الوسيله او البنك الالكتروني فمثلا نتلر وسكريل يستغرق من سبع ساعات عمل الى خمس ايام عمل (بدون حساب السبت والاحد) وفي الاونه الاخيره اصبح السحب يستغرق خمس ايام عمل كامله بالفعل
تقبل مروري

maryam ahmed
10-27-2017, 16:08
معروف ان ايام عمل سوق الفوركس تكون من الاثنين الى الجمعة علما بان ايام السبت و الاحد اجازة و لذلك يتم تطبيق طلب السحب خلال فترة عمل السوق و سوف يستغرق 24 ساعة حتى يصل الى حسابك

hamadasalama
10-27-2017, 17:42
شكرا جزيلا يا محترم علي المووضع الهام وان شاء الله نسحب من حساب البونص ارباح ولكن لابد علينا جميعا ان نعمل باداره راس مال صارمه .................

zakariacr07
10-28-2017, 20:06
نعم أخي الفاضل هذا شيء طبيعي لأنه السحب أحيانا يصل بعد 7 أيام لأنه يتم فحص عملية السحب من طرف مكافحة الإحتيال ة أتمنى أن يصلك في أقرب وقت فقط تحلى بالصبر قليلا

selimelgebaly
10-30-2017, 01:45
أخي العزيز قد يتأخر السحب أحياناً للمراجعة بإمكانك التواصل مع الدعم وسؤالهم كما أنه على ما سعت أنه قد يتأخر الى اسبوع فلا تقلق فمن المؤكد أنه سيصلك الأمر يحتاج الى بعض الصبر فقط

waelmma
10-30-2017, 08:17
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ولكن انت لم تحدد الطريقة التى سحبت بها فكل بنك او طريقة
بتاخد مدة زمنية مختلفة عن الاخرى وعلى كلا انا دائما افضل بنك اسكريل الالكترونى فهو الافضل والاسرع فى التحويل والاقل عمولة

Muhammed Mustapha
11-11-2017, 14:58
لا تقلق نفسك على السحب فأنت قدمت طلب السحب خلال يوم الجمعة ويجب ان تعلم أن السبت والأحد عطلة اسبوعية وبالتالي فطلبك ستتم مراجغته من طرف عمال شركة انستا فوركس وسيتم الدفع لك بعد الدفع للأعضا ء كلهم السحب من شركة انستا فوركس يكون حسب الوسيله او البنك الالكتروني فمثلا نتلر وسكريل يستغرق من سبع ساعات عمل الى خمس ايام عمل (بدون حساب السبت والاحد) وفي الاونه الاخيره اصبح السحب يستغرق خمس ايام عمل كامله بالفعل من الممكن ان يتاخر طلب السحب لان يكون تحت المراجعه والمراجعه تحتاج وقت بسبب كثره التحولات فشئ طبيعى لا داعى للقلق

abdulrahman97
11-11-2017, 18:04
السلام عليكم
والله يا اخي الكريم السحب ممكن يتأخر شويه يعني ممكن يصل إلى اسبوع كامل كحد اقصى فهو قد يتطلب الى 5 ايام عمل
وانصحك ياغالي بالتواصل مع الدعم الفنى لو حدث تأخير اكثر من ذلك

ahmedshabaan
11-13-2017, 01:08
اولا وكل شئ عندما تريد السحب اى مبلغ من حسابك فى اى شركة من شركا ت الفوركس

ان تسحب ربع راس مالك وترك الباقى للا ستمرار فى المتاجرة

وكلا ان جميع الشركات ربما تطول فتره السحب من يوم الى سبع ايام

انشاء الله سوف يقبلون سحب ارباحك

وشكرا