PDA

View Full Version : استراتيجية اسكالبينج

eslam etman
10-25-2017, 21:09
https://www.youtube.com/watch?v=QlP9H9lYPJQ

maryam ahmed
10-25-2017, 23:19
استيراتيجية جيدة و لكن من الضروري التدرب عليها على الحساب التجريبي اولا لمعرفة نسب النجاح التي تحققها لان من المعروف ان تجارة الاسكالبينج تحتوي على نسب عالية من المخاطرة و تحتاح الى درجة عالية من التركيز و سرعة في اتخاذ القرار

adamarwan
10-25-2017, 23:36
موفق اخى وفى العديد من الامور
الاولية التى لبد من ان تترعف عليها على هدا الطريق
لكى تتمكن منا ن تستخدمها فى التداول اليومى بتاعك
وحظ موفق

abutalia
10-26-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السكالبينج هو سلاح ذو حدين ممكن ان ياتي بارباح كبيره وممكن ان يمرجنك فلابد من العمل باداره راس مال صارمه ............

anaboda
10-26-2017, 01:52
الاسكالبينج من الاستراتجيات الرائعه جدا مفيش كلام وانا بحب جدا شغل الاسكالبينج اخطف واجرى من احب الاشياء بالنسبالى اخدى كام نفطه واخلى ودا بيكون محتاج اشياء كثيرتاكد السعر علشان تعرف تشتغل صح

aym
10-26-2017, 09:43
استراتيجية اسكاليبنج العمل بطريقة الاسكاليبنج يساعد المتاجر فى الحصول على الربح السريع ولكن تحتاج هذة الاستراتيجية الكثير منزالخبرة والتخليلان الدقيقة لمعرف منى يتم الدخول فى الصفقة

sirwan jamil ali
10-26-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... استراتيجية رائعة جداا واعتقد لو ركزنا على الفرص التي تكون مع اتجاه الفريمات الكبيرة ستكون فرص الخسارة شبه معدومة ولن يكون هناك خوف من تكبير حجم المخاطر اطلاقا ... ارجو ان لايجربها احد على حسابه الحقيقي مباشرتا وانما تجريبها ديمو لمدة شهر كامل وتقييم النتائج

Ayman Abdellatif
10-26-2017, 12:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
جارى مشاهدة الفيديو للتعرف على استراتيجية الاسكالبيج وسوف اضعها تحت المراقبة على الحساب الديمو للتاكد من نتائجها و بالتوفيق للجميع

ragab012
10-26-2017, 14:15
من أهم وأكثر الأستراتيجيات المتّبعة لدى مضاربي السوق، هي استراتيجية Scalping التي عجزت اللغة العربية حتى الآن من إيجاد
ترجمة صحيحة تصف هذه الإستراتيجية وفقًا لهذا المصطلح، لنعتنق (مؤقتًا) اللقب التي أطلقه المصريين عليها، ألا وهو "استراتيجية أخطف وامشي"

ola.seif
10-26-2017, 15:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فيديو رائع و مهم جدا لقد شاهدته و استفدت منه كثيرا و ارجو من الجميه ان يشاهدوا هذا الفيديو و هناك العديد من الفيديوهات الخاصة باستراتيجية اسكالبينج وتوضيحها و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تقبل مروري اخي الكريم

zunebha
10-26-2017, 20:22
والله اخي الفاضل انا احب هذد الاستراتجية كثيرا لانها سهلة جدا وعملية حيث اخطف بها عدة نقاط بوقت زمني معين وبطيء مع لوت كبير ونحدد الهدف باقرب نقطة.

big.pharaoh
10-26-2017, 20:23
الاسكالبينج هوايتي. ولكن للاسف مينفعش مع شركة انستا اولا لان الرافعه الماليه صغيره . ثانيا لان الاسبريد عالي وانت المطلوب منك من 3 نقط ربح الى 10 . دا الاسكالبينج الصحيح

A.mustafa
01-09-2020, 14:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
هو يقيس اداء الدولار الامريكي اما مجموعة من العملات التي تتضمن اليورو و الين و الدولار الكندي و الفرنك و غيره و يتم التداول عليه في بورصة العقود الاجلة و يتم تحليله لمعرفة اتجاهات الدولار المستقبلية ...