PDA

View Full Version : استراتيجيه رابحه

مصطفي السيد
10-26-2017, 00:47
وداعا للخساره الاستراتيجيه الرابحه
https://www.youtube.com/watch?v=Itw7gi46fS8

Mohamed El Fadlili
10-26-2017, 12:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبراكاته
شكرا على الاستراتيجية تستهدف المبتدئين بالخصوص تستحق التجربة اعشق الاستراتيجيات التي تعتمد على الموفينج افريج والجميل اضافةrsa مؤشر ايضا قوي ويعتمد على اتباع السعر ولاكن مشكلة الاستراتيجية هي الستوب لوز غير متواجد وهذا يجعلك مهدد بالمرجنة

بدر اشطيبي
10-26-2017, 14:09
اي استراتيية كيفما كانت يجب ان تكون موضوع تجريب و خاصة اذا كان
الحساب الذي تجرب عليه حساب ميكرو وليس حسابا تجريبيا

sirwan jamil ali
10-26-2017, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .... استراتيجية رائعة جداا طبعا الاسكالبينج خطر جدا على راس المال لاكن بوجود استراتيجية قوية لا خوف من تكبير حجم المخاطرة العادية .. انا انصح بتجربتها ديمو على الاقل ثلاث اشهر وتقييم التدبيلات واذا كانت النتائج جيدة اعملو بها على الحقيقي

moatazdx10
10-26-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ........ الاستراتيجيه قويه جدا و مفيده جدا لكن اعتقد انها تحتاج الى راس مااااااااال كبير وانا ليس معى راس مال ضخم و انا لسه مبتدئ ....... اعتقد انه يجب على انا ادرس اكتر و اكتر عن الفوركس
كل يوم اتعلم شئ جديد عنه ........ و شكرا على هذه الاستراتيجيه يا صديقى

Ousskaar20o
02-20-2018, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .اخي الكريم....فعلا استراتجية رابحة..... موضوعك جميل ومفيد بالنسبة للمبتدءين في عالم الفوركس .وتداول العملات .فعلا ينبغي على كل مبتدء في التداول ان يستفيد من اي موضوع. او فيديوا .او تحليل فني ....لكي ينمي معرفته بعالم الفوركس والتداول والعملات .وشكرا لك ولجميع من يسهر على هاده التوصيات والتعليمات والفيديوات المفيدة .....شكرا وبالتوفيق والمزيد من العطاء

محمد محمود احمد
02-22-2018, 17:46
شكرا على الاسترراتيجيه المميزة وان شاء الله تكون جيده وتدر الخير والربح للجميع واهم شى من الاخوان عدم الطمع واداره راس المال مشكور ياغالى

mido elshabrawy
02-22-2018, 19:52
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك و علي الفيديو المرفق بالموضوع
و بالفعل هي استراتيجيه رائعه و يستخدم واضعها مؤشر الموفينج افريج و مؤشر ال rsi
و هي بالفعل مؤشرات جيده و تعطي اشرارت جديه للدخول و الخروج من السوق
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

zam_bozo
02-22-2018, 19:59
إن الإستراتيجية التي شاهدتها بالفيديو لا أبالغ إن قلت أنها أكثر من رائعة واستطعت بالفعل
أن آخذ منها بعض الأفكار الدقيقة لإكمال الإستراتيجية الخاصة بي بما يجعلها أكثر دقة في تحقيق النتائج المرجوة منها

ahmedshokr
02-23-2018, 17:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جزاك الله خير هو ده الكلام ولا بلاش استراتيجيه ممتازه

walkerwalker
03-19-2018, 14:53
استراتيجية رابحة ومميزة جدا ولاكن تحتاج الى ادارة راس المال بشكل جيد ويمكن الاعتماد عليها ايضا فى الصفقات الطويلة ولاكن اهم شىء ايضا الصبر وادارة راس المال فهو سر النجاح مع الالتزم بالاستراتيجية