PDA

View Full Version : المرجو المساعدة

ssoussouss
10-27-2017, 20:56
السلام عليكم
لدي مشكل ادا قمت باضافة موضوع او كتبت تعليق لا تحسب مشاركاتي
المرجو المساعدة وشكرا

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:26
على حسب انت بتضيف مواضيع في اي قسم بالنسبة للقسم ده " النقاش العالم حول الفوركس " ف ده بيحتاج وقت عشان الادارة توافق على عرض موضوعك في القسم اما باقي الاقسام زي القسم التعليمي وقسم استراتيجيات التداول فالموضوع مش بيحتاج مراجعة وبينزل فور كتابته مباشرة والموضوع كله بس مسألة وقت مش اكتر وهيتضافلك

Sofien
12-11-2017, 20:18
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ،أخي الكريم لقد تم إعتماد نظام جديد في احتساب المشاركة
لا تقلق قم بالمشاركة بصفة عادية وبحول الله سيصلك البونص في الموعد كالعادة

ehabbob
12-12-2017, 03:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى العضو العزيز لابد من ان تكون مشاركتك فى حدود سطرين او سطر كبير وليس كما طرحت موضوعك بكلمات قليله واتمنى لك التوفيق
والله هو المستعان

waelmma
12-12-2017, 08:47
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه مع النظام الجديد للبونص
اصبح عليك يجب الانتظار حتى نهاية الشهر علشان تعرف البونص المحسوب لك ويجب ان تكون مشاركاتك لها قيمة حتى تحسب

Najmi
12-28-2017, 11:32
مرحبا أخي الكريم
يتم احتسابها، لكن ليس بشكل فوري وآني دائما أحيانا يحتاج عداد البونص إلى فترة يرتب فيها كمية الردود ثم يحتسب لك مقدار البونص
فلا تخف واشتغل بهمة فقط
تقبل مروري

waelmma
12-28-2017, 13:45
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك ومع النظام الجديد للبونص لاتحسب المشاركات الا اذا
كانت لها قيمة والله الموفق ان شاء الله :)):)):))

algendy
12-28-2017, 14:13
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم نظام احتساب البونص للردود الجديد الى حد ما قلل هامش الربح على الردود لان من شروطه توزيع نسبة البونص بين اعضاء المنتدى اذا حدثت مشاركة بالاعجاب على احد الردود و بالتالى تكون هناك نسبة تخصم من بونص الرد على الموضوع

emadomda
04-20-2018, 15:21
لدينا نوعين من الوسطاء: وسطاء ECN وصانعي السوق. وسطاء شبكة الاتصالات الالكترونية ( ECN) أيضا يسمون بالوسطاء دون مكتب تداول أو (NDD) هؤلاء الوسطاء يوفرون للمتداولون وصول مباشر إلى السوق مع تسعير مماثل لما يوفره مزودي السيولة. مع وسطاء ECN ما تراه هو ما ستحصل عليه في الحقيقة. المتداولون يحصلون على ذات التسعير الذي يأتي من مزودي السيولة عادة هناك أسعار متعددة تعرض بواسطة العديد من المزودين, لهذا فان المتداول يبدوا كما لو كان في مكتبه يختار منها أفضل سعر بالنسبة له. لا يوجد مكتب معاملات للتدخل فالأوامر تذهب مباشرة إلى مزودي السيولة للتنفيذ. هذا النظام المباشر للعمل يضمن عدم وجود إعادة تسعير أو انزلاق سعري أو تلاعب في الأسعار

manotripleewry
04-20-2018, 17:09
من الممكن ان تكون قد خالفت احد شروط المنتدى
وتكون قد علقت فى غير اساس الموضوع او انك
قمت بنسخ احد الردود من احد الاعضاء او تكون مشاركتك قصيره

abdogamal
01-02-2020, 00:02
مشكور اخي الفاضل على موضوعك الذي قدمته مفيد ومهم
وعلى الشروحاتك البسيط و المميزة
بدون شك هي مفيدة لكافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال أو محترفين