PDA

View Full Version : ما هو الزوج الذي أدى إلى خسارتك بكثرة في الفوركس؟

ahmed.mohamed
10-28-2017, 12:30
السلام عليكم كل واحد من الاعضاء يتفضل مع تجربته في التداول عن الزوج الذي أدى إلى خسارته المتكررة في السوق

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:32
اعتقد ان زوج الEUR/USD هو اكتر حاجة انا خسرت بالتداول عليها رغم ان معظم الناس بتلقب الزوج ده بالزعيم ولكن هو اكتر حاجة بتمشي في اتجاه واحد والتصحيح فيه بيكون في حدود نقاط ( اعتقد بس انه مش مناسب لطريقتي ) لكن هو اكتر زوج بيحترم الترند ولو فكرت تدخل عكس الترند بتاعه لفترة طويلة يبقا اكيد هتخسر

عبد الرحيم رافا
12-11-2017, 16:51
من اكثر الازواج لي خسرت فيهم الصراحة بكثر هم الباوند البريطاني مقابل الدولار نيوزلاندي و الدولار الامريكي مقابل النيوزلاندي و الدولار مقابل الافريقي هم اكثر الازواج لي خسروني في كثير من المناسبات اخي في الله و ايضا الدولار مقال الزار الافريقي به اسبريد عال جدا لا ينصح بالدخول عليه في الكثير من المناسبات الافضل هم الازواج القليلة الاسبريد

zam_bozo
12-11-2017, 18:49
انا اتفق مع الزميل الذي قال اليورو / دولار واعتقد ان اربح الأزواج هو على عكس كا قرره الزميل الآخر
البازند دولار .. وبردة العبرة مش بالزوج وحده وانما بطريقة العمل والاستراتيجية ..

Sofien
12-11-2017, 19:10
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، تعرضت إلى الكثير من الخسائر خاصةً في بدايتي مع الفوركس
ولا أتذكر أي زوج سبب لي أكثر خسارة ، ولكن أتذكر أكبر قيمة خسرتها و هي 60 دولار في يورو دولار
في صفقة وحدة لم تتجاوز الدقيقة ( وقت الأخبار )

forexone1
12-11-2017, 20:52
هناك الكثير من الازواج التي تجعلك تخسر خسائر كبيره جدا في السوق ولكن للاسف هذه الازواج ليست تكون هي السبب الرئيسي في الخساره ولكن السبب الرئيسي في الخساره و الطمع الكبير الذي يحتاج الى العمل بطريقه المخاطرة الكبيره جدا في السوق بطريقه عشوائية جدا فيها من اكثر الاسباب التي تؤثر على الاشخاص في العالم يخسرون خسائر كبيره جدا في سوق الفوركس هو زوج الباوند ين لانه يسمى الزوج المجنون لانه لا يحترم اي تحليلات فنيه

asmaalotfy
12-11-2017, 21:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى ان الافضل الازواج فى التجارة هو الدولار واليورو وبعد كدة الين اليابانى

Hany33
12-11-2017, 21:19
السلام عليكم ورحمه وبركاته ..... فى الحقيقه انا لم ادخل الى الان الى سوق الفوركس لكن حين ادخل الى السوق سوف اشارك معك تجربيتى وشكرا اخى الكريم

mostafa1995
12-11-2017, 21:35
انا كثير من الازواج خسرت بها المشكلة مش بالزوج المشكلة لو يعكس معاك وتكون داخل بلوت كبير
يعني اهم شيء ادارة راس المال
وطبعا من الازواج اللي بكون الاسبريد عالي فيها
او اللي انا شايف انه خطير كثير الذهب تحركاته سريعة جدا اي انعكاس مرجنة ههههه على الاغلب

Najmi
12-11-2017, 21:42
مرحبا أخي
الكثير من الأزواج في الحقيقة .. أنا أعتقد بأن الأمر لا علاقة له بزوج معين بل بدخول صفقات بطريقة غير مدروسة
أما في الأخير فكل زوج وارد جدا أن تخسر من أي زوج مهما احترفته
تقبل مروري

ehabbob
12-11-2017, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخى العضو الكريم على هذا الطرح فزوج الذهبدولار هو كان اكبر خسائرى فى التداول فى الفوركس
والله هو المستعان

shr
12-12-2017, 00:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته والله تقدر تقول ياخويا انه كل زوج من العملات الرئيسيه تمرجنت منه مره ههههه يلا يا رب نكون تعلمنا من غلطاتنا:yahoo:

M.R
12-13-2017, 00:37
الزوج الذى قدامى بتمرجنى اكثر من مرة هو زوج الباوند دولار ويسمى المجنون نظرا لسرعة حركته وكثرة تذبذباته السعرية وكذلك الدولار ين خسرتنى كثير واعتقد أزواج الين أدت الى مرجنتى كثيرا علي المتداولين ان يتوخوا الحذر على أزواج الين

one12
12-13-2017, 01:30
اعتقد زوج اليورو دولار والمجنون هم اكتر الازوج التي ادت الي خسارتي اكثر من مرة في الفركس ولما يحالفني الحظ والعمل معهم ولم يحترمه اي تحليل في هذه الفترة ولكن اهم شي هي الاستفادة من الاخطاء التي قمت بها حتي لا تتكرر مرة اخري

ارجو الضغط على زر الشكر والتقييم اسفل الموضوع وشكرا

houarisat
12-13-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
حقيقة الأزواج لكها تؤدي إلى الخسارة إذا لم تعرف طريقة العمل عليهاخاصة الأزواج السريعة الحركة وأقصد بكلام الازواج المهجنة
بالنسبة لي أكثر زوج قام بعمل خسائر لي هو زوج اليورو نيوزلندي لانه ستحرك كثيرا ومعظم حركاته مخادعة وكذلك زوج الدولار أمريكي مع العملة المكسيكية

mohamed kamal fadel
12-13-2017, 14:40
اكثر الازواج خوفا هو الباون فهو متقلب جدا
حذارى من هذا الباوند ين فنحن نسميه المجنون ابتعد كل البعد عن هذا الزوج فقد يتسبب فى
خسارتك دائما اخى الكريم

mahmoudtaha33
12-13-2017, 14:42
من اكتر من 6 اشهر دخلت علي زوج اليورودولار
وكان في صعود مسمتمر ولكن كنت دايما ادخل عليه بيع
لاني كنت اعقتد انه سوف يصحح وبعد ذلك يهبط ولكن لم يهبط

akram mohamed obaid
12-13-2017, 18:07
انا كثير ما اتداول على الذهب بشكل كبير ومتكرر وعلى الرغم من اني ربحت بشكل كثير لكن الخسارة من هذا الزوج هو اكثر وادى الى مرجنه حسابي لمرات عديدة جدا المهم الحمد لله على كل حال فالسوق فيه ربح وخسارة

zouga91
12-13-2017, 20:42
سوال مهم يستحق الشكر اخي الكريم انا لاحظت ان ازواج الاسترالي ونيوزيلاندي دولار يسبب ولي الخساىر دائما على رغم انها ازواج هائىة وليس فيها تقلبات كبيرة الا انها دئاما ما اخسر فيها لسبب غير واحاول قدر امكان ابتعاد عنها لكن احب تداول علبها لمن مع المدة سوف احاول نسيانها وتركيز على تلاث ازواج فقط حتى لا اتشتت

michael1
12-15-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
اخواتى الاعضاء
ان الزوج الذى خسرنى الكثير من راس المال
لدى هو كان الباوند ين فى الكثير من الاحيان تكون الحركة سريعة وعنيفة فعلا

Hany33
01-31-2018, 03:19
افضل طريقه للربح السريع اخى الكريم وهو التعلم ثم التعلم ثم التعلم لان من خلال تعلمك تستطيع جنى الارباح بطريقه صحيحه تقبل مرووووورى

mrramy
01-31-2018, 09:14
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب اكتر زوج يعتبر خسرنى هو زوجين ع المنصه انا مش بحب اشتغل الا عليهم مع انهم زفت هم اليويورو دولار والباوند ين

abutalia
01-31-2018, 12:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ازواج الاسترليني بصفه عامه لان الاسترليني كما يقال عليه المحجنون فانه عالي الخطوره والمتاجره عليه لابد ان تكون محسوبه لانه بيعكس ممكن ب 200 نقطه فلابد كم العمل عليه باداره راس مال قويه ....................

A.mustafa
02-24-2018, 04:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
اكثر مرجنه كانت علي زوج الين كان في خبر اسود
ومن المهم وضع الستوب لوس الصفقه أثناء الاخبار
او اغلاق الصفقات المفتوحه ..

doaa sary
02-24-2018, 20:47
انا نادارا ما اتمرجن لكن لو حصل بيكون من زوج المجنون ههههه
فكرتنى لية
زوج غدار اوى ابيعه مثلا يطلع بتاع 200 ولا300 نقطة والمشكلة ان بعد مايمرجنى يروح للهدف يعنى زوج غريب اوى ومينفعش معاه لوت كبير او حساب صغير
ربنا مايجيب خسارة بالتوفيق للكل

Abd Errahim
02-24-2018, 21:44
ىىى حقيقة الأزواج لكها تؤدي إلى الخسارة إذا لم تعرف طريقة العمل عليهاخاصة الأزواج السريعة الحركة وأقصد بكلام الازواج المهجنة بالنسبة لي أكثر زوج قام بعمل خسائر لي هو زوج اليورو نيوزلندي لانه ستحرك كثيرا ومعظم حركاته مخادعة

emadomda
02-24-2018, 22:38
يظن البعض أن تحقيق الربح من خلال شبكة الانترنت غير حقيقي، ولكنه يعتبر للبعض الآخر مصدر رزق ، وقبيل أن تحكم على حقيقة الربح من الانترنت ، يتوجب عليك أن تسأل نفسك سؤالاً ، إذا كان تحقيق الأرباح عن طريق الانترنت غير حقيقي فلماذا يقوم الكثير من الأفراد بإنشاء منتديات أو مواقع أو قنوات يوتيوب أو مدونات ؟ ، فإذا بحثت عن إجابة هذا السؤال ستجد أن عملية الربح من خلال شبكة الانترنت أمراً حقيقياً ، ولكن مع ذلك ينبغي عليك أن تتوخى الحذر جيداً وذلك لأن هناك بعض المواقع غير حقيقية ونصابة ، ومن خلال هذا المقال سنتناول الإجابة على بعض الأسئلة التي تتعلق بكيفية ربح المال من الانترنت ؟ ، وكيف تستطيع ربح المال من اليوتيوب؟ والكثير من الأسئلة الأخرى