PDA

View Full Version : مساعدة

ssoussouss
10-28-2017, 19:39
مرحبا انا اقوم بالمشاركات لا كن bonus لا يحتسب لي هل ممكن مساعدة لو سمحتم

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:38
اخي ده تالت موضوع تسأل فيه نفس السؤال , البونص بيتضاف فقط على المشاركات ذات محتوى مفيد وطويل نسبيا وانت مشاركاتك بتكون قصيرة " حوالي خمس او ست كلمات " وهذا لا يكفي تقريبا لاضافة البونص كل ما عليك فعله هو وضع المشاركات في الاقسام اللي بتدي بونص وتكون مشاركات مفيدة وذات محتوى وبعيد عن عبارات الشكر

عبد الرحيم رافا
12-11-2017, 16:35
البونص حبيبي الغالي هو اصبح يحسب على مجموعة من المعايير منها هل الرد بتاعك هو جيد ام لا و ما مدى اهميته بالنسبة لصاحب الموضوع و عدد التفاعلات مع الرد الخاص بيك كل هذا يمكن ان تاخد عليه البونص ولكن من غير هذا لا يمكن ان تستفيد منه شئ و تقبل مروري اخي الفاضل وو اتمنى لك التوفيق و السداد من الله عز وجل

Sofien
12-11-2017, 19:58
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، العداد الذي يكون تحت الصورة الرمزية لم يعد يعتمد عليه
و لكن لا تقلق قم بالمشاركة بصورة طبيعية وسيصلك البونص كالمعتاد في كل شهر

Najmi
12-11-2017, 20:01
مرحبا أخي
البونص تحتسب لكن لا تتوقع أن تراه يزداد أمامك بعد كل مشاركة جديدة
أحيانا لا يظهر حتى تمر لك 10 مشاركات .. لكن كن مطمئن فهو يحتسب
تقبل مروري

zam_bozo
12-11-2017, 20:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. يبدو ان موضوعك كان منذ غترة طويلة
لأن الواضح انك لم تعد محتاجا الى مساعدة الآن وقدوصل بونصك الى 106 دولار

forexone1
12-11-2017, 21:06
تتكون من الردود والمشاركات ولا يتم احتساب البونص لانه تم تغيير النظام القديم و تحول الى النظام الجديد و سوف تجد البونص في نهايه كل شهر و في كل شهر سوف تجد البونص الجديد محولك في الحساب الخاص بك في شركه انستا فوركس ولكن عليك ان تعمل الردود والمشاركات الجيده في لا تحتسب الردود والمشاركات الضعيفه و عليك انت تعلم جيدا كده كتابه المواضيع الجيده بالردود الجيده حتى يتم احتساب البونص لك

mostafa1995
12-11-2017, 21:40
يا اخي البونوص لا يحتسب فورا يوجد قوانين جديدة في المنتدى يجب عليك ان تعرفها جيدا
واليوم العداد اختلف يعني مش العائد على الرد مثل قبل
لا ممكن الرد الواحد يصل الى 50 دولار
بس اجتهد خلي الناس تعملك لايكات اي شكر وتقييمك وهنا انت تعمل بونوص جامد اوي

ehabbob
12-11-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم لابد من ان تكون المشاركه فى حدود سطرين او سطر كبير وليس بحجم مشاركتك تلك فهى صغيره ولا تحسب عليها بونص
والله ولى التوفيق

shr
12-12-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص دلوقتي اخي مش بيكون مكتوب ف اي مكان يعني مش تقدر تعرف انت عملت بونص كام
الى لما يتعبت ليك او لما الخانة بتاعت البونص تتغير

Mona33
12-12-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .... البونص فى الوقت الحالى يتم احتسابه حسب طريقه ردك او قوه الرد على الموضوع ونحنوا لا نعلم كيف يتم الامر

abo.tali.wtalin
12-12-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الفاضل العداد المحتسب. في. المنتدي لا. لايعمل بانتظام فانا انصحك بالاعتماد علية في. احتساب اي بونص هو مخرف
والله الموفق المستعان؟للجميع

waelmma
12-12-2017, 09:16
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة ان البونص
علشان يحسب فى النظام الجديد يجب ان يكون الرد له قيمة والاخرين يشكروك عليه

zunebha
12-12-2017, 10:30
اخي الفاضل يجب ان تعلم ان هناك قوانين وشروط بالمنتدى يجب ان تتبعها بحكمة لكي يحسب لك البونص اول شيء انت تضع مواضيع قصيرة جدا اي لا تشمل سطريين على الاقل هذا من جهة كما ان هناك اقسام محددة وخاصة يحسب بها البونص.

Rania Ezzat
12-12-2017, 11:28
لكي تضمن أن يحتسب لك بونص عالي يجب أن تكون ردودك أو مواضيعك التي تشارك بها ذات قيمه ولها فائده للأعضاء ومدى اهمية ردك لصاحب الموضوع وان يكون الرد لايقل عن سطرين وان يكون الرد قوي ومفيد وليس ضعيفا

haoundz
12-17-2017, 01:41
اسلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، العداد الذي يكون تحت الصورة الرمزية لم يعد يعتمد عليه
و لكن لا تقلق قم بالمشاركة بصورة طبيعية وسيصلك البونص كالمعتاد في كل شهر
:ok::ok::ok::ok:

Mona33
01-31-2018, 02:32
البونص فى الوقت الحالى يتم احتسابه حسب طريقه ردك او قوه الرد على الموضوع ونحنوا لا نعلم كيف يتم الامر

mrramy
01-31-2018, 09:16
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب يااخى البونص النظام الحالى بتاعه اتغير خالص انت مش بتعرف البونص بتاعك الا اما يوصلك للمنصه المهم ان انت ترتقى بردودك

abutalia
01-31-2018, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقدر تتواصل مع خدمه العملاء والدعم الفني للشركه او التواصل مع مشرفين المنتدي الاستاذ سمارت والاستاذ فوركس مصر وهما هيفيدوك سواء المشرفين هنا او الدعم الفني في شركه انستا قكه في الاحتراتم والتواصبل