PDA

View Full Version : سوال حول شركات الوساطة

zouga91
10-28-2017, 19:44
مساء النور اعزاىي الكرام وبعد محترفي الفوركس ينصحون بالابتعاد عن شركات market maker وينصحون بشركات ECN هل هذا صحيح ام لا؟ استفسار آخر شاهدت فيديو لخبير التداول المغربي مصطفى بلخياط يحذر فيه من الفوركس والنصب الموجود فيه هل كلامه صحيح ام لا؟;););)

Abo Hamdy
12-11-2017, 15:40
شركات الMarket maker بيتحكمو في السعر بنفسهم فممكن تكون صفقتك حسب الاسعار في معظم المنصات رابحة لكن عشان هما بيتحكمو في السعر فتكون خاسرة وعشان كده احسن حاجة تبعد عن الشركات اللي من النوع ده حماية لفلوسك وشركات ECN كويسة جدا لانها بتتفادى انها تعمل كده والشركة بتعتمد في الربح على العمولة فقط لذلك فهي اكثر امانا

عبد الرحيم رافا
12-11-2017, 16:33
نعم اخي الفاضل شركات او سي ان هي شركات لها سبريد يبدا من صفر نقطة في حدود نقطة واحد على اغلب الازواج ولكن هذا ب الكوميشن و يجب ان تعلم انا حسابات اوسي ان هي من افضل الحخسابات لي ممكن تتداول عليه و يمكن ان تتخلص من الرصيد السالب من اول حركة و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

Sofien
12-11-2017, 19:52
سلام عليكم و رحمة الله وبركاته ، أخي الكريم أنصحك بالإبتعاد عن هاته الطرق لأن النصب فيها
كثير ولماذا تبحث عن طرق أخرى مدام لدينا شركات وساطة مثل الانستا المعروفة بالمصداقية

zam_bozo
12-11-2017, 20:25
صحيح ينصح بالابتعاد عن شركات market maker وينصح بشركات ECN
الفيديو لخبير التداول المغربي مصطفى بلخياط يحذر فيه من الفوركس والنصب الموجود فيه كلامه فيه صحيح

ehabbob
12-12-2017, 03:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم اشكرك على المشاركة وعلى سؤالك واتمنى من الاعضاء ان يردوا على طلبك وسؤالك وتستفيد من الاجابة
والله ولى التوفيق

waelmma
12-12-2017, 08:53
:yahoo::yahoo::yahoo:تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه
من المعروف ان شركات الوساطة يجب ان تكون خاضعة لجهات رقابية عديدة وان يكون تعاملها مع البنوك وليس تعامل مباشر مع العملاء

Najmi
12-28-2017, 11:34
مرحبا أخي الكريم
هذا ما يقال في الغالب لكن لا أتصور أن هذا الكلام صحيح
وأي متداول ممكن أن يقوم بإجراء التجربة بنفسه يفتح منصتين للشركتين معا ويقارن
تقبل مروري

waelmma
12-28-2017, 13:44
:)):)):)) والله اخى الفاضل بارك الله فيك انا بفضل دائما التعامل فقط
مع شركة انستا فهى من الشركات االمحترمة والصادقة ولااحب تغييرها

algendy
12-28-2017, 14:09
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم اولا انت لن تعرف هل شركة الوساطة تتلاعب باوامر البيع و الشراء التى تصدرها لها ام لا و بالنسبة لكون الشركة تقدم خدمة ECN فربما ينخدع العملاء بسرعة تنفيذ الاوامر فى المنصة و يحسبون بذلك انها شركة تقدم هذه الخدمة

emadomda
04-20-2018, 15:26
برك الظلام أو برك السيولة المظلمة هي نظام يمكن بموجبة لمتداولي المدى الطويل في السوق تجارة أحجام كبيرة جدا في ذات الوقت دون التأثر بتقلبات السعر التي تنتج من مثل هذه الطلبات العالية. عادة, فان عروض الأسعار والأطراف المختلفة التي تدفع أسعار فائدة على الأصل يجب ان تكون متاحة لكافة المتداولون ليروا نماذج التسعير من المستوى الثاني. برك الظلام توفر وسيلة لإخفاء هذه المعلومات فمعها فان معلومات السيولة وعمق السوق تكون مخبئة. دون الوصول إلى هذا المعلومات, فان المتداولون العاديون لن يعرفوا أبدا ما إذا كان هناك تغير في الطلب أو لا, ولكن أعضاء برك الظلام سوف يعرفون ويمكنهم تخطيط صفقاتهم وفق هذه المعلومات. برك الظلام قد تكون مستقلة أو تكون برعاية احد الوسطاء

manotripleewry
04-20-2018, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا ومرحبا بك اخى الفاضل وبكل الاعضاء الكرام
انصحك بالابتعاد عن هذه الشركات وهذه الطرق
لان شركات النصب فى هذا المجال قد انتشرت بشكل كبير

abdogamal
01-02-2020, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
جزاك الله خير على مشاركتك معنا
شكرا لطرح ذلك الموضوع و تلك التغطية الجيدة
تحياتى لك تقبل مرورى