PDA

View Full Version : تعليم الفوركس للمبتدئين ( 1 ) - ماهو الفوركس وكيفية الربح منه ؟

hishamhilmy
10-29-2017, 10:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله واصحابه اجمعين

احبتي في الله نويت ان اقدم لكم الدروس التي تعلمت منها في هذا المجال

لتعم الفائده علي الجميع واليوم اليكم تعليم الفوركس للمبتدئين ( 1 ) - ماهو الفوركس وكيفية الربح منه ؟ :accute:

https://www.youtube.com/watch?v=KWmbXxv6PNM

mohamed el haoussi
11-03-2017, 01:49
السـلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه
بارك الله فيك اخي عزيز على الموضوع الجميل و المميز والجميل
الف شكر لك على المجهود المبذول ;)
موفقين باذن الله

castoil
11-03-2017, 06:51
أعتقد أن الفوركس أصبح غنيا عن التعريف لكن هو ببساطة وسيلة لتحقيق ربح عن طريق بيع و شراء العملات و وسيلة لكسب المال للعديد من الاشخاص بعضهم يعتبره مهنة و بعضهم يعتبره هواية لكن الجميع متفقون على أنه لا يمكن الاستغناء عنه

forexone1
11-03-2017, 06:58
شكرا على هذا الفيديو الرائع الذي يجعلك تتعلم سوق الفوركس وانا انصح جدا جدا في سوق الفوركس ان يبدا الحساب التجريبي اولا انا الحساب التجريبي هو النجاح في التعلم في الحساب الحقيقي

---------- Post added at 05:58 AM ---------- Previous post was at 05:57 AM ----------

استراتيجيه الدقيقه من الاستراتيجيات الخطيره جدا في التعامل انها تعتمد على الاسكالبينج في التداول و الاسكالبينج من الاشياء التي تجعلك تربح ارباح كبيره في اوقات قليله

engayman
08-17-2020, 08:59
مهم للمتاجر فى التعامل فى الفوركس معرفة كل شى عنه ومعرفة اولا ما هو الفوركس وكيفية التداول فيها بطريقة صحيحة ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول والعمل على ادارة راس المال القوية