PDA

View Full Version : هل الاكسبيرتات ممكن تنفع علي شارت الذهب

doola2020
09-30-2013, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أيها الأعضاء الكرام
هل الاكسبيرتات ممكن تنفع علي شارت الذهب ، وما هو أحسن اكسبيرت ممكن أستخدمه بالنسبة للذهب

hasback
11-04-2013, 02:40
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم دودو بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله تجد ما تبحت عنه ,وبالنسبة لاكسبيرت خاص بالذهب قد تجده اخي الكريم ولكنها اكسبيرتات قليلة وايضا خطورة العمل بها كبيرة وخصوصا ان الاسبريد وحده في الذهب 60 نقطة

عاشق الفوركس
11-08-2013, 23:37
الاكسبيرتات اذا كانت نتائجةجيدة على جميع العملات سيكون نفس الشي بالنسبة للذهب والله اعلم
بالنسبة لاكسبيرت الذهب ممكن يكون اكسبيرت الترند
بالـــتـــوفــيـــق لـك ياخي و لـلـجـمــيــع إن شـــاء الله

magedman
11-09-2013, 16:24
نعم يمكن فالدهب ايضا يتبع قوانين سوق الفوركس بالرغم من التذبذب العالي
الذي به لكن انصحك عن الابتعاد من المتاجره بالمعان

za3iim3
11-10-2013, 17:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
على ما اظن ان المتاجرة بالذهب في الفوركس محرم
و اقول لك ابتعد عن ذلك لانه سريع التذبذب و سبريد عالي 60 نقطة

jahdour2013
11-11-2013, 01:15
السلام عليكم و رحمة الله
أخي الكريم
أنا ليس لي الاكسبيرتات ممكن تنفع في شارت الذهب
أنا أسف
بالتوفيق و السلام:bravo:

jamal2
12-15-2013, 20:27
من ثم ايضا تعلن الحكومه والاحتياطي الاتحادي الامريكي بوضع وتاميم بامر الواقع على اكبر مؤسسات التامين (ايه ايه جي) وذلك بمنحها 85 مليار دولار على ان تمتلك 9.97% من راسمالها وزاد التدهور

ahmedibrahim258259
12-19-2013, 11:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا لا اتدول على شارت الذهب لانه حرام حتى لو كان الحساب اسلامي
نرجو ان يعلم الجميع هذا علشان الحلال والحرام

aaziz
07-17-2014, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ردا على بعض الردود خارجة عن صلب الموضوع ، الموضوع المطروح ، الاخ يسأل عن معلومات تخص الاستراتيجية او الاكسبيرت الخاص بالذهب بغض النضر عن الحلال و الحرام ، لا اظن ان احدا لا يعرف ما هو الحلال و ما هو الحرام ، فكل فرد له قناعاته و اعتقاداته.

fatimaido
07-17-2014, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع بجد مهم وفيه اهميه كبيره جدا للاعضاء
مشكور لوضع الموضوع المهم ولكن دائما بتحدث لي اخطاء في تركيب الاكسبرت

amermazzen
03-23-2015, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

sof
03-23-2015, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتفق معك اخي الفاضل فيجب دراسة الاهداف
المراد المتاجرة بها جيدا بتخطيط وتحليل لها

abdelhak redouane
03-24-2015, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

golden_boy19
06-21-2015, 00:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

benzahia1
06-21-2015, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق

alihar316
08-09-2015, 22:40
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا
ارجو المساعد من الخبراء امر عاجل و مهم

alimed
09-22-2015, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بارك الرحمن بكم أخي الكريم واصل لا تفاصل بانتظار جديدك القادم بحول الله تعالى..
وأسأل الله تعالى أن يرزقنا الإخلاص ويختم لنا على الايمان..

fatimaido
10-18-2015, 21:54
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

gadeer86
10-19-2015, 19:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بصراحة لا اعلم فليس لي خلفية بالموضوع اتمنى ان تجد اجابة من الردود ..
بالتوفيق دائما للجميع ..

queen_yasmeen
10-19-2015, 19:47
شكرا على هذه المعلومات و على هذا الموضوع الجميل
لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية
لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية
واتنمى الاستفادة منها للجميع ان شاء الله وأتمنـــى التوفيـــق لك وللجميع

minoch
04-04-2016, 22:35
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي الكريم
على الموضوع انشاء الله يكون في ميزان حسناتك
ويكون بينك وبين النار حجابا
امين.........

azizjab
04-06-2016, 08:44
سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل
بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل في كل ما هو جديد ومفيد لديــــــــــــــك

محمد ابوغزاله
06-10-2016, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
معلش انا اسف مش حقدر افيدك - ان شاء الله تلاقى الاجابه على سؤالك وتقبل مرورى

kalouforex
08-09-2016, 19:46
تقبلو مروري وشكرا لكم أيها الأعضاء على هذه المواضيع التي تساعدنا
واستفساري هو طريقة تركيب الاكسبرت و البتفصيل الممل إن أمكن طرحته هذه الفكرة أريد تعلمها ولم أجد شروحات جيدة
شكرا لكم

mohamed.amir
12-09-2016, 13:18
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم دودو بين اخوانك في المنتدى وان شاء الله تجد ما تبحت عنه ,وبالنسبة لاكسبيرت خاص بالذهب قد تجده اخي الكريم ولكنها اكسبيرتات قليلة وايضا خطورة العمل بها كبيرة وخصوصا ان الاسبريد وحده في الذهب 60 نقطة

zamalekna
12-17-2016, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

xforexxm2
12-17-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
الاكسبيرتات اذا كانت نتائجةجيدة على جميع العملات سيكون نفس الشي بالنسبة للذهب والله اعلم

Mr Brahim
12-18-2016, 00:06

ilyestoumi
04-17-2017, 04:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة وبعد ::::
شكرا على طرحك الثمين جاري التحميل عمل
باك تاست للاكسبرت

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

mehdiradwan2
04-18-2017, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته دمتم في رعـــــــــــاية الــله 30جاري التحميل عمل باك تاست للاكسبرت في مدة حتى التاكذ منه ارباح وفيرة بــــــــاذن الله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

santa-dz
04-24-2017, 18:56
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم اعضاء منتدانا فوركس العرب
جزاك الله خيرا على العمل المميز الذي
تقوم به من اجلنا تقبل مروري اخي
الكريم

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

santa-dz
04-29-2017, 13:53
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيـــم سلام الله عليــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكم اعضاء منتذانا الغالي .اهم اسباب الفشل في التداول هو الطمع الزائد فحذاري يا اخوتي

ahmed megahed
04-29-2017, 20:14
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

rapeaezzat
05-04-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى انا لا اتداول فى الذهب ولكن اعتقد الاكسبرتات تنفع على شارت
الذهب ولكن لازم تتاكد وتكون حريص وربنا يوفقق ان شاء الله

mohamed-amir
05-06-2017, 01:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع سلسله المواشرات وطرحك مواشر
FT_BillWillams_AO وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

ragab012
05-08-2017, 19:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك والمعلومات العامة القيمه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

mohamed.amir
05-12-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى البونص تحول تلقائى اول كل شهر الى حسابك فى انستا ولا يحق لك سحب البونص نهائيا ولاكن لك ان تتداول بها
وتسحب الارباح فقط.